ادو الجميلة كل الحب ~
________________________
-ALMA-ذهبت بسرعة لجلب القهوة للسيد حقير ..
لستُ حملًا لتواقحه ، ولا وللاسف لتنمرهإن لم ابكي لانني قبيحة إذن سأبكي لأن بيكهيون سيحرجني أو يطلب طلباته بوقاحة ..
الاسبوع الماضي سكب علي الكولا..
إنه بشع!
انا لا أحبة أبدًا ، ثم انا لم افعل شيء ليتم كرهي..
أن ينعتني طلاب صفي بالمريضة ..انا فقط هادئة.. فما جرمي ؟
اخذت القهوه للسيد حقير .. بالتأكيد يجلس مع أصدقائه المتنمرين أمثاله وحبيبته البلاستيكية ..
وبالفعل صدق حدسي
تقدمت منه بينما اعطيه قهوته...
" تفضل "
" يا قبيحة انا لم اطلب القهوة "
هو تحدث بلا مُبلاه بينما حبيبته البلاستيكية تنظر لي بطريقة مُقرفة .." هل انتَ مختل لقد طلبتها "
بصراحة شديدة انا الان لا اهتم! ، لقد سأمت تصرفاته الصبيانية!!" هل تُريدين الموت ؟ "
هو اقترب مني بينما يسحب معطفي المدرسي وقد انسكبت القهوة علي يداه و بعضًا من قماش معطفة .. انا الان ميته .. وداعًا ايتها الحياة ، لم اكن احبك !" نظفية "
بيكهيون أمر بتغطرس مقرف لي فنظرت له بتحدي .. انا ميته لا محالة" اجعل البلاستيكية خاصتك تنظفة "
اين يجب أن أضع وصيتي؟
هو ابتسم بأختلال بينما ينظر لي ..
انا خائفةلم أشعر سوي بقهوته علي وجهي...
" لعل هذا ينظف وجهك ، يا قَبِيحة "
هو سحب البلاستيكية و اصدقائه يضحكون علي مظهري المزري و انا لست بذلك السوء لينعتني الجميع بالقبيحة..انا فقط .. انا اريد الموت !
ركضت حتي دورة المياة بينما انظف ذاتي ..
حالما انتهيت جعلت من شعري الفوضوي أن يغضي ما قد يستطيع إخفائه من وجهي وقد وضعت قنصوة معطفي .. هكذا لن يرا أحد وجهي القبيح..وقد توجهت لسطح المدرسة ، لم احضر الحصة الاولي ...
شربت عصير التفاح بينما انظر للسماء و اضع سماعات الاذن ..
دمعه تلو الأخري انزلقت علي وجهي الشاحب ..
هذه يومي بالمدرسة ، هذا ما اعتدت علية________________________
هالو..
ايه اخبار الروايه ؟
-عمليى الصغير؟-تفتكروا بيكهيون بيعمل كده ليه ؟
+ الكافر حلو ؟
أنت تقرأ
الجَمِيلة || B'BH
Fanfictionبدأ الأمر حالما وجد المتنمر بيون أن آلما روزين فتاة جيدة وليست بذلك القبح! -Byun Baekhyun - Alma Rosen