#عشت_و_شفت 5 ( اضافية )
#حسن_الجامعي
______________________
ليلى : انا نكون مرت حاتم يا روحي...جيييت نقولك الليله ليلتك يا بنات جهزوها ولبسوها القفطان القصير الاحمر وبسرعه...!
روز : شنوووو مصح وجهك...كيييف هكي جي من قلبك اصلا ديري في بنات زيك هكي😱...!
ليلى : اووووف وحده نفاخه شوويه وتتعودي على جووو...خفي روحك انتي وياها...!
روز : وانا مش رح نلبس ولا حندير شي فاهمه ولالا...اني بنت شريفه وطاهرة ومسستحيل ندير هكي بشرفي ونفسي...!
ليلى : شدت كتف روز بعنف... شن تفضلتي حضرتك وااضح انك وحده تبي تربايه من اول وجديد...!
روز : بعدي ايدك الوسخه عليا...واااطييه حقيرة...خزززي على بنات الزمن هذه احني بنات بلادك كييف جي من قلبك ديري فيينا هكي😑...!
ليلى : دفتها...عندك للساعه 12 ونص لو ملقيتكش واتيه اعتبري روووحك ميته...!
حاتم : نزل يجررري بفززع...ل لللليلى😱...!
ليلى : شنووو في خيييرك تعيط حاتم😳؟؟؟
حاتم : اءءءءءءءءء...الشرطه جتت لعند اهني وواضح في حد عرف وبلغ علينا... الكل يقعد ساكت منسمعش ولا صوووت وحده منكم😱...!
ليلى : كييييف😨...!
روز : واخييييرا😨رح يخلصوونا من الكابوس هذه...!
ليلى : تعصبت من كلام روز...صكري فمك ولا صوت انتي وياها فاهمه ولالا...!
روز : ابتسمت على جنب...شكلي وجه خير عليكم يا بنات...!
نهى : تفنص بعيوونها بمعنى اسكتي...!
روز : بدت تعيييط واستغلت الفرصه...بوووووليس يا بوليسسس ساعدووونا احني اهننني طلعووونا...!
ليلى : غمت فم روز بعنف...قتلك صكري فمك يا وسسخه ولا صوووت...!
حاتم : تعصب منها...حسابك معاي بعدين انتي ورح تشووفي شن ندير فيييك...!الشرطه : يديروا في كل جهات وملقووش شي...لا يووجد شئ هنا...هل انت متأكد من البلاغ...!
محمد : اءءءءءءء...كييف هكي والله العظيم شفتهم كيف يغصبوا في البنت على دخول شفتهم...!
صاحب المكان : متوتر...حضرت الشرطي لا يوجد احد هنا انت يمكن انك قد اخطأت في العنوان وما شابه...!
محمد : شني بطلعني مهبوول قتلك شفتهم كيف يدخلوا في البنت بسيف اهني...!
صاحب المكان : شاف محمد بحقد...حضرت لقد الشرطي لقد بحثت في كل مكان ولا يوجد شئ هنا...!
الشرطه : نعم هذه صحيح لا يووجد احد هنا...وهذه البلاغ يمكن ان يتم العفوا عليك لأن اخطأت الفهم يا ايها المواطن...ومششي!
محمد : اءءءءءءءء...انا اسسف حضرت الشرطي واسف يا استاد نتأسف منك...!
صاحب المكان : قرن حاجبه بإستغراب...وكييف توا تتأسف مني وانت مبكري شويه قريب تاكلني...!
محمد : اءءءءءء...شكلي غلطت في العنوان هههه سامحني وخي المكان يشبه هذه هوو...!
صاحب المكان : اووكي تقدر تمشي وياريت تركز مرة تانيه قبل ما تبلغ وتحكم من عندك...!
محمد : اووكي تمام استاد...خدي بعضه وهوو متووتر وبدي يشوف يمين ويسار ويركز يبي يعرف وين المكان اللي دخلوا فييه روز...!
صاحب المكان : خدي نفسس ومسح العرق اللي راسه من الخووف وتوتر...اخخخ على شويه كنا بنريحوا فيييها🔥...!
أنت تقرأ
عشت و شفت ( روايات ليبية )
Mystery / Thriller{ مصير واحد وقصص مختلفه ... رواية ( عشت و شفت ) تحكي على ثلاثة بنات يتعرضوا لقصص تجبرهم انهم يهربوا خارج ليبيا وينتقلوا لتركيا وعندما تواقعوا الأفضل وتحسن في حياتهم...انقلبت الاقدار وكل وحده وقعت في مشكلة كبيرة ووقعوا هن ثلاثة في دوامة الندم...وكل م...