part number (4)🌏

65 2 0
                                    

قاسم(وقد فهم أنها تريد التهرب الحديث وتقبل ذلك):انا شوفت موقع حلو جدا وباذن الله هنبدا نعمل فيه وبعد أما يخلص ابقي روحي اتفرجي عليه وجهزي لوحك.

ماسه(بفرحه):بجد يا أبيه.

قاسم:بجد ياا،ثم قاطعه نداء شخص من الاسفل.

ثم قالت ماسه (بضحك): يلا بسرعه قبل ما ماما تجيب ابو ورده وتضربنا بيه.

ضحك قاسم علي مزح أخته ثم توجهوا الي الأسفل حيث يتواجد امه وأبيه وذهبوا الي غرفه الطعام وكان يجلس محمود وساره.

ثم قالت ساره:كل دا عماله انادي عليكو حرام عليكو انتو عيال معندكمش دم.

نظرا كل من قاسم وماسة الي امهم ثم الي بعضهم واستغرقوا دقيقه ثم انفجروا ضاحكين وشاركهم الاب ف الضحك ثم جلوسوا وشرعوا ف تناول الطعام ثم قال(بضحك) قاسم:احنا عملنا اي بس يا ست الكل.

قالت ساره (بعبوس موجه حديثها الي محمود):شايف ولادك بيضحكوا عليا ازاي.

قال محمود (بضحكه مكتومه وغضب مصطنع):بس ملكوش دعوه بامك انتو ازاي اصلا تضحكوا عليها هي لسمح الله كانت بتتلكك ولا حاجه.

بعد ان انهي حديثه انفجروا ضاحكين الثلاثه وبعدها بقليل شاركتهم ساره الضحك،،وتناولوا الطعام في جو أسري سعيد ودافئ لا يملؤه الكره.
وبعد أن انتهاء الطعام توجه كل شخص الي الغرفه الخاصه.في غرفه قاسم تسطح علي الفراش يفكر ف ملاكه الصغير وكيف أصبح شكلها الان هل أصبحت طبيبه مثل ما تحلم ام لا؟!؟؟ هل نسيته واكملت حياتها ام لا وما زالت تتذكره؟!؟؟؟هل احبتت؟؟!؟؟ وعند هذه النقطه وتوقف عقل قاسم وصار يقول لا ملاك لم تفعل هذا هي ملكه وحده وهو يسيطر علي عقلها وقلبها وأقسم أن يجعلها زوجته،وسار يقنع نفسه بهذه الفكره الي أن ذهب في سبات عميق في النوم.
🔥🔥🔥🔥🔥🔥في غرفه ماسه

بعد أن أخذت شاور وتسطحت علي الفراش تفكر في صديق طفولتها وحب مرهقتها وشبابها كيف اصبح الان؟؟!؟؟هل يبادلني نفس الشعور اتجاه ام لا؟؟!؟واخذت تفكر إلي أن غالبها النوم.
__________________________________

في صباح يوم جديد مليئ بالتفاؤل والمفاجأت بعد أن خلد الجميع الي النوم منهم الحزين ومنهم السعيد ومنهم الذي يمارس حياته العاديه،،،،،واخيرا بعد مرور ٩ أعوام سيتقابل الاحبه،، وتدق القلوب فرحا بهذا اللقاء،،٩ اعوام ليست قليله تغير كل شي في هذه العائلتان الا شي واحد هو الحب بينهما لم ينسوا بعضهما ابدا،،،في غرفه قاسم استيقظ من النوم علي صوت المنبه الذي يعلن عن يوم جديد سوف تولد فيه قصه حب من جديد لا بل عشق جديد ،،توجه قاسم الي المرحاض الخاص واخذ شاور وخرج وتوجه الي غرفه الملابس الخاصه وأخذ بدله بالون الرمادي وقميص أبيض وبعد الانتهاء سرح شعره بطريقه محترفه ورش عطره الفخم وتوجه الي الأسفل حيث يجلس عائلته وذهب الي غرفه الطعام والقي التحيه وجلس وتناولوا الطعام بصمت وكل من قاسم وماسة يشعرون بشي غريب نعم انها دقات قلوبهم ترقص لأنها واخير بعد غياب دام تسع سنوات سيتلاقوا سوف يذيقوا بعضهما الحب،،،ولكن هل سوف يدوم هذا الحب ام سوف يواجهوا هؤلاء العشاق العقابات وهل حبهم لبعض اقوي من هذه العقابات ام لا؟!؟؟؟،،،،توجه قاسم الي الخارج هو وأبيه وذهبوا الي الشركه وتوجه قاسم الي مكتبه الخاص ومارس عمله ثم طلب من السكرتيره أن تطلب من ياسين أتوجه إليه ،،وبعد قليل جاء ياسين ب مرحه المعتاد ودلف دون استئذان وقال (بمرح):اوعا اكون وحشتك،، ثم أكمل بفخر،،عارف اني شخص مهم اوي عندك وانك بتحبني وكده.

قاسم(بقرف): وحشتيني اي يا معفن،،ثم اكمل بجديه ،لازم نروح نشوف المعرض بتاع ماسه دلوقتي ف يلا.

قال ياسين (بصوت واطي):ربنا علي الظالم شركه ومعرض كمان .

قال قاسم (بغضب مصطنع):بتقول اي ياض انت.

قال ياسين (بخوف مصطنع):ابدا يا خويا مقولتش حاجه.

قال قاسم:بحسب.

ثم خرجوا من المكتب بطلتهم الجذابه التي تسلب عقول البنات ومن منهم لا يفكر بهم فهم وسيمين علي الاطلاق،،ركب ياسين مع قاسم ف سيارته وقادها قاسم الي وجهته وهي الاسكندريه وهو يسير ويتحدثون فجأة ظهرت بنت من عدم وحدث؟؟؟!؟
__________________________________
في فيلا محمد السيوفي،،، توجهت مريم إلي غرفه ملاك ويا للدهشه ملاك مستيقظه ومن دون تعب،،نعم أنها القلوب يا ساده شعور غريب ينتابها تشعر أن حدث مهم سوف يحدث،،بعد أن ارتدت فستان بسيط بالون الاحمر وسيبت شعرها

ثم خرجوا من المكتب بطلتهم الجذابه التي تسلب عقول البنات ومن منهم لا يفكر بهم فهم وسيمين علي الاطلاق،،ركب ياسين مع قاسم ف سيارته وقادها قاسم الي وجهته وهي الاسكندريه وهو يسير ويتحدثون فجأة ظهرت بنت من عدم وحدث؟؟؟!؟__________________________________...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قالت مريم (بدهشه): دا انا هعمل حفله انهارده اول مره تصحي لوحدك .

قالت ملاك (بضحك):معاكي حق والله يا مريومه.

قالت مريم(بضحك):طب يلا ياختي عشان تفطري.

قالت ملاك(باستعجال):لا انا ماشيه هفطر ف المستشفي وانتي ابقي تعالي ورايا.

قالت مريم:ماشي يا حبيبتي.

ثم توجه إلي الخارج وذهبت ملاك الي الخارج وتوجهت الي الجارش وذهبت واستلقت سيارتها وشغلتها ولكن لم تشتغل حاولت،،وحاولت،،، ولكن لم تشتغل فخرجت من السياره وقالت إنها سوف تذهب بتاكسي وأخرجت من الفيلا ولكن لا يوجد تاكسي ومشت قليل وحدث؟؟!؟؟؟
__________________________________

_تفتكروا اي اللي هيحصل بين ملاك وقاسم؟!

_مبن البنت اللي ظهرت دي هل معقول تكون عقبه بين ملاك وقاسم؟!؟

_حصل اي ل ملاك ؟؟!

#الكاتبه/اسراء اشرف

"ملاكي الصغير♥️".    "قيد الكتابة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن