البارت التالت صغيرة بين قضبان مافيا 🔥😈

2.9K 107 50
                                    

مساء الخير حبيباتي 💕💕💕
لاتنسو الايك والتعليق..تقديرا لتعبي...احبكم كثير ...اعطوني رأيكم في البارت 💎💎💎💕💕

/////تذكير////

أطفئت الإنارة …...وعمت السكينة ….كل أركان ذالك الميتم …...أما أسمك كانت بين أحظان  سريرها …..وهيا محتضنة دبها الصغير…... الذي لا يفارقها ……

لتنبس أسمك بهمس : أمي ….أبي …..أتمنئ انكم سعدين ......بعد تأمل طفيف من شباك …..النافدة المرتفع …..وهيا تنضر للقمر ...لتنبس بهمس مع إبتسامة جميلة ارتسمت على شفتيها :..أحبكم تصبحون علئ خير أما …...أبا …..وتغلق زمردتيها …..

المسكينة أسمك لا تعلم ماذا تخبأ لها هذه الليلة من رعب ومأسات .........

الحلقة الثالتة …..

يدخلون الئ الميتم …...بكل احترافية ……

كان  شيومين …. يمشي بكل  بحدر….. ويقتل كل حراس ….الخارجيين…. بطريقة سلسلة ...وكأنه يلعب معهم ….

ليردف جونغكوك….بهمس عبر سماعات الخاصة بهم ….:ااااه .....كم أعشق القتل …...

ليقهقه جيمين بخفة على صديقه ...لينبس بهمس :هه......هششش….. أصمتو….

ليباغتهم صوت لاي عبر سماعات :رفاق ....أضن أنني في رواق...المؤذي إلى غرفتها ….حسب الخريطة ….الإلكترونية ….

ليياغته صوت سهيون الحاد  : إنتبه لاي….جيدا  لأنه يوجد بنتان أخرتان …لذالك توخى ....الحذر...لا أريد أغلاط ….

ليقاطعهم صوت سوهو البارد : لاي... سوف أرسل لك صورتها…. علي الجهاز ….ترقب ….

ليردف لاي ببرود  : حسنا .....بسرعة ….

وبعد كم تانية ...ليردف  سوهو بجدية : هل وصلت…..!

كل ماخرج من أحبال لاي هو  : اللعنة .........

وهنا باغته صوت كاي  :ماذا .....ماذا ...هاااا…..

ليردف تاي بقلق :تكلم يارجل …...

ليردف لاي بصوته الأجش الخشن  :إنها ملاك نزل من السماء….. وليس ببشر …واااااه…..

لينبس سهيون بجدية :😑….. لاي ….العملية …!!!!....

ليردف لاي بتوتر  :هه .....أسف ...

ليردف جونغكوك بجدية  : لاي ….أنا خلفك…. 

ليجبه لاي بجدية  :حسنا ….أسرع ….

رواية صغيرة بين قضبان مافيا 😈🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن