'︵︵🕸︵︵'
︵︵🍂︵︵ꪶ࿐༵𝐖𝐄𝐋𝐂𝐎𝐌𝐄 𝐁𝐀𝐂𝐊 𝐌𝐘 𝐁𝐎𝐎𝐊 ꪶ .
ꪶ ҉ 𝐡𝐨𝐰 𝐚𝐫𝐞 𝐲𝐨𝐮؟؟! ҉'︵︵🕸︵︵'
︵︵🍁︵︵🏯
⌛ FLASH BACK ⏳
منذ عدةّ قرونٍ وقرونٍ كانت الصين تحت عنياةِ
فتيانٍ كانو اوسم فتيانٍ في الصين، كانو امراء تلك المملكه التي تمسكت بكلِ شيءٍ قانوني،ولكن ماحصل بأحد تلك السنوات..كانت هي مجزرةّ قتله تحت ايدي من؟،كان احد الامراء ولكن لم يتم كشف من هو وكان المتهم الاول هو هيندري لانه عاند فكرة ان لايفعلو حرباً مع بعضهم..اراد ان تكون هنالك حرب ليتم اكتشاف الاقوى..وفي تلك السنه بقى القاتل غير مكتشف وبدت الحالات للقتل تزداد لدرجه ان لم يتبقى الا عددٍ قليلٍ داخل كل مملكه من داخلها بتقسيم..
وكان جميع من قتل هو من اقارب الامراء،زوجاتهم؛ابنائهم،كل الاشخاص تم قتلهم بشكلٍ متوازنٍ بعد ان تم حصد اهل القرى بجميع حالاتهم...
وبقى الامر يتداول داخل القصور..وللخدم..حتى ان الاشخاص الذين بدأو بمعرفه من فعل ذلك تم قتلهم وتهديدهم..
بأحد الأيام بينما كان المطرُ غزيراً بشدةٍ وبشكلٍ غريبٌ كان المطر اشبه بالثلج المختلط بإنهمارها،كان احدٌ ما يجلس بشموخٍ على ذلك المقعد الحريري ليعدل ثيابه الثقيله بتلك التقوصات الحديديه بخصرةِ والثياب الحريرية النادرة...
نطق بينما بايديه خواتم قرمزية"ماهو عدد حصائل اليوم هل تبقى من الصينّ العدد القليل من النسمّ البشريه بهذه الطريقه!"عدل خصل شعره البنيه ببرود..اومئ الذي يعمل لديه لينطق مع وجه بدى غريباً"اعلم ذلكَ غريباً..ولكن القتله تزداد شيئاً فشيئاً!،فالتستدعي جميع الأمراء لتجتمعو ويتم الالتقاء بحلٍ سمو الأمير ".
ضحك بإستهزاءٍ طفيفٍ"انا الأمير شياوجبن،الامور تطلق مني وليس منكَ واذهب وفاليتم عقد اجتماع بيننا فقط بدون اي خدم او اي حراس!"نطق بسرعه لكي يخرج ذلك بعد الانحناء..
،🏯،
بعد ان تجمع ذلك العدد من الوسيمين بهدوء جلسو بتطابق شخص تلو الآخر ..كانت الثياب الحريرة وذات الحدائد الخصرية النادرة كأشخاصها بهدوءٍ وبرود..
قهقه بينما عدل خصل شعره السوداء " قد اجتمعنا لرؤية حلّ!،فالتلاقي حلاً لنا انا من يقرر دائما ولكن لهاذا الأمر يحتاج للجميع"نطق الامير كون وبدى انيقابهدوءٍ وبدى كالأفهم والاطلقّ بينهم لفهمهم..
أنت تقرأ
The liar mask(مـكـتـمـلـه)
Historia Cortaالخطيئه كانت سيئه وبقيت اشعر بالندم بدأت اتناسى الندم وبدأ يُعادُ بكلِ زمنٍ أعيشهُ بعد ان اصبحت حاصدَاً ايضاً يلاحقنِيِ مرةً أُخرىَ~ بدأت . . 19/7/2020... انتهت..23/7/2020