البارت الرابع ...صغيرة بين قضبان مافيا 🔥😈

3K 130 66
                                    

مساء الخير حبيباتي 💕💕💕💕 شو اخباركم 💕💕💕حبيباتي ....راح أنزل يوم بيوم ....(يعني يوم هاي الرواية ....والي بعدو رواية هوس الجوكر.....
لا تنسو الايك والتعليق تقديرا لمجوهدي 💎💎💎💎 احبكم 💕

لا تنسو الايك والتعليق تقديرا لمجوهدي 💎💎💎💎 احبكم 💕

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

******البارت الرابع ......:

صباحا وتحديدا في غرفة .........كبيرة .....حيث أشعت الشمس أخدت تداعب صغيرتنا الجميلة .......لتبدأ بفتح زمردتيها شيئا ......فشيئا .....ولكن الرؤية .....لاتزال ظبابية....... بعد عدة ثواني...... لتنضر حولها مستغربة وعلامات الاستفهام تطغئ علئ ملامحها ......

لتنبس إسمك بستغراب : أين هيا غرفتي .......!!!!

لتبعثر خصلات شعرها الحريري ....لتنبس بهمس و شرود وهيا تفكر ..... :هل قامت المديرة بتغير الميتم ......لتصمت وكلها تركيز لتردف بسخط :...ااااه كلا....كيف لها أن تغير ميتم ....بأكمله ...لتتلفت حولها ...ذات اليمين واليسار ....لتردف .... ولكن أين أنا .......!!!!.....

حركت جسدها الهزيل ..... بصعوبة ....في محاولت أن تضع أقدامها على الأرض .....ولكن جسدها لا يساعدها بتاثا ..... فمفعول المخدر ..كان قوي ....بنسبة لصغيرة مثلها ....وأخيرا نجحت في الوقوف ...... لتمشي بترنح .....وهيا تمسك بالحائط بيدها الصغيرة ....الئ أن وصلت لباب الغرفة .....

تخيل إسمك(نهضت بصعوبة .....وفتحت الباب لأجد رواق مملوء بصور المخيفة ....لتردف داخل باطنها ...عقلها ........:.اااه يااللهي ماهذا ....؟؟!!!...أمشي وأنا أحاول عدم نضر ...... كنت ..... خائفة حد الموت لا أقوئ علئ المشي ورئسي .......يكاد ينفجر من الصداع .....لأجد سلالم ...كبيرة.....لتلمح زمردتي ....كائنات غريبة ....لتنبس بدهشة : ......اااه ماهذا أشياء لا ......امممم لاضن أنهم جنس أخر .....أااه ياالهي لا اعلم .....ماهم الصراحة .....فجلست في اخر سلم أنظر ....... إليهم وعلامات الدهشة تطغئ علئ ملامحي...... لأجد أن أحد هذه الكائنات ...تناظرني ...لتنبس أسمك بهلع كبير :.....ااااااه يااللهي ربما هو وحش ....مثل القصص ......ياإلهي ....أنا خائفة.....

رواية صغيرة بين قضبان مافيا 😈🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن