#عشت_و_شفت 4 ( حقيقية )
#حسن_الجامعي
حتتوقف روايه ف اي لحظة
التفاعل ضعيف بجد كارته💔...!______________________
عند روز :-
روز : خششت للديسكوا شافته كله بنات ورقص وصوووت عالي ليين ودنها قريب اطربقت من الصووت العالي...وشافت هلبا شباب حراس استغربت كيف اكتر من 2 حراس قريب 7 حراسس واقفين😳...!
حاتم : ابتسم بطريقه غريبه...اهلا اهلا وسسهلا بالزعييم الياس...اووو طلعت حلووة الانسسه اكتر ما كنا ما تخيلين بجد ووواوو...!
روز : خايييفه وشدت ايد الياس بالقوووة...اءءءءءء حبيبي خلينا نطلعوا ونشوفوا مكان تاني...!
الياس : ابتسم بخبث...نحي ايييده من عليها بشووية وبطريقه مرعبه...!
روز : بدت توخرر في خطواتها من الخوف...وتبي تهرررب وحسست ان الموضوع غريب وخطير...!
حاتم : وووين ماششيه يا حلوة ووين خلاص طحتي بين ايدينا توووا...!
روز : بدت دموعها تنزل وهي تشووف في الياس كيف يشبحلها وتشوف في شباب مدايرين دائرة عليها...اءءءءءءءء الياس قوول انك انت تحبني قول انك انت رح تتزوجني ومش رح تطعني...!
الياس : شافلها بخبث...مع الاسسف خلاص تم دووري في المسلسل الحزين هذه انا مش حنطعنك انا بعتتتتك...!
روز : بلعت ريقها بخوووف...ك ك ك ككككككييييف😨...!؟؟؟
محمد : كان طالع يجري في ششارع بفزع...حسبي الله ونعم الوكيل فيكم...ولما وقف يبي يرتاح شوويه من الجري ششاف الباب متع ديسكو مفتووح وشاف كيف روز خايفه ومرعووشه وتبكي💔...!
روز : في داخلها يقوول هل انا في كابوس شنو الشي اللي خلاني نهرب مع شخص هذه هل بس لأن حبييته باعني💔...لا الياس قووول ان هذه كدب انت مسستحيل تبيعني ولاه💔...!
محمد : واقف وحاووول ان يفهم شنو قاعد يصير ويحلل بتعابير وجوهم...!
روز :عيوونها حمر وايديها ورجليها ترعش وخرت خطوات تالي وتبي تهرب...و وووحوش...
الياس : اءءءءءء...امسسسكها رح تهررب😨...!
حاتم : ششدها من وشاحها...وين وين ماشيه تعالي جاي...انتي توا ليا انا وبسس...!
روز : بدت تعيييط بهستيريا...ببببعد عني يا وسسخ يا حقير يا واطي...بعد ايدك معاش تلمسسني يا حقييير يا واطي😭😣...!!!
الياس : تلفتت على جنب ومكانش يهمه روز بكل وكأن ميعرفهاش بكل...ياريت تخلصني مستعجل مرتي وصغاري يستنوا فيييا...!
حاتم : خدي الربطه وحطها بإيد الياس...حقك يا غالي والله البنت طلعت طرف ومنور...!
روز : ربي عمرره ما حيسسسكت ع شي هذه يا واااطي تحساب رووحك خلاص خديت فلوس وتمت هذه اكبر ذنب رح يسجلك اليوووم ورح تتفكره طوول عمرك يا كلب...!
الياس : خدي فلوسسه وخدي بعضهه وطلع!
محمد : شافه وهو كيف خدي الفلوس وطلع...هي هي هي ش ش شنو درتوا بالبنت اللي كانت داخل توا...؟؟؟!
الياس : قرن حاجبه...وانت شن دخلك برا درق وجهك عقاب شلتوت وواضح انك طالع من نفسي شووف وجهك وعيونك كيف...!!
محمد : ششده من بدلة متعه...قووول شن درتوا في البنت وشن المكان هذه اصلا...!
الياس : دف محمد على الارض...بالله برا دور ويين دير مشاكل مش فاضيلك...!
محمد : طايح على الارض وناض...رح تشوفوا شن رح ندير فيكم شفتكم بعيووني توا شن درتوا وتوا نقول للبوليس...!
الياس : ضحك بهزووه...هههه بيصدقوا كلام واحد مهبوول زييك برا توكل...وركب السيارة ومششي بدوون اهتمام...!
محمد : واقف ويشووف في الديسكو والمبنى متعه...واضح انه مكان مقرف ومتع دعارة بس من برا يبان جميل وديسكوا كبير...!
أنت تقرأ
عشت و شفت ( روايات ليبية )
Mystery / Thriller{ مصير واحد وقصص مختلفه ... رواية ( عشت و شفت ) تحكي على ثلاثة بنات يتعرضوا لقصص تجبرهم انهم يهربوا خارج ليبيا وينتقلوا لتركيا وعندما تواقعوا الأفضل وتحسن في حياتهم...انقلبت الاقدار وكل وحده وقعت في مشكلة كبيرة ووقعوا هن ثلاثة في دوامة الندم...وكل م...