『10』

151 11 21
                                    

‏" أخشى أن أبقى وحدي مع عقلي."
-إيشيدآ .

‏لقد اكتسح القرف هذا العالم..
-ألشويخي.

وتبقى الدعوة المُخلدة في باطني أن أسافرَ وأتركَ هذه البلاد التي تقتلُ حُلُمي وروحي يومًا بعد يوم.
-إيشيدآ.

‏قال مريض عقلي: "أنا شبيه بالدمية المتحركة المكسورة التي سقطت عيناها إلى الداخل" سيوران يقول هذه العبارة أعمق من كل أعمال الاستقراء الباطني.
-إيشيدآ.

‏منعزل في العالم الواقعي، والافتراضي..
-ألشويخي.

‏لا أحب المثقفين أو بمعنى أصح لا أحب المثقف الذي يعتقد أنه مثقف ويجب أن يتصرف كمثقف ويتحدث كمثقف ويعطس كمثقف ويرتدي كمثقف..
-ألشويخي.

‏وتعود اخر اليوم لتستلقي في فراشك من التعب متمنيًا لو يبتلعك.
-إيشيدآ.

يوما ما سأشنق نفسي بحبل أفكاري.

أعلموا جيداً يا أيها التافهين !
نحن ألسوداويين والمنسيون على هذآ ألعالم " لاتروننا ضعفاء لأننا حزينين وبئساء ووحيدين نحن فهمنا الحياة قبلكم وقبل  شيوخكم التافهين الذين تجلسون أمامهم ليرشدونكم على طريق الصحيح '
-ألشويخي.

‏- وجهك الهادئ لا يفصح عن شيء ، مثل بلادٍ مشتعلة بالثورات ، لكنها صامتة على الخريطة"
-الشايب.

وبعض اللحظات تُشعرك وكأن الجميع
اتفق على أن يخذلك "
-الشايب.

‏أحس بوحشة. كأنني مدعواً لحفلة يعرف فيها الجميع بعضهم البعض وأنا الغريب الوحيد..
-ألشويخي.

"إنّ أسوأ سيناريو بالنّسبةِ للمُنتحر أن يَصحو في غرفة الإنعاش بدل القَبر.
-إيشيدآ.

أنت لستَ حزين، لكن الأشياء المركونة فِي صَدرك تحتاج الي عِناق طوييل ثم تبكي"
-الشايب.

‏ما الخطيئة التي اقترفتها لكي اُجبر على الوجود في هذه الحياة.. !
-ألشويخي.

تعلم..حين إنطفأت الحياة في عيني لم ينقذني أحد"
-إيشيدآ.

ترتدي وجهًا كل يوم لأن تقول صباح الخير..
- ألشويخي.

" فقط في سن العشرين أدركت الحقيقه القاسية ، وهي أن علي ان احيا بلا أحلام "
-الشايب.

‏نحن لن ننتهي. نحن فقط نشعر بالملل بسرعة..
- ألشويخي.

خجلت  من نفسي كثيرا حينما أدركت أنّ الحياة حفلة  تنكرية وانا حضرتها بوجهي الحقيقي"
-الشايب.

‏حين يستيقظ المرء في الصباح ، متعكر القلب وأمامه خمس عشرة ساعة يقتلها قبل أن يتمكن من العودة إلى النوم !! فماذا يجديه أن يكون حرا ؟؟ إن الحرية لا تعين المرء على الحياة أحياناً كثيرة .
-ألشويخي.

‏كانَت النِهاية في البداية ولكِننا تجاهَلنا ليّتنا إستَدرنا.
-ألشويخي.

ألاكتئاب ... أخطر ألامرآض وأرعبها..!
-الشويخي.

تعليق 💬
تصويت ⭐

انتهى.

أِكتِئابْ مُبتَسِمْ⏆.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن