𝑻𝒘𝒆𝒍𝒗𝒆

13.7K 799 262
                                    

البارت ذا هو الوحيد المختلف وتعبت وانا محتاره انزله ولا لا لان جابلي الاحراج-
_______________

" جونغكُوك تمهّل جُوع معدتَك لا تخرجُه علَي "
صرَخ تايهيُونق بتوتُّر وتعَب عندمَا دخلَا منزِل الاكبَر فَـ جونغكُوك بدَأ بـ تقبِيل تايهيُونق بِـ عُنف،هُو حتّى لَم ينتظِر ان يدخُلان الغُرفه.

" فترَة الرّسائل تِلك،كُنت حزِين علَى مَن يُرسل الرّسائل فَـ انَا لستُ مُعجب بِه،انَا فقَط مُعجب بِـ كِيم تايهيُونق،لكِن مِن حُسن حظّي كَان انتَ،استطِيع ان أحبُّك بـ كَامِل حُريتي، لماذَا اختفَيت تايهيُونق ؟،كدتُ اجِن "
كان تايهيُونق مُتسطّح علَى السّرير،وجونغكُوك يضَع قدمِه اليُمنى بَين جسَد تايهيُونق السُّفلي،يُوزِّع قُبلًا بينمَا يتحدّث مُنهيًا مَا يقُوله بِـ دَفن وجهُه فِي مَنطقَة تايهيُونق المُفضلة،بَين العُنق والكتِف،وتايهيُونق كَـ ايّ ردّة فعِل سـ يُميل رقبتُه مِن اجلُ مَساحة اكبَر.

" ظنَنتُك سـ تكرهُني بعدمَا عَـ عرفت انّني أحبُّك "
تحدّث بصعُوبة عاليَة ونفَس مُتقاطع فَـ جونغكُوك يُقبل كُل انشٌ فِي صدرُه الذِي تَم تعريتُه مِن قِبَله.

" احببتُ لَون جسدُك الذِي تغزُوه علامَاتي اكثَر مِن لَون جسدُك الذّهبي الذِي كان يُغريني يوميًّا ويُثير غرائزِي "
جونغكُوك تجاهَل كامِل جُملة تايهيُونق تائهًا فِي جمَال مُنحنيات فاتنُه الملوّنة.

" الَا تشعُر بِـ انّك اخذتُ كفايتُك منّي؟ الَيس مِن العَادِل ان ارتوِي من جسدُك وشفتَيك مثلمَا ارتوَيت منّي واكتفَيت؟ "
اردَف تايهيُونق بهدُوء وهُو يُحدق بشفتَان الاكبَر دافعًا ايّاه الَى الورَاء جاعلًا مِنهُ مستلقِي بِـ شَكلٌ جيِّد علَى الوسَائِد وهُو يجلِس علَى معدتُه ويُحيط قدمَيه بجسَد جونغكُوك.

" اسقِني مِن جميلتَاي التِي تنطِق بِـ لذّة كلامُك هذَا واجعِل جسدِي مُتشوِّق الَى لمساتُك اكثَر فَـ اكثَر "
قَال تايهيُونق ناطقًا بـ كلماتُه مُشعرًا الآخِر بِـ جمِيع مشاعِر الحُب.

" اشعُر بـ انّني اغَار مِن شفتَاك جُون،لَا تقُم بِـ لعقِهُما وعضّهما،قُم بـ لَعق وعضُّ شفتَاي انَا،انظُر انتَ تملُك جسدِي بِـ اكملِه فهُو ملكُك وهذَا يتضمّن بِـ انّك تستطِيع فعِل ايّ شَيء بِه،مِثل لعقُه وعضّه فلَا تتردّد وتستخدِم شفتَاك عوضًا عَن شفتَاي وجسدِي "
اردَف تايهيُونق وهُو يُنزل مِن جسدُه العُلوي ملامسًا انفُه بِـ انفِ جونغكُوك وشفتَاه حِين يتحدّث تتلامَس بشفتَان الذِي بالاسفَل.

" كَيف لَك ان تأخُذ قلبِي معُك دُون ارجاعُه الَي؟ انتَ تتصرّف دُون اخبَاري تايهيُونق،شفتَاك تمتلِئ بِـ لذّة الحيَاة وجسدُك لَا يقِل حالًا عَن النّعِيم "
هُما يتبادلَان القُبل السّطحية بَين حديثهُم فَـ قاطعتهُم قهقهَة تايهيُونق المُحرجة امَام شفتَان جونغكُوك اللتَان توسّعتَا جاعلِين غُمازتَيه تظهُر.

" غُمّازتيك غَير قانونيّتان،انتَ فتَى غَير قانُوني،كُل شَيء بِك غَير قانُوني،مثاليتُك،جمالُك،مفضّلتاي شفتَاك،عينَاك التِي تُحدّق وتخترِق شفتَاي دائمًا،ابتسامتُك،لَا يُوجد شَيء قانُوني بِك "
مُنتهيًا بِها ناظرًا الَى يدَان جونغكُوك ذَات العرُوق البارِزة التِي بدأَت تفتَح سحّاب بنطالِه.

" الَيس قَد حَان الوَقت؟ "

_____________

𝗽𝗼𝘀𝘁𝗺𝗮𝗻 | 𝗧𝗞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن