𝑬𝒍𝒆𝒗𝒆𝒏.

12.7K 901 168
                                    



اشعُر بيدَاه تمسَك رقبتِي وشفَتيه تبدَأ تُبادلني،رُغم عُمقي بتِلك القُبله الّا انّني تعجّبت مِن مُبادلتُه لِي،توقّفت قليلًا مُبتعدًا عنهُ بِضع سانتِي مترَات مُشاهدًا ايّاه يأخُذ انفاسُه التِي سرقتُها مِنه بِسُرعه قُرب وجهِي،قرّب شفتَاه مِن أذنِي اليُمنى لِـ يهمِس بـ

" جيُون جونغكُوك هَل انتَ غبِي كفايَة لِـ اجِل ان لَا تعرِف بِـ انّني كاتِب تِلك الرّسائل؟ "
كُنت ارِيد ان اصِف مَا ردّة فعلِي لكِن انفاسِه بجانِب عُنقي جعلتنِي انسَى مَا كُنت ارِيد قَوله،وهُو اكمَل حديثُه مرّة اخرَى.

" انتَ جمِيل جيُون جونغكُوك لِـ درجَة تُهلك قلبِي المسكِين "
الرّسالة الاولَى.

" جيُون جونغكُوك لماذَا شفتَيك حمرَاء ومُغرية؟ "
الرّسالة الثّانيه.

" جيُون جونغكُوك قضيبُك سَوف يُمزّق بنطالُك انّه كبِير جدًا "
الرّسالة الثّالثة،قالها وهُو يتلمّس قضيبِي مِن فَوق بنطَالي،تايهيُونق ماذا تفعل؟.

" جيُون جونغكُوك انَا مُعجب بِك وبشدّة "
الرّسالة الرابِعة.

" جيُون جونغكُوك لماذَا نومُك ثقِيل؟ انظُر لقَد أُصبت بالحمّى بسببُك رجاءًا المرّه القادِمة افتَح البَاب اللعِين بـ سُرعة "
الرّسالة الخامِسة،تذكرت عندمَا كَان مرِيض.

" انتَ دادِي! "
الرّسالة السادِسة،قالهَا بينمَا يُقهقه بخفّة وهُو لازَال بجانِب اذنِي.

" جيُون جونغكُوك انتَ الدّادي الخَاص بِي لكِن ربّما لَن احصُل علَيك ابدًا "
الرّسالة السابِعة،هُو حصَل علَي بالفِعل ومَا انَا الّا لَـ خاسِرٌ لهُ.

" يومًا مَا سَـ اضَع علَى رقبتُك زخرفاتِي "
كَان يقُول جمِيع رسائلُه ووصَل الَى آخِر رسَالة جلَبها لكِن مَا ان انهَى حديثُه هُو فعلًا بدَأ بـ فعل مَا قالُه.
__________________

𝗽𝗼𝘀𝘁𝗺𝗮𝗻 | 𝗧𝗞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن