part number (5)🌏

80 4 11
                                    

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد♥️⁩
__________________________________
أنا طفلتك،،🌼

أنا من تربت علي يدك،،🌼

أنا التي سرقت النوم من عيناك،، 🌼

أنا التي تملك حنان القاسم،،🌼

أنا التي ملكت قلبك وعقلك،،🌼

أنا التي تملك حب القاسم الذي تمنته جميع النساء ولكن عذرآ ايها النساء أنه لي فقط وسأحارب لأجله ،،🌼

أنا هي ملاك القاسم،، 🌼

أنا ملاكه الصغير،،🌼

___الكاتبه_____اسراء اشرف🌼______

في منزل راقي يطل على البحر كانت هدي في غرفتها تجهز حقيبه سافرها ،،وبعد أن انتهت خرجت من الغرفه متوجه إلي المطبخ  وحضرت الفطار،،وجلست تفطر،،وشرعت في تناول الطعام،،وبعد الانتهاء ذهبت الي غرفتها وارتدت ثيابها ،،

وبعد أن أخذت حقيبه سافرها وخرجت من المنزل وركبت المصعد،،واخذت تاكسي وتوجهت الي المطار،،وبعد قليل وصلت إلي وجهتها وفعلت اجرأت ورقها وبعد قليل،،اعلنت عن رحله الي شرم الشيخ،،وبعد ركوبها ،،واخيرا نزلت الطائره علي أرض شرم الشيخ التي ستغير حياه عدي كليا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وبعد أن أخذت حقيبه سافرها وخرجت من المنزل وركبت المصعد،،واخذت تاكسي وتوجهت الي المطار،،وبعد قليل وصلت إلي وجهتها وفعلت اجرأت ورقها وبعد قليل،،اعلنت عن رحله الي شرم الشيخ،،وبعد ركوبها ،،واخيرا نزلت الطائره علي أرض شرم الشيخ التي ستغير حياه عدي كليا ستولد قصه "حب"جديده،،وبعد انتهت واستلمت حقيبتها ،،خرجت من المطار وركبت تاكسي ،،وتوجهت الفندق ،،وخلدت الي النوم.
__________________________________
كان قاسم يقود السياره ويتحدث معه وفجأه ظهرت بنت من عدم وحدث؟؟نزل ياسين وقاسم بسرعه من السياره وتوجه ياسين إليها وقال لها(بخوف):انتي كويسه يا انسه.

البنت(بالم):رجلي وجعاني اوي.

قال قاسم(بسرعه):طب يلا نخدك علي المستشفي.

قام ياسين بحملها وهو سارح في عيونها وخاف عليها ولكن لماذا؟؟!ومن هذه البنت؟!

قاد قاسم السياره بسرعه ،،وبعد قليل وصلو إلي المستشفي،،وقام ياسين  بحملها وتوجه الي الداخل واخذوها الي غرفه الكشف،،وكشف عليها الطبيب وقال:متخفوش دا جذع مش اكتر.وكتب لها مسكن.

تنهد كل من ياسين وقاسم براحه، وشكروا الطبيب،،وجه قاسم حديثه الي البنت وقال لها:انتي اسمك اي.

قالت البنت (بهدوء):عشق. (عارفه أنه توقعتوا تكون ملاك 😂)

سرح ياسين في جمالها وجمال اسمها يالهي أنه يسمع شي ماذا؟؟؟انها دقات قلبه؟؟!هل معقول تكون؟!؟؟لالالا! قال في عقله:انا لسه شايفها من شويه اكيد لا..
وكل هذا وعشق تكاد تموت من الخجل من نظراته،،واخذ قاسم باله منه،وضربه بخفه في ذراعه،وحمحم،،ثم قال ياسين:طب يلا عشان نروحك،وحملها،وسار الي السياره وكل هذا وقاسم مبتسم بخبث ،وقد علم أن صديقه قد وقع في الفخ فخ"الحب" ولكن هل سيدوم هذا الحب ام للقدر راي اخر،وبعد قليل وقفوا قصاد فيلا نعم فيلا السيوفي،،واسر ياسين أن ياخد رقمها بحجه الاطمأنان عليها،،وبعد قليل تحدث قاسم(بمكر):بس حلوه عشق دي.

تحدث ياسين (بعصبيه):وانت مالك ومالها.
وبعد أن انتهي سمع ضحكات قاسم ، قال قاسم:شكلك وقعت.

ابتسم ياسين  ولم يعلق فهو يعلم أن صديقه يعرفه.
وبعد قليل وصلو إلي موقع المعرض وساروا يشرفون عليه.
__________________________________
وبعد أن توجهت ملاك الي الخارج وهي تبحث عن تاكسي ولكن لا يوجد ومشت قليل وحدث؟؟!؟؟

رأت سياره معتز اخوها واوقف السياره وتوجه إليها وقال:انتي ماشيه كده ليه.

قالت ملاك:اصل العربيه كانت بايظه ف مشيت عشان اركب تاكسي.

قال لها معتز:طب ومستنتيش حد ليه،،علي العموم اركبي يلا هوصلك.

ركبت ملاك وركب معتز مكان قياده السياره وقادها وفي نفس الوقت كانت سياره قاسم تسير ولكن عكس الاتجاه ،،وتوجه الي المستشفي ونزلت ملاك بعد أن شكرته وتوجه الي مقر عمله وهي الي عملها وسارت تعمل وتعالج المرضي ،،وبعد قليل توجهت الي مكتبها،وعملت وفجاه سمعت صوت تليفونها يصدع في أرجاء الغرفه،،فتحت الخط وقال:الو.

الشخص:______

_______________________________

ونكمل بكرا،،

_تتوقعوا اي اللي هيحصل مابين عشق وياسين؟!

_مين الشخص اللي بيكلم ملاك في التليفون؟

#الكاتبه/اسراء اشرف

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 11, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

"ملاكي الصغير♥️".    "قيد الكتابة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن