مَريض

34.6K 2.2K 2.1K
                                    

بَارت جِديد من الرّواية أَتمنّىٰ تستمتعوا فيهِ💕

لا تنسوا الڤوت والتَعليقات بين الفقرات💕.

______________

تنهّدت طَويلاً وابتعدت بِهدوء قائِلة:لا لَستُ جِيا للأسف جُونغكوك،والآن هيا يَجِب علينا العودة لَقد تَأخر الوقت.




كادت تَسير للخروج لَكِنّه قَد إنتشل ذِراعها بِخفة وأعادها إلى مَكانها حيث تواجَدت أمامهِ ثُمّ بدأ يُحدّق بِها بِخُمول ثُمّ أَخذَ شَفتاها مَرّة أُخرىٰ بَين خاصتهِ بِشكل أقوىٰ مِن السّابق مما جَعل عيناها تتجعّد وتحمرّ بِقوّة ثُمّ دَفعتهُ مَكوّبة وجهه وقالت بصوتٍ عالٍ:جُونغكوك واللعنة إستيقِظ!
هيا لنَخرج!




سَحبتهُ خارجاً بينما هُو كَان يسير مُترنّحاً لِتمسك يداه مُساعدة إياه على صُنع توازن للسير ثُمّ وضعتهُ داخِل السّيارة،شِبة فقد وعيهُ بمُجرد الجلوس على المقعد وهي فقط تولّت القِيادة بأعين مُغرورقة بِالدّموع.




كَانت يداها ترتَجِف بِقوّة حتى تَوقّفت على جانبيّ الطّريق بإنفاسٍ مَهزوزة وبدأت تَصرُخ باكية فور ما شرعت تِلك الكَلمات بالعودة إلى ذاكرتها بِشكلٍ مُؤلم؛



'والآن أنتِ رَسمياً كِيم إيميليا زوجة بَارك يُونجين'




'تناسي أنّكِ تمتلِكين عائلة بِمجرد زواجكِ مِن ذَلِك المريض اللعين!'




'أُحبّكِ كثيراً صَغيرتي إيميليا'





'إن سألني أحدهم عنكِ سَأُخبرهُ أنّك قَد مِتّ ودفنتُكِ بيداي هاتان'





'لقد رَاهَنتُ على حياتُكِ،وخسرت الرّهان'


بَدأت تضرب المقود بِكُلّ غَضب وَضعف وعيناها أذرفت مِياهها بِغزارة،فَجأة فُتِح باب مَقعدها لِتشهق بِصدمة حتى قالت:تـ تايهيونغاه~؟





بأعين هادِئة قد حَدّقت بِها ثُمّ أمسك يدها سَاحِباً إياها ناحيتهِ مُردِفاً:إخرجي.





بِصمت قد نزلت وَجلست بالمِقعد الخَلفي وشاهدتهُ يدخل ويبدأ بالقيادة لِتهمس بِأذنهِ بِصدمة:واللعنة ماذا تَفعل تايهيونغ!





||YOUNG DADDY||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن