↭CH,1↭

891 50 176
                                    

'︵︵🕸︵︵'
︵︵🍂︵︵

ꪶ࿐༵𝐖𝐄𝐋𝐂𝐎𝐌𝐄 𝐁𝐀𝐂𝐊 𝐌𝐘 𝐁𝐎𝐎𝐊 ꪶ .
ꪶ ҉ 𝐡𝐨𝐰 𝐚𝐫𝐞 𝐲𝐨𝐮؟؟! ҉

'︵︵🕸︵︵'
︵︵🍁︵︵

كانت في الصين العديد والعديد من الاعداد التي تموت في تلك الايام وبدا الامر يتغير تدريجياً..

كان هنالك في احد المناطق في هونغ كونغ الفتى شياوجين..

وهو من سيكون مركز اهتمامنا..

كان الفتى يجلس بهدوء بينماَ يُريحّ فَكَهُ بيدَهُ بهدوء..كان يرتدي تلك الثياب العسليه مع تلك الالماسات بايديه بهدوء ابتسم بلطف طفيف"انظرو ماحصل هاذا اليوم انتهت محصودات القتل بكل مكان،وهاذا يعني خطه جديدة؟"

ضحك الذي بجانبه بقهقه بينما عدل غرَتَهُ الشقراء"انظر تعلم انني لا اوافق تلك الامور وحياتنا وزمننا تغير منذ زمنٍ عديد وعديد!،لماذا تبقى وتتذكر حياتنا السابقه؟"نطق الفتى المدعو هيندري بجانب شياوجين..

قهقه ذو الشعر الاسود بهدوء بينما وضع يده على راسه بفركه قليلاً وبرزت عينيه الجذابة"تعلمون اننا قد مر زمنٌ على ذَلكَ لما التذكر؟"نطق المدعو تين للآخرين..

ضحك شياوجين بينما وضع يده على فمه"تعلم قد تغير العالمّ جداً وأشعر انني لا اتغير فقك تتوسع افكار،لا يهم سنذهب اليوم لنرا تلك الفتاة اذا كانت هي بالفعل!

حرك تين ايديه قليلاً ليخلع شاعته السوداء ويضع البنيه كلون البندق.."لا تهتمو لها انها كالعادة روح مفقودة تم نسيانها"

نظر شياوحين ببرود وعيون منزعجه"اذهب للجحيم انت تين انت السبب بتدمير كل شيء!"

ضحك تين ليرد"كان بسبب شخص اخر انا مجرد حاصد ارواح"

اومى الأثنين ليكمل هيندري"الآن الحياة لطيفه لاتحاولو البقاء على حالكم!،فالتتغيرو قليلاً "نظر بهدوء بينما كان شعره البني ينسدل على عينيه بجاذبيه..

اومئ شياوجين ليُطرق الباب من تلك الغرفه السوداء"هيا فالتأتو لدينا الآن مهمه !"صرخ المدعو بيانغ يانغ من الباب بينما كان يفتح المقبض..

وقف الثلاثه بينما عدل شياوجين ذو الشعر الاشقر تلك الخصل الدقيقه بهدوء..وعيون حادة مع فكّ جذاب..

عدل تين تلك الجاكيت الجلدية بهدوء كلون شعرهّ ببرود..

نظر هيندري للأثنين بينما يبتسم بغرور خفيفّ بثقه..ونفخ بغرته التي تنسدل على وجهه ليتبعو يانغ يانغ....

The liar mask(مـكـتـمـلـه)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن