ch:13

194 39 7
                                    

أضيفوا لمساتكم الأخيرة بإضاءة نجمتي🌟💕

علقوا بين الفقرات..
قراءة ممتعة🌚🌸

---

.
.
.
.

إرتدت زي العمل الرسمي، خرجت من غرفتها، تنزل السلم على مهلٍ، من ثم وجهت كلماتها للفتيات قائلة: أنا ذاهبة للعمل، هل تريد إحداكن توصيله؟!..

نبست مـانـا باسمة بعدما إلتقطت حقيبته حاملةً إياها على كتفها الأيمن وثمرة التفاح في فمها: أنـا ماسيل خذيني معكِ..

ضحكت ماسيل على طريقة تحدثها هي لم تستطع فهم كلمة واحدة تخرج صحيحة من فاهها، لذا هي أعادت حديثها بعد إخراج الثمرة قائلة: أقول أني ذاهبة للعمل أيضًـا، لذا أريد توصيلة إلى المشفى خاصتي.

أومأت لها من ثم اتجهت ناحية الباب لإرتداء حذاءها الرياضي الأبيض و خرجت برفقة صديقتها.

نبست مـينـا متسائلة في حين قيامها بتنظيف المنزل قائلة: رودي أظن أن سهاري بالغت في ردة فعلها،  باتت تتجاهل تايهيونج كثيراً بجدية، إعتقدت بأنها منفعلة و أخبرتـه بالإبتعاد من ثم يعودَا كما كانَـا، أعلم أن ذلك اليوم يحمل ذكرى سيئة و قاسية، لكن عليها أن تنسى...

قاطع تايهيونج حديثها بحديثـه، نظرت هي و رودي إتجاهه فوجدته يسير خلف سهاري منهالًا عليها بالحديث: بحقكِ سهاري، لقد مر أسبوع كامل على تلك الحادثة٬ ماذا فعلت حتى يتم تجاهلي بهذا الشكل المؤلم، أخبرتكِ من قبل عندما أتحدث معكِ أنظري لي رجاءً.

تنهدت وقالت: أنا لا أتجاهلك و توقف عن اللحاق بي.

أضاف منزعجًا من هدوئها و عدم إكتراثها بشأن ألمـه قائلًا: لستِ كذلك، أنتِ حتى لا تردين على رسائلي ولا الصور المرفقة التي أبعثها لكِ كيْ تخبريني برأيكِ،  وتتجاهليني رغم مشاهدتكِ لها وتخبريني الآن بأن أتوقف عن اللحاق بكِ كأني منحرف أو ما شابه.

إبتلعت غصتها كابحة غضبها من ثم أجابت بينما تحضر لنفسها بعض الطعام كونها أستيقظت متأخرة عن ميعادها المعتاد قائلة: أوه أعتذر منك نيابة عن تصرفي الوقح، سأجيب عليك بعد تناولي للفطور مباشرة.

طالعها بصمت وعينان فارغتان حينها، سهاري تتصرف ببرود وكلماتها كخنجر يغرز كل إنش في قلبه، لم يتمكن من مباشرة الحديث معها، هي تعاقبـه بسبب قربـه منها.

تأفأفت مينا من حال وضعهما بينما رودي تهز رأسها يمينا ويسارًا بحزن على تايهيونج وكذلك بيأس على صديقتها سهاري.

            بسبب قلادة إجتمعنا || KSJ                  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن