الحلقـه (5) ✨

11.6K 451 2
                                    

#جريمة_الحب (5)

في اليوم التـاااني...
وعلى طااولة الغديييي كلهـم ...
خـشت سمـر ...
سمر :- كانت تمشـي وتتألـم ... لحد ماوصلت بين الصالتين ... والكل كان يشبحلهاا ....

زايد :- نـااض وخـبط على الطااولة ... انتِ من سمحلك تخشـي هنـييي 😡 ....
سمر :- ساكتهه ... وتشبحلهم كلهم ، وكأنها تستنى في حد يدافع عليهاا 💔 ... اا انت مصدق كلامهم ؟ ... واانتـوو ! ...  يعني كلكم مصدقين ...
سلوى :- قعدت تبكي 💔..
منتهى :- لـ 💔...
زايد :- بعيـااط ... منتهـى ....
منتهى :- طبست راسهـاا وتبكـي 💔...
سمر :- شبحتلهم بكسرة خاطر ... تت تمام ، بناخد حاجاتـي 💔 ... مشت ونزلت ساكو صغير ليها ...
لحظااات ووقفهم صووت ...
مهاب :- كان دااهـش وجـاي فيسـع ...  سمـررر ويننن ؟؟؟ ... اول ماشافهـاا حضنهـااا 💗...
سمر :- ماتحركتش وقعدت ساكته ..
سحر :- مصدووومه  ...
البنات :- حاطات يدهم على فمهم ....

..... ( قروب روايات كارمن ✨ ).....

زايد :- رغم انه في خاطره فرحان بس بحداهم بدي يسب ويلعن ... شن المهززلـهه هااادي ، مافيييي حد محترمنـااا ....
مهاب :- طوول بعد عنهـاا ومتوتره ... لااا جدي مش هكي ... وشن صاير علاش سمر واخده حاجتهاا ...
زايد :- ماتدخلش وخليك في شغلك الي بايعنا على خاطره كله ...
مهاب :- تنهد ... بالمناسبة بخصوص الشغل .. ياريت كلكم تنتبهو على روحكم الفتره الجايه ... وشاف لسمر .... وبالتحديد سمر ...
اصيل :- ليش في شي !!...
مهاب :- مش حنكدب عليكم ... اني جيت عشان امس وصلني صور لحادث سمر ... وكانهم يهددو فيا ...
زايد :- قعمز ... تفضل ها من هالمسرحيه ... كل يوم واحد طلعلي بشي ، بتمرضوني وبتقتلونيييي انتوو ..

منتهى :- شبحت لوصال وايمان ...
وصال :- توشوش ... سحر الكلبهه تخون فينا وفي خوي وااضح .. جت بتمشي شدتها ايمان ...
ايمان :- قعمزي ياحماره خيرك خلي نفهموو ...
منتهى :- صور ؟ اي صور ... ترا ورينااا ...
مهاب :- مدلهاا التلفوون ... 
منتهى :- اول ماشافتهم لقت سمر في الحادث بروحهاا ... حييي شوفو هااا ... سمر مش معاها حد هنييي ....
كلهم شبحولها والتلفون يديرو بينهم لعند ماوصل ل زايد ...
زايد :- شافه وماعدلش ... اي مرات رفعوه قبل شن يعني ...
مهاب :- خيرنااا عااد احكوو شن فيهه ؟؟...
وصال :- والله هذا جدي وضياء واصيل لما مشو للدكتور لسمر قاللهم في راجل معاها وهما طول صدقو وجدي لزهاا 🙂...
منتهى :- تقرص فيها ...
وصال :- حلي عني خلي نقول ...

مهاب :- قرب من سمر ، وخدي منها ساكوها ... ردي حاجاتك لمكانهـا ... شافلهم ... مش حتطلع من هني .. وجدي عادي شوي على انفراد ؟؟...

وافق زايد ومشـي هو ويـااه ...

——————————

عنـد البنـاات ...

كانـو حاضنـات سـمر 🥺...
منتهى :- حبـييي استحشـنااك هلبـاا ...
وصال :- والله رغم انه ديما نسب فيك على خاطر مهاب ... بس كسدت بدونك 🙂...
ايمان :- قرصتهاا ...
وصال :- واااه تي شن هذا كل مابنتكلم تقرصوني ..
سمر :- ضحكـت عليها ... بشوي بنات ايدي ...
ايمان :- اي حقا احكيلنا تفاصيل الحادث ؟ ...
منتهى :- عدلت تقعميزتها ... اي احكي ...
سمر :- تذكرت المسج الي وصلهاا ... ولا شي ، بس كنت طالعه عشان صاحبتي مريضه ، وقابلتني سياره ماقدرتش نشد فرينو خشيت فيهاا ...
منتهى :- تعرفي قصة الراجل الي معاك مدبرتهـاا سحر ...
سمر :- كيف يعني !؟..
وصال :- منتهى سمعتها تخطط هي اخت وبنت العازه اسراءوندى ...
سحر :- نصدمت ... بجد يعني للدرجه هادي ناقمين علياا..
ايمان :- ماتدوريهمش بكل ..
سحر :- اصلا بنمشي نرتاح شوي تمام بنات ... وناضت ..

جريمة الحب ✨ ( مكتمله )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن