.𝐕𝐨𝐭𝐞
______________الآن السّاعةُ الثالثَة عصرًا،تبقّت ساعتَان ويأتِي تايهيُونق،هَل افاجئُه وأذهَب لـ مكتَب البرِيد؟،بِـ حُكم انّ هُناك شركَة واحِدة خاصّة بالبرِيد فِي هذَا الحَي فَـ مِن السّهل ان ابحَث هُناك عَن أيّ ساعِي برِيد،وذلِك مَا أريدُه،ايضاً سَوف ابتَاع لَهُ بعضًا من الشُوكولاتَات اللذيذَة التِي تُشبهُني.
⁂ ⁂ ⁂
ابتعتُ تِلك الجميلَات السّمراء والبيضَاء والآن انّني ابحثُ عَن ذلِك الجمِيل،لكِن قاطعنِي فتَى آخِر لَا اعرِف مَن هُو لكِن لابُد مِن انّه رَأى حيرتِي وبحثِي عَن شَخص.
" هَل تحتَاج مُساعدة؟ "
ياللهَول انّه لطِيف،وقصِير ايضًا اظُن انّه يصِل لـ معدتِي ههه،شعرُه البُني وبشرتُه الشّاحبه تِلك جميلَـ..جيُون جونغكُوك هَل اصبحتَ تعبُد ذكُور كُوريا؟." هَل يُوجد فتَى يُسمى كِيم تايهيُونق هُنا؟ "
سألتُه لـ يتعجّب فورًا،ماذَا بِه؟." تايهيُونق؟ الَم يتِم فصلُه مِن عملُه مُنذ شهرَان او ثلاثَه أشهُر؟ "
ومَن هُو الذِي يأتينِي كُل يَوم بِـ لبَاس ساعِي البرِيد؟." لَا انّه يعمَل الَا تعرِف اينَ هُو؟ "
سألتُه مرّة أُخرى لِـ يُجيبني بِـ انّه لَا يعرِف واخذنِي لِـ مكتَب المُدير لِـ نَسأل عَن تايهيُونقي..تايهيُونقي؟." ماذَا يُوجد يُونقي مَن هذَا السيّد؟ "
قَال صاحِب العمَل علَى مَا أظُن بِـ احترَام شدِيد وتعابِير شديدَة جعلُوني اعتقِد انّه روبُوت." انّه يبحَث عَن تايهيُونق،الَم يُفصل؟ "
اجَاب يُونقي عِوضًا عنّي لكِن مِن هُو لـ يُجيب عوضًا عنّي؟." تايهيُونق لقَد فصلتُه مُنذ ثلَاثة اشهُر،لَا يأتِي الَى عملُه،ارَاه دومًا يجلِس قُرب منزلٌ مَا ويظِل يُراقبه دُون كلَل او ملَل،لَا اعلَم ماذَا يستفِيد لكنّه كَان يتغيّب كُل يَوم وكُنت احذّره مِن التّغيب وبالنّهاية قُمت بفصلُه مِن اجِل انّ هُناك اشخَاص اولَى بِـ هذِه الوظِيفة والعمَل،لماذَا تَسأل؟ "
اذَن تِلك الرّسائِل؟." لـ لقَد كَان يُحضر رسائِل واوقّع علَى استلامُها هُو حقّا كَان ساعِي برِيد ومُنذ شهَر واكثَر تقريبًا هذَا الشّيء "
قُلت بِـ استغرَاب لارَاه غضِب وعقَد حاجبَيه ثُم بدَأ بالاتّصال بـ شخصًا لَا اعلَم مَن هُو." تايهيُونق الآن وبـ سُرعة ارِيد ان أرَاك فِي مكتبِي "
صرَخ بِها امامِي لـ استوعِب ببُطئ،هَل هُو يصرُخ علَى تايهيُونقي الان؟.احدَى عشَر دقيقَة كُنت اعدُّها وقاطعنِي تايهيُونق وهُو يدخُل ويلهَث
"سيّدي ماذَا كُنت تُريـ.."
اردَف بِها اوّل دخُوله وعندمَا رآنِي هُو صمَت." جونغكُوك؟ "
اردَف والصّدمة تعترِي وجهُه.
_______________
أنت تقرأ
𝗽𝗼𝘀𝘁𝗺𝗮𝗻 | 𝗧𝗞
Short Story| حِين يقُوم ساعي البرِيد كِيم تايهيُونق بـ توصِيل رسائل لـ جيُون جونغكُوك الذي لا يعلم ان الرسائل هذه من ساعي البرِيد نفسُه |. 𝑇𝑜𝑝: 𝑱𝑲 𝐵𝑜𝑡𝑡𝑜𝑚: 𝑻𝑯