البارت 1

7.4K 56 1
                                    

عشقت مجنونة💙
بقلم lola ahmed الحلقة 1# ...
في أحد أحياء مدينة الخرطوم المتوسطة في منزل الدكتور أحمد محمد في غرفتها يتسحب على أطراف قدميه و يصرخ بصوت مرتفع لولااااا لتستيقظ هي مفزوعة وااااااااي ماما المات مين احنا وين انت مين هو بضحك 😹😹😹 ياخ قلت ليك ميه مرة ما تصحيني كدا 😠😠😠 هو انتي مش بتعمليها لي طوالي اليلة بقى ليك حااار مالك .
* استووووووب نتعرف بالشخصيات لولا 😍😍 بطلتنا متوسطة الطول سمراء اللون ذات قوام ممشوق ووجه دائري وعيون بنية وأنف حاد وفم ممتليء وشعر يصل إلى آخر ضهرها كانت جميلة بمعنى الكلمة 😉😍 اما الكان معاها فوق اخوها ماهر أحمد محمد شاب وسيم طويل ملتحي يعمل مهندس في احدى شركات الSnv  للتعمير أما فريال والدتها الحنييينة ذات ال40 سنه فهي تعشقهم وليس لها أحد غيرهم ولقد توفي زوجها العام الماضي * حنعرف التفاصيل مع مرور الاحداث  *
نرجع ..
ايووووه تعال انت اليوم المصحيك بدري كدا شنو؟
ماهر بتوتر وشارد لي لحظات يتذكر تلك الجميلة التي يعشقها حد الجنون فاليوم سيراها بعد مرور 5 سنوات هل ح تكون لسه بتحبه أم نست امره فهو لم ولن يحب غيرها ليقطع سرحانه ضربة خفيفة على كتفه و صوت عالي ينادي ماهر ماهر مااااهر.. هو بخلعة مالك ياخ؟ هي مشيت وين انت وانا لي ساعة بتكلم معاك 😡😡. هو ااايوه معاك معاك ابتسمت ليه بخبث 😁 بتفكر فيها صاح هو بانتباه واضح ايوه.. هي اشتقتا ليها يا ماهر صاح قالت ليهو كدا وهي تعلم أن شقيقها مغرم ببنت خالتها منذ أن كانوا أطفال،، ليرد بحزن ايوه   وشديد 😍😍 باع باع بااااع قوم يا حيوان من هنا براي عندي جفاف قالت ليه كدا وهي تحاول التخفيف عنه فهو اخاها الوحيد ولن تتركه يعاني..
بصراخ واااااي وبعلي 😱😱😱😱 المحاااااضرة وهي تجري لتدخل الحمام الملحق بالغرفة اخوها بضحك مجنونة ياخ وخرج متجهاً إلى عمله بعد ان شرب الشاي مع والدته ودعت له بالتوفيق
طلعت لولا من غرفتها وهي بتلف في طرحتها ارتدت اسكيرت باللون البيج الغاااامق وتشيرت باللون الكبدي وطرحة مشكله باللونين واسبورت كبدي وشنطه بالبيج وطلعت فهي جميلة للحد الذي يعفيها عن وضع المكياج 😍😍😍 "ما زي ناااس كدا"😹😹😉  بصوت عاااالي فوفو انا ماشه يا قلب خلي باالك من نفسك وسلمت عليها في راسها وجرت على الباب امها وهي بتكورك فيها يا حيواانه وكت بتتأخري كدا البيصحيك لي انصاص اليالي شنو وهي في الوقت دا طلعت من الشقة أو من العماره باكملها في نفسها وين ويين وييين بركنتة انا أمس يا ربي وهي بتتلفت واخيراً لمحتها وبسرعة البرق استقلت عربيتها  لي الجامعة جامعة الخرطوم جامعة الحب ياااخ 💙💙💙💙" تحية من هنا لي الجااامعة واشتقنا بجد ياااخ"  بعد سل روح وصلت لولا لي كليتها كليه الطب 💙💙 فهي تحلم ان تصبح طبيبة كما كان يريد والدها تدرس في السنه التانية وصلت لي باب القاعة وتفاجأت بباب القاعة مقفل وهي تعلم ان دكتور اليوم لا يقفل الباب ، لتخرج هاتفها لتتصل لي صحبتها لمار .. الو بصوت ناعس في الناحية التانية يلوي مصارينك يا متخلفه ما تردي يا زفتة بتصل ليك لي ساعة .. لمار وبخلعة في شنو ياااه مالك هايجة من الصباح؟؟  لولا بزهج انتى وين؟ انتى في البيت؟ شنو شنو والمحاضرة؟!!!
لمار بضحك 😹😹😹😹😹😹 اتلغت أمس نزلو إعلان في قروب الدفعة ما شفتيه انتى ولا شنو؟  لولا بزهج ما كنت فاتحة النت أمس ليه يا حيوانه انتى 😠😠😠😠😠 لمار بصوت عااالي اتصلت ليك يا حيوااانه تلفونك مقفول..  اتذكرت انها كانت قافلاه.
  بعد مسافه من الشكل بين الصديقتين، لمار خلاص بجيك هسي
لولا بزهج الدكتور الحيوان دا ليه بلغي المحاضرة على كيفه متخلف غبي ومعاق عديل الاهبل عامل صلعتو دي ..
قاعده في الكافتيريا منتظرة لمار وتحضر اللاب بعدين ترجع البيت..
عند لمار قامت مشت الحمام وجات صلت وفطرت وطلعت لي الجامعة يلا خلوها تصل الجامعة تعالو اعرفكم  بناس لمار * لمار أيمن خليفة هي واختها مارال وامهم نور ووالدها أيمن خليفه دي اسرته البسيطة
* حنعرف التفاصيل لي قدام* وصلت ليمو الكليه واتصلت انتى وين يا مشروره 😹😹 لولا بهدوء تام في كاڤتيريا  الجامعة قفلت ومشت ليها سلمت عليها واعتذرت ليها المهم قعدت ليمو معاها فقرروا يشربوا عصير ويمشوا يحضروا اللاب مشت لمار تطلب وهي مااشه طقشت ليها  زول..  بخو،ف مممعليش ما قاصدة هو باعجاب واضح فاتح خشمو مذهول مما رآه  فهي حقاً جميييلة فوالدها من أصوووول مصرية .
كانت ترتدي فستان باللون البني الغااامق فيهو حزام في النص اوف وايت والطرحة بنفس الون ما مزادها جمالاً  كان سرحان في عيونها الخضراء
"يا واد متبطل هندي 😹😹😹"
هي بخجل بعتذر ومشت من غير ما تسمع القالو.. هو ماشاء الله في نفسو معقول في جمال كدا .. هي طلبت العصير وشربو وطلعت لولا وليمو
من اللاب واتجهو لي بوابة الجامعة ليمو بزهج ياااخ واقسم الدكتور دا كلامو كتير ياخ 😠😠 لولا اي ياخ بيعيد المعلومة مليون مرة بس يلاا تاني لي الخميس الجاي يلا يلا اوصلك عشان فوفو بتتصل من قبيل .. يا بت  سجمك الليله قالت كدا بضحك 😹😹 بالله هي كيف خالتو فريال؟
لولا تمام والله .. وصلت لولا لي البيت بعد وصلت لمار  فريال ايوه ايوه اااايوه جايه جاايه من المطبخ جرت التوب من السرير  ولسه لولا بترن الجرس ما شالت يدها منو فتحت فوفو الباب بشكل سريع ..  يا حيواانة يا متخلفة انا مش قلت ليك ما ترني الزفت دا كدا لولا وهي بتحاول تدخل البيت معليش ي نبع الحنان بصوت عاالي ماااااما عامله إيه عالغدا وجري المطبخ امها بصبر ربنا يهديك.. و قبل ما تكمل كلامها لولا جات ناطة فيها والله انتى احلى زول بحبك ياخ اممح لولا في المطبخ شافت الحلة فتحتها لقت اكتر اكلة بتحبها وهم واقفين جاء ماهر بصوت عالي واااااااااه " خلعهم" الأم وبتها بصوت واحد واااااي الأم انت يا حيوان متخبط قبل تخش  غايتو بس الحمدالله عايشة مع حيوانات أنا ماهر بضحك وتصفيق ، "الأولاد ديل غايتو شي كدا ما مفهوم لمن يضحكو بيعملو حركات كدا بس شي تصفيق وشي ركوع وسجود ودموع  حاجة كدا من الموت ياخ " ،  ماهر قال: والله رنيت الجرس ومافي زول فتح لي فتحت براي ودخلتا وبعدين شنو بتتحاضنو كدا ما تشوفونا معاكم تعال تعال أمو  وحضنت أولادها بحنان..
"وأنا البيحضنني منو 😠 انا وانتو يحضنا الحرامي ياااخ"
بعد قليل أمهم قومو ياأ ولاد نجهز الصفرة رنا دي بعد دا بتجي..  خفق قلبو بشدة لمجرد سماع اسمها فهي ملخبطة كيانه كالعادة .. قطعت ليه تفكيره  ماهر ماهر مااااااهر قالت ليه اخته قوم افتح الباب يا ولد ..
هو بخلعة وتوتر ايووه قلتي شنو لولة بابتسامه خبيثة الباب الباب قلت ليك..  واتجه ماهر ليفتح الباب  وما لقى زول فكت لولا الضحكة بأعلى صوت عندها رجع ماهر زهجان من اختو قالت ليه دي حقت الصباح يا شاطر تعيش وتآخد غيرها..  إتناول أقرب مسند من الكرسي الجنبو وفناها بيه  لكن هي جرت والمسند جاء في الصفرة البتجهز فيها من قبيل الأم في المطبخ يا زفت انتي وهو والله اصلكم ما برحمكم 😠😠 الليلة بس المسند ما عمل حاجة وقع جنب الطاوله ساي بعد ثواني  رنا رنت الجرس..
*استوووب *
رنا تعيش مع حبوبتها وجدها في إحدى الولايات وهي وحيدة أمها وأبوها وقد توفي والداها في حادث مرور منذ 15 سنة وهي عاشت مع حبوبتها من كان عمرها 3سنه  أما بالنسبة لي جمالها فهي جميلة جمال  ريفي بس تخيلو براكم بالجد ما بقدر أوصف امتحنت رنا لي الجامعة وتفوقت كعادتها وجات الخرطوم لي الجامعة لتحقق حلم عمرها * داخل البيت* لولا لأخيها ماهر ياخ والله المرة دي بالجد الباب قوم عليك الله أنا جعانه ما قادرة أقوم قووووم ياخ..هو قلت ليك ما ماشي أمشي انتي واتجهت فريال للباب وهي بتقول الحمدالله عايشهطة مع متخلفين هم الاتنين بضحك والله يهديكم .. والله حفظنا مقولتك دي لتفتح فوفو الباب وتتفاجأ 😱😱😱😱😱
يتبع

عشقت مجنونة 💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن