C《5》

1.1K 66 25
                                    

الرِّوَايَة جَمِيلَة ستخرجكم مِنْ كُلِّ مَا حولكم لاجوائها هِي مُرِيحَة و حَزِينَةٌ مُؤْلِمَة و قَوِيَّةٌ بِهَا فَوَائِد و عَبَّر كَثِيرَةً لِهَذَا هِي مُوَجَّهٌ لِعُقُول كَبِيرَةٍ وَ لَيْسَت طُفُولِيَّة و أَخِيرًا استمتعوا♡

. . .
إِيمانِي بكِ لَن يَتَلَاشَى وَلَن يَمُوت أبداً . .

أَنَّا لَا أسْمَحُ لَهُ حَتَّى بِالْمَرَض . .

وَلَا أَتْرُكُهُ حَتَّى يَجُوع وَيَعْطَش . .

أنتِ أَكْثَرَ مِنْ جَعَلَنِي أَشْعَر بِأَنَّنِي كُلِّ شَيِّ ، وبأنني لَا شَيّ !

....

JENNIE POV☆

التنـــاسي . .
تَمْثِيلِيَّةٌ سخيفة لَيْسَ لَهَا مَعْنًى نمارسها فَقَطْ عَلَى الآخريــن . .
كَي نُثْبِت لَهُم أَنَّنَا الأقــوى والأقدر عَلَى النسيــان . .
و نَحْن بِالْحَقِيقَة أَجْبَن مَنْ عَلَى الْأَرْضِ . . .
أَنَّهَا تَجْرِبَة بَطِيئَة ومملة مِن أجــل اخْتِرَاع النِّسْيَان . .
لَكِنَّهَا فِي مُعْظَمِ الْأَحْيَان . . تنجـــح !

لَكِنْ فِي الْبَعْضِ الْآخَرِ تفشل و نَخْشَى كَشْف هَذَا !
بَعْضُنَا يَخْشَى نَظَرَات الْآخَرِين
كَلَامِهِم
تَجْرِيحُهُم
اسلوبهم
قُوتِهِم ! ! !

حَقًّا الشَّخْص يَخْشَى الْقَوِيّ و يُؤْذِي الضَّعِيف
مَتَى سنعيش بِعَالِم لَا قِتَالَ أَوْ جُنُونٍ بِه . ؟ ! ! !

لِسَبَب مَا . .
هَذَا الْعَالِمُ يَحْتَاج لَقَبٌ الاقذر الْأَسْوَأ الأالم الْأَكْثَر تَجْرِيحًا
الْعَالِم بِأَسْرِه كَشَجَرَة ضَخْمَةٌ أصْلُهَا ثَابِتٌ و الجذور قَوِيَّةٌ ثَابِتَةٌ تَمَامًا و كُلُّ إنْسَانٍ عَلَيْهَا كورقة شَجَر بَسِيطِه تَهُبّ عَلَيْهَا الرِّيَاح لتتحرك بِبُطْء لِتَكُون بأبهى طَلّة و تَأْخُذ اسْتِفَادَتُهَا مِنْ الْهَوَاءِ وَ الْمَاءُ وَ كُلِّ شَىْءٍ جَيِّد
لَكِن هُنَاك أَوْرَاق تَحَطَّم غَيْرِهَا و تَجْعَلُهَا تَقَاسَم الْأَرْض ذَات الْبُرُودَة أَيَّامِ الشِّتَاءِ !
أَيْ أَنَّهَا تُسْقِطُهَا إلَى الْأَسْفَلِ لتحتل هِي الشَّجَرَة !

حَقًّا عَالِمِنَا قَذَرٌ بِشِدَّة

قَبْلَ أَنْ تَوَلَّد الفِيزِيَاء والسيكولوجيا بِكَثِير ، كَانَ الْأَلَمُ يُفَتَّت الْمَادَّة وَقَدْ كَانَ وَ لَا زَالَ الْحُزْن يُفَتَّت الرُّوح .

لَكِن
الْأَمَل يُخَفِّف الدَّمْعَة الَّتِي يُسْقِطُهَا الْحُزْن . . إنَّك لَا تَسْتَطِيعُ أَنْ تَمْنَعَ طُيُور الْحُزْن مِنْ أَنَّ تَحْلِقَ فَوْقَ رَأْسَك ، وَلَكِنَّك تَسْتَطِيعُ أَنْ تَمْنَعُهَا مِنْ أَنَّ تَعَشَّش فِي شَعْرِك . . و لَوْ أَرَدْت بِنَاء جُدْرَان حَوْلِك لِتَمْنَع الْحُزْن مِنْ الْوُصُولِ إلَيْك ، فَاعْلَمْ أَنَّ هَذِهِ الْجُدْرَان ستمنع السَّعَادَة مِنْ الْوُصُولِ إلَيْك كَذَلِكَ فَلَيْسَ الْحُزْن إلَّا صَدَأٌ يَغْشَى النَّفْس ، وَالْعَمَل بِنَشَاط هُوَ الَّذِي يُنَقِّي النَّفْس ويصقلها ويخلصها مِن أحزانها . . فَمَا الْحُزْن سِوَى شَيْءٌ مِنْ الْقَسْوَةِ يَفْرِضُهَا الْمَرْءُ نَفْسَهُ عَلَى ذَاتِهِ .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 16, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

بُروَق فِي العَتْمة ||•Jenlisa•||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن