أعطوا تلك الصغيرة كل الحب ..
__________________________
-ALMA-
نَظرت لذاتي بمرآة غرفتي بعبوس .. لازلت قبيحة!
هيئتي المختلفة عن الجميع تجعلني قبيحة ..
بِذات وجهي الممتلئ بالبثور ..
أصبحت افكر بغسلة بمياة النار الحارقة ..لربما تختفي البثور!
امتلئت اعيني الزرقاء بالماء .. فنظرت الي ما أسفلها فظهرت لي اعيني التي تشبه الباندا بسبب الهالات السوداء ..مسحت دمعة انزلقت بعنفوان علي وجهي القبيح بخشونه واضحة .. انا اكرة هيئتي!
لست كجسد الكوريات هنا ، والفتيات بالمدرسة لا يرحمن!
ليس جرمي أنني من ام ألمانية و اب كوري الجنسية ..
انا فقط مزيج بينهم ، مزيج قَبيح!
هممت بالذهاب الي المدرسة فخرجت من منزلنا بهدوء .. امي لا تتحدث معي وأبي نائم..
لقد تشاجرنا لانني أخبرتها ليله امس أنني قبيحة ..
لِمَ لا تستطيع الفهم انها تراني جميلة لانني ابنتها؟ركبت حافلة المدرسة بهدوء ، لا احب التحدث مع أحد هُنا .. فقط جلست بجانب النافذة و وضعت بأذني سماعات الاذن استمع الي الموسيقى...
حالما وصلت الي المدرسة اتجهت سريعًا الي فصلي
ولازلت اضع السماعات بأذني و قنصوه الرأس علي رأسي .. حيثما اترك شعري اللعين مفرود ..
لقد قصصته منذُ فترة .. وبالمناسبة هو أيضًا قبيح مثلي تمامًا ~" آلما روزين "
قاطع شرودي بصفي هو صوت زَميلي بالصف .. و كابوس حياتي ، بيون بيكهيون" لا تُبحلقي بي بهذه الطريقة اذهبي بوجهك القبيح هذا لجب القهوة لي هيا بسرعة! "
هو أمر بتغطرس و هو يستعبدني فقط بدلًا من التنمر علي مثل باقي الانطوائين هُنا ...-END-
______________________________
كيف الحال مع اول فصل
هذا العمل ذو فصول قصيره اقصر من القصيرين ...
أنت تقرأ
الجَمِيلة || B'BH
Fanfictionبدأ الأمر حالما وجد المتنمر بيون أن آلما روزين فتاة جيدة وليست بذلك القبح! -Byun Baekhyun - Alma Rosen