01

5.2K 164 27
                                    

الـ ڤوت و الـ كومنت الي ما ياخذ من وقتكم ثواني يسعدني 💗.
+ قِراءة مُمتعة!

____________________________________

حَدَث ذَلِك قَبل أربع سَنَوات، لَم تَكُن لدي خِبرة عَلى الإطلاق.

بالطبع.. هَذِه أَول مَرة أَقَع في حُب شخصٍ ما.

"أنا.. أنا مُعجَبة بك!"

حَصَلتُ عَلى الكَثير مِن المَشاعِر في ذلِك الوَقت، تَرَكتُ كَلِمة واحِدة فَقَط تُعَبّر عَن كُل شيء.

أجل، اسمُه تشُوي سونقشول، الفتى الذي تَرأس قَائمة مَن سَرقوا قَلبي مِن أول نَظرة.

"أَنتِ قَبيحَة! لا أُريدُ أن أكُون في عَلاقَة مَع قَبيحٍ مِثلك"

قال ذَلِكَ و ركَض عَبر باب سَطح المَدرسة.

وَقِح و كلامُه جارِح، آلمَني و جَعَل دُموعي تَنهَمِر عَلى وَجنَتيّ، لَكِن هَذا الحادِث غيّرَني كَثيرًا.

بَعد ذَلِك الاعتِراف وعدتُ نَفسي بأني سَجعَلُه يندَم.

أنَا، إيونها، الفتاة التي تُجٕسّد الجليد، تَشغَل وَقتَها بالدِراسَة، فَتاة صَلبة وَعدت نَفسَها مِن كُل قَلبِها بِأن تَتَغَيّر.

- بعد أربع سنوات -

"مُبارَك! لقد أصبَحنا جُزءًا مِن SNU!"

صاحَت يون و هي عَلى وَشك تفجير طَبلَة أُذني، إنها أفضَل صَديقَة لي، بدأنا نتقَرب مُنذ أن كُنّا في المَرحَلة الاعدادِية، هي مُتَواضِعة جِدًا و لَطيفَة لذا أشعُر بالراحة عِندَما أكونُ مَعها.

هَذا يَوم الافتِتاح بالنِسبَة لنَا، الميدان مُزدَحِم بِـ طُلّاب الصَّف الأوّل.

كانَ الحَفلُ مُمِلًا بَعض الشَيء لَكِنه كان مُمتِعًا أيضًا.

- بعد أسبوع -

يَجِب عَلينا جَميعًا المُرور مِن خِلال الاختِبار للقُبول في هَذِه المَدرَسة الشَهيرة.

الأمرُ سَيكون سَهلًا، أُحِب قِراءة الكُتُب و إجراء البُحوث، هَذَا الاختِبار لا شيء بِالنِسبة لي.

"آه أُنظُري! إنَّهُم سفنتين! على أيّ حال، أنا مُجبَرة عَلى القِيام بِذَلِك الاختِبار، لكِني سعيدَة لأني تَجاوَزتُه"

هتَفَت يون و الابتِسامَة تَكاد تشُق وجهَها.

"هـذا أفضَل يوم في حَياتكِ على ما يبدو"

سفنتين يَسيرون وَسَط الزِحام مَع وُجوهِهم الأكثَر مِن رائِعة.

"إيونها، هَل هذا.."

لَم تُكمِل يون جُملَتَها، لأنَه كان يُحَدق بي مُباشرة و صنع تَواصُل بَصريّ بَينَنا.

"أوه تَبًا"

هَذا هو سونقشول..

~

توضيح: SNU اختصار لـ'SEOUL NATIONAL UNIVERSITY' و معناها 'جامعة سيؤول الوطنية'

SEE U SOON! ♡

If It's Not You || S.coupsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن