الاخير.
____________بَعد ان القيَا ترانِيم عشقهُما علَى بعضهِما انتهَت ليلتهُما بـ جسَد تايهيُونق الذِي يغُوص بِـ صدِر جونغكُوك،جونغكُوك حقّق جمِيع حديثُه،ملابِس هُنا وهُناك،سريرٌ شهِد علَى تلاحُم جسدَان بِـ قلبَان عاشِقان لِـ بعضهُما،وجُدران مَع زوايَاها انصتَت الَى كَامِل تآوهاتهُما،جسدَين مُزيّنان بِـ رسُوم لَا يُمكِن ان يقُوم بِـ رسمِها ايُّ شَخص،وطلبَات بالمزِيد مِن كُل فعِل.
" next day:7 Am "
" تايهيُونق،الَا توَد الاستِيقَاظ؟ "
اردَفتُ وانَا اقُوم بِـ تقرِيب انفِي مِن انفُه والعَب بِـ خصلَات شعرِه التِي تجذبُني رُغم انّها مُجرد خصلَات." جيُون توقّف عَن تقبِيلي وازعَاجي انَا مُتعَب "
فِي حِين انَا اوزّع قُبلات سطحيّة علَى وجنتيه بِـ كُل حُب هُو ينعتنِي بلقبِي ويُخبرني اننِي اقُوم بِـ ازعاجُه؟ لكِن مَن انَا حتَى اقُوم بِـ رَفض مَا طلبُه؟." حسنَا كُنت اكذِب،جيُون قُم بتقبِيلي كثيرًا "
ومرّة أخرَى مَن انَا حتّى اقُوم بِـ رَفض مَا طلبُه؟ بَل قُمت بفعِل اكثَر مِن مَا طلبُه"" كوني رجلٌ نبِيل لَن يجعَل حبيبُه الغَير قادِر علَى المشِي عَلى الحركَة كثيرًا فَـ هيّا لِـ تستحِم واخرَجت بَعض مِن ملابسِي الخَاصة مِن اجلُك "
رفَع ظهرُه مُسندًا ايّاه علَى خلفيّة السّرير جاعلًا الغطَاء ينخفِض الَى معدتُه فَـ ظهَرت جمِيع افعَالي علَى جسدُه،كَان منظَرًا مُغرِي الَى حِين وقُوفه وحديثُه." توقّف عَن التّحديق بِي انتَ تخترقُني بِـ نظراتُك "
تحدّث مُلفتًا انتباهِي عَن جسدُه البرّاق." لَا تلُومني تَاي فَـ مَا فعلتُه فِي جسدُك ارِيد التّباهي بِه دائمًا "
نطَقت مُبادلًا ايّاه الحدِيث فَـ لـ أوّل مرّا اعرِف بِـ اننّي استطِيع الرّسم بهذَا الابداع.
__________________
" بعد سنتان "
بالطّبع تواعدَا،تايهيُونق اصبَح يسكُن مَع جونغكُوك،لقَد استأجرَا زوجَان الشقّة التِي امَام شُقتّهُما،زَوجان مُتناقضان،لكنّهما مُناسبان لبعضهُما ولطيفَان،سوكجِين ونامجُون،جميعهُما الاربعَة تقرّبوا مِن بعضِهما،هُم اصبحُوا أصدقَاء مُقرّبين رُغم معرفتهُم ببعضهِم سنتَان فقَط.يجلسَان تايهيُونق وجونغكُوك بِـ مطعَم شِبه فاخِر،تايهيُونق يأكُل الآيسكرِيم،وجونغكُوك ينظُر لهُ وكأنُّه ينتظِر حصُول شَيء مَا.
" ماذَا بِك تنظُر لِي.. "
اختنَق تايهيُونق بِـ آيسكريمُه بسبَب شَيء صُلب صغِير لِـ يُخرجه بسُرعه تحتُ انظَار جونغكُوك المُتأمله لهُ وكَأن لَا شَيء حصَل." واللعنَة جونغكُوك انظُر الَى هذَا المطعَم!،هَل يضعُون خاتم فِي الآيسكرِيم لقتلُنا! "
صرَخ بِها مُلفتًا انظَار جمِيع مَن فِي المطعَم لِـ يأخُذ الخَاتم ويقِف بغضَب مُتّجها للادارَة مِن اجِل أن يشتكِي عليهُم،بالطّبع كَان يصرُخ ويتذمّر بسبَب العاملِين لِـ يسحبُه جونغكُوك بقوّة ويتكتّف امامُه." هَل تمزَح معِي؟ انَا مَن وضَع الخَاتم كَـ طلَب للزّواج هَل انتَ بهذا الغباء؟ "
قالهَا بِـ عتاب لـ يُقهقه بسخرية." آيقو جونغكُوك هَل هذِه طريقَة لطلَب الزّواج؟ انّها مُبتذله وجدًا..طلَب للزّواج؟ "
تكلّم بـ سُرعه لـ يستَوعب مَا قالُه الآخِر." كِيم تايهيُونق هَل تقبَل الزّواج منّي بـ طريقتِي المُبتذله كمَا نعتُّها انتَ؟ "
ركَع امام تايهيُونق رادفًا بِما جعَل لسانُه يُعقد." جونغكُوك أقسُم انّك حتَّى لَو انّك كُنت ثورًا سَـ اتزوّجك واقبَل بِك هَل تمزَح معِي! "
صرَخ بِها عاليًا لـ يدخُلان نامجُون وحبيبُه صُدفة الَى المطعَم وبنَفس الوَقت سمعَا مَا قالُه تايهيُونق." تايهيُونق هَل ستتزوّج جونغكُوك الثّور هذَا؟ "
نطقَا بـ ذَات الوَقت.
_________________
أنت تقرأ
𝗽𝗼𝘀𝘁𝗺𝗮𝗻 | 𝗧𝗞
Short Story| حِين يقُوم ساعي البرِيد كِيم تايهيُونق بـ توصِيل رسائل لـ جيُون جونغكُوك الذي لا يعلم ان الرسائل هذه من ساعي البرِيد نفسُه |. 𝑇𝑜𝑝: 𝑱𝑲 𝐵𝑜𝑡𝑡𝑜𝑚: 𝑻𝑯