الفصل الرابع

16 2 0
                                    

بعد تلك الحادثة كانت لوسي شاردة الذهن اغلب الاوقات ، حسنا هذا ليس غريبا فقد هوجمت من قبل عصابة

وكادت ان تخطف لكن اكثر ما يقلقها انه مازال هناك عصابات طليقة تجوب المملكة بحرية وتزعج سكانها ،

لقد اقسمت انها ستزجهم في السجن بعد ان تصبح ملكة

صوفيا : " لوسي ، لوسي ، هل انت هنا ؟"

لوسي بعد ان خرجت من حالة شرودها : " اوه ، آسفة لقد كنت شاردة قليلا "

صوفيا :" يجب ان لا تقلقي كثيرا ، فقد مرت الامور على خير "

لوسي : " معكي حق يجب ان اصفي ذهني فلدينا اختبارات الأسبوع القادم "

صوفيا : " على ذكر الاختبارات راشيل تنتظرنا في المكتبة ، هيا لنسرع قبل ان تشعر بالملل وتنام كالعادة "

عند وصول الفتاتان الى المكتبة وجدتا راشيل نائمة على كومة من الكتب كما جرت العادة

لوسي : " هل تعتقدين انها تعبت من قراءة هذه الكتب ونامت ؟ "

صوفيا بعد ان فتحت احد الكتب : " أهذه مزحة ام ماذا لو كانت تستطيع قراءة مثل هذه الكتب الصعبة لما كانت علاماتها متدنية ؟ "

لوسي : " حاولي ايقاظها وأنا سأذهب لإستعارة بعض الكتب "

صوفيا بتجهم : " ارجو ان لا يكون نومها عميقا"

وبينما كانت لوسي تتنقل من رف لآخر بحثا عن تلك الكتب اصطدمت بفتاة ذات شعر اشقر و اعين زرقاء حيث سقطت كل من كتبهما

على الرض صوفيا "آه ، ارجو المعذرة لم اكن منتبهة "

الفتاة " لا داعي للاعتذار ، انا كذلك لم اكن منتبهة "

بينما انحنت كلتاهما لتلتقطا الكتب التي كانت على الارض رأت لوسي ما أثار فضولها

نظرت لوسي للكتاب الذي تحمله تلك الفتاة بيدها ثم سألت : " هل انت مهتمة بالروايات الخيالية ، انها الافضل بالنسبة لي "

الفتاة : " اوه ياللمصادفة انا ايضا ، هل قرأتي ' متاهة الاميرة ' لقد اعجبت حقا بهذه الرواية لكنني لم اجد الجزء الثاني منها "

لوسي : " لقد قرأتها ولدي نسخة من الجزء الثاني ، اذا اردتي يمكنني احضارها لكي غدا "

الفتاة : " بالطبع أريد ، بالمناسبة اسمي آني ليونهارت وادرس في الحجرة 5الصف الثالث "

لوسي : " وأنا لوسي إليريك ، الحجرة 2 الصف الثالث "

آني بعدما انحنت : " اعتذر عن وقاحتي لم اعلم بأنك الأ ميرة لوسي "

لوسي : " لا داعي للرسميات يمكنكي مناداتي بلوسي فقط ، نحن لانزال على اتفاقنا سأحضر الكتاب غدا واذا لم تمانعي سأسعد

اشباح من عمق الماضيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن