الـ ڤوت و الـ كومنت الي ما ياخذ من وقتكم ثواني يسعدني 💗.
+ قِراءة مُمتعة!____________________________________
"دَعني أرحَل"
حاولتُ ابعاد يَدِه.
"ما هَذا؟ هَل هذا حمام؟ إنَه حمام الرجال!!"
"ماذا تُريد؟"
سألتُ بعدَ أن أفلَتٕني أخيرًا.
"أيُمكِنُكِ على الأقَل قول شُكرًا لأني لأنقَذتُكِ من ذلِك الوغد؟؟"
"حسنًا، شُكرًا لك، وداعًا"
"ليسَ بهذه السُرعَة"
"ماذا الآن؟!"
صَرختُ و الغَضَب يَعتَريني.
"وجهكِ أحمر، هل أنتِ بخير؟"
نَطَق قَبل أن تَستَقر راحة يده على جَبيني مُحاولًا التَحَقُق من حرارتي.
"هَل هذا ما منعكِ من المَجيء للمَدرَسَة البارِحَة؟ هَل تَناولتي دوائك؟"
مالذي يُحاوِل الوصول إليه بِهَذا؟ هَل هو قَلِق عليّ؟
كُلما رغِبتُ بالابتِعاد عَنه.. لمَ يأتي إليّ دومًا؟
هو حَتى لا يَتَذَكَرُني.
كُل ما تَحَطم في قَلبي و جَعٕلني أتَغير.. هو لا يَعرِف مَدى صُعوبَة التَظاهُر بأن كُل شيء على ما يُرام.
هَذا خَطَأ، لا أريد أن أُحِبَه مُجَددًا ولا أُريده أن يُحِبَني، فقط توقف عَن هَذا.
"أحمَق"
"إيونها أنا.."
"أنتَ لا تَتَذَكر، لقد.. لقد تَعَذَبتُ بشدة طَوال الـ أربع سَنَوات الفائِتَة بِسَبَبِك!"
غَرِقتُ في صُراخي و شَهقاتي، شعوري أَعمَق من أن يَفهَمَه، أنا في حرب طاحِنة و مَشاعري هي المُنَٕصِرة دائمًا، أنا الآن مُحَطَمة تمامًا، أبكي بينَما يَحتَضنُني بشدة لصَدرِه.
أشعُر بالدفء، و أنا أكره ذلك.
"أرجوك سونقشول، لا أريد أن أُحِبَك مُجَددًا"
مَسَحتُ دموعي و حاولتُ كَبت شَهقاتي.
"إيونها، أنا.. أنا آسِف على ما حَدث قبل أربع سَنَوات لكِن عندَما رأيتُكِ في الفِناء الخَلفي بَعد الحَفل كنتُ سَعيدًا، كنتُ سَعيدًا لأني تَمَكَنتُ من رؤيَتِك مُجَددًا"
إذًا.. لازال يَتَذَكَرُني؟!
"هَل هَذا كُل شيء؟ أنا..بـ.. الفِعل..أكرَهُك"
لَم أتمَكَن من التحَدُث جيدًا لأني كنت ُأبكي، أحسستُ به يُمسِكُني من خدي و يَرفَع رأسي بِكِلتا يَديه لِأقابل عيناه البُنيتان اللامِعَتان.
"هل يُمكِنُني أن أُحِبَك؟"
"أنا أكرَهُك"
"أيًا يَكُن، سَأُحِبُكِ على كُل حال"
ابتٕسَم على نِطاق واسِع و جَعَل أنوفَنا تَتَلامس، بدأتُ أُحِس بِشَفتَاي تُصبِحان أكثر دِفئًا، أدرَكتُ أنَه يُقَبِلُني ولازال يُعانِقُني بِقوة.
"أُحِبُكِ، إيونها"
~
SEE U SOON! ♡
أنت تقرأ
If It's Not You || S.coups
Storie d'amore"أكرَهُك" "أيًا يَكُن، سَأُحِبُكِ على كُل حَال" _____________________________________________ • Author @jaeorJe