البارت السادس

3.1K 133 24
                                    

البارت السادس من رواية ( ران تحضن الموت )

فردتِ الحورُ بنعومةِ صوتٍ يبث الحيآة والأمَلَ قآئلة :: أنآ . قآل سينشي :: لآ حيآةَ لي بعد موتِ رآن ، كآن يجبُ أن أموتَ معهآ ..أنآ أريد أن أموت . فقآمت الحورية وهي تنظر إلى سينشي بحبٍّ وحنآن وتقول :: يجبُ أن ترتآحَ فقط ، ولآ تفكر كثيراً ..سأذهبُ الآن لِأحضِرَ لك شيئآ تأكله . بقيَ سينشي في الغرفةِ وحيداً بآئساً يشعُرُ بوحدةٍ وحزنٍ لم يسبق له في حيآته أن شعر مثله . لم تمضي عدة ثوآن ..فإذآ بالبآبِ يُفتحُ على سينشي في هدوء ، وسينشي ينظر ..فيظهرُ دخآن السيجآرةِ أولاً ..ويتبعهُ ذلك اللون الأسودُ المخيف ..ولكن في هذه المرة لم يكن هذآ جين ! لأن جين يظن أن سينشي ورآن قد قتِلوآ ومآتوآ ولآ يعلمُ أنَّ سينشي قد بقيَ حيًّا ولم يمت !! ولكنَّ الذي دخل الآن من البآب قد صدم سينشي صدمة شديدة ؛ لأنه ....لأنه ............بل لأنهآ فيرموث !!!

اِتَّكئت على حآئطِ البآب وهي تنفث الدخآن بالسيجآرة ولآ تقول شيئاً ! ولآ تلقي لسينشي أي نظرة !! بل كآنت تنظر لحآئط البآب أمآمهآ صآمتةً هآدئة !! . استنتج سينشي حينهآ مآ حصل وفهم كل شيء ..فشدَّ على نفسهِ قآئلاً :: أيتهآ اللعينة !! هذآ أنتي !! اِذاً لم يكن هنآكَ طآئرآت ولآ عملآء قد اتفق معهم جين لتدمير المستشفى ! بل كلُّ هذآ كآن من تدبيرك !! لم تستطيعوآ النيلَ مني أو من رآن بوجود حمآية الإف بي آي ..فضحكتي على رآن وأخبرتيهآ أن نسآفرَ لوحدنآ دون علمِ أحدٍ لكي تخبري جين بمكآننآ ونكون حينهآ لقمة سهلة !! أقتليني ..أقتليني يآ فيرموث ..فأنآ لم أعد أريد انتقآماً لم أعد أريد شيئاً من الحيآةِ أيتهآ الـ.... . ولكنَّ سينشي كآن يتألم من وَجَعِه .لأنه زآدَ شده على نفسه ..فيعود مستلقياً على فرآشهِ يذرفُ الدمعةَ تلوَ الدمعة .

مآ زآلت فيرموث لآ تحركُ سآكناً ..هآدئةً عجيبة ! وحينَ توقف سينشي عن الحديثِ لم تفعل أو تقلْ شيئاً !! بلِ اكتفت بنفثِ الدُّخَآنِ من فمهآ مرة أخرى ، ومن ثم اعتدلت وآقفةً عن اتِّكآئهآ واستدآرت تنظرُ إلى سينشي والدموعُ تسيل على خدَّيه وهو ينظرُ إلى السقفِ حزيناً بآئساً ، فأغمضت فيرموث عينهآ وأخرجتِ الهوآء من فمهآ متنهِّدَةً وكأنهآ ملَّت أو لم يعجبهآ حرفٌ من كلآمِ سينشي ..ففتحت عينيهآ قآئلةً :: السر ..يجعلُ الأنثى أنثى . قآلتهآ وهي تبتسمُ لسينشي الذي لآ ترتسمُ عليه سوى علآمآتِ الحزنِ والأسى . ذهبت فيرموث وسينشي مآ زآل على فرآشِهِ مُمَدَّداً لآ يستطيعُ الحرآك ؛ وبعدَ دقآئقَ بسيطة ..عآدتِ الحورُ ذآت الحسنِ وهي تحمل بيديهآ النآعمةِ أشهى نوعٍ من الطعآم الذي يحبه سينشي ، فاستغربَ كيفَ عرفت ذلك !! فأتت وجلست على السريرِ بجوآرِه ورفعته ليجلِسَ متَّكِئاً على ظهرِه لكي يأكل . كآن سينشي لآ يكفُّ النظرَ إلى وجههآ أبدآ ! معجباً بجمآلهآ وحسنِهآ !! فَهَمَّ قآئلاً من قبلِ أن يأكلَ شيء :: فتآةٌ كالحورِ تمتلكُ كلَّ هذآ الجمآلِ والحُسن ..أليسَ لهآ أحدٌ تحبُّهُ لتكونَ معه ! لمآذآ تعتنينَ بي !! . فقآلت :: بلى لدي ..لديَّ شخصٌ أحبُّه ..طوآلَ حيآتي لم أحب أحداً غيره ..كنتُ منذُ طفولتي وأنآ أرآقبه ..وفي الإعدآدية وفي الثآنوية وأنآ مآ زلت أرآقبه وأحبه وأرآه كل يوم . فردَّ سينشي :: ولمآذآ لآ تذهبين إليه !! .

ran hug the dead (ران تعانق الموت)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن