بلييز لايك + كومنت.
يالله نبدا.
الشرطي: أتت السيدة و قالت انها قتلته و كلام من هذا القبيل.
جيمين: من قتلت تكلم.
الشرطي: اظن ان اسمه مين شوقا.
وقعت تلك الكلمات على مسامع جيمين كالسيف.
جيمين: اين يقع مركزكم.
الشرطي: في :٫&"&:٫+؟
جيمين: حسنا أنا آتي .بعد عشرة دقائق بالضبط وصل جيمين و لمح سوهي جالسة و هي ترتعش و تتكلم مع نفسها.
جيمين بصراخ: ايتها العاهرة اين هو تكلمي .
سوهي: لقد.لقد ان.انتحر.ر (لقد انتحر).
جيمين بصراخ: ايها الشرطي اعتقلها لا لا تعتقلها بل اعدمها الرجل كان يحبها من قلبه لكنها ماذا قالت له يقلدها لقد اخذ مني اغلى شيئ لا اريد ان ابقى معه.
سوهي: جيمين اقسم أنني كنت ابادله نفس الشعور اقسم لك.
ذهب جيمين و تركها تتكلم مع نفسها كالمجانين.
الشرطي: لقد تكلمنا مع السيد جيمين و قلنا إذا لم نجد السيد شوقا خلال 24 سوف يتم اعتقالك او ربما اعدامك.
سوهي ابتسمت: ارجوك لا تنتظر 24 ساعة اعدموني الان.
الشرطي و هو مذهول: هل أنتي ثملة لكي تتحدثي هكذا هل تعرفي ما معنى الاعدام اصلا هو أن يتم فصل رأسك عن جسدك يعني انك سوف تموتي.
سوهي و هي تبكي و تصرخ و تحتضن ساقيها الى صدرها: اريد ان اعدم أريد الموت أريد الذهاب الى أمي، امي لماذا تركتيني ارجوكي عودي.بعد مرور 24 ساعة:
الشرطي و هو يكبلها: احم انسة سوهي سوف يتم اعتقالك في سجن /*-%/)"؛)؟؛
سوهي: حسنا.
الشرطي: واذا لم تجلبي محامي خلال 15 يوم سوف يتم اعتقالك لأن السيد جيمين اعطانا اكثر من 5 ادلة ضدك.
سوهي: حسنا.
عند خروج سوهي من مركز الشركة رأت الكثير من الصحافيين و المصورين امامها
لكن قبل ان يخرجوها البيوت لها قناع خاص بالسجناء
الصحافي 1: ايتها السيدة لماذا قتلتي سيدك هل لأنه اغتصبك او هناك اشياء اخرى؟
الصحافي 2: هل سوف تجلبي محامي خلال 15 يوم او لا؟
الصحافي 3: كيف استعطتي ان تسلمي نفسك؟
الصحافي 4: هل كانت علاقة بينكما قبل ان يتم اغتصابك من قبل السيد شوقا؟
كانت سوهي ترتعش و لا تعرف ما تقول .
______________________________________ذهبت بها الشرطة الى السجن و إنتشر هذا الخبر عالميا، لقد علما والديه و حزنا عليه كثيرا اما عن اخته فاصبح تذهب كل يوم عند سوهي و تشتمها و تسبها و انهت العلاقة بينهما، لقد مر 14 يوم بسرعة اما هي فقط تنتظر متى تعدم.
في اليوم التالي أي إنه يوم اخذ القرار إذا تعدم ان تسجن لا أحد يعرف.في محكمة سيول:
كان جيمين، والدا شوقا و اخته، كان جنغكوك معهم.
القاضي: السيدة سوهي لقد تم ارسالك الى هنا لأنك قتلتي السيد شوقا و قلتي انه انتحر.
سوهي: لا رد.
المحامي: نعم سيدي يوجد خمسة ادلة ضدها و ايضا لا يوجد محامي ليدافع عنها، و لهاذا يجب أن تعدم.
القاضي: القرار يرجع لي و ليس لك.
المحامي: آسف سيدي.
القاضي: قبلت اعتذارك
...........بعد مرور حوالي ساعتان.
القاضي: سوف يتم اعدام السيدة كيم سوهي بسبب انها قتلت سيدها وهو يخبط بالمطرقة على المكتب، رفعت الفضية.
كانت سوهي بين ايدي الشرطيين كجسد بلا روح بعدها اخذوها الى............
تشويق:
_ هل سوف تعدم سوهي؟
_ لماذا جنغكوك ابتعد عنها ؟
_ هل تلك الادلة صحيحة؟
_ من اين جلب جيمين تلك الادلة؟بلييز لايك + كومنت.
احبكم .
502 كلمة.
وداعا.....
أنت تقرأ
اكرهه ولكن لا استطيع ان اتخلى عنه (مكتملة).
Romanzi rosa / ChickLitفتاة اسمها سوهي يتم خطفها من قبل أقوى رجل عصابة في العالم، و هو شوقا، فيجمعهما القدر ليكونا مع بعضهما، سوف تكون البداية المملة لكن النهاية مظلة و تشويقية و ايضا سعيدة. تابعوا الرواية تعرفوا كيف سوهي رح تتعامل شوقا و كيف هو يتعامل معها و كيف رح تكون...