البارت 12

1.9K 106 2
                                    

#الحب المتعب
#زينب المالكي
قراءءه ممتعهه
~~~~~~~~~~
في النهاية كل شي يصبح على مايرام,مهما غابت عنك تلك الفكرة,لا تنساها كل شي سوف يمضي,وستعلم جيدًا أنها ليست المرة الأولى لك في الحزن ولن تكون الأخيرة,ولكن في كل مرة ظننت أنك لن تستطيع الإستمرار استمريت,وفي كل مرة شعرت بالغرق نجَوت "لا تقنطوا من رحمة الله".
____________________


لحد مااجه اليوم الي الصار الشي الي متوقعته

كعدت الصبح وتريكت ورحت للدوام ونفس العاده هم دورت عليه ولكيته واكف بمكان خليت ورحت وكفت كباله وضليت صافنه لحدد ماااصفن عليه وع وجهييي ...

يمةةة بس لا عرفني من صفنتي عليه.. يبووووو عليچ زوزه.. لا لااا ميعرفني  ابد شمدري بيه.. نظرتة هاية عمري مانساهة.. لم عينة وعبالك دقق بملامح وجهي.. بعدها نزل عينة ومباوعلي'"'زينب المالكي "

صبا : اني رايحه للمكتبه شويه واجي

اشرتلها اوك.. وكولتلها حنروح للقاعه  
ردت. بس اووخر من المكان البي هوه بس شنو رجلية گوة واگفة عليهن.. ماالي عين احط عيني بعينة بعد.. ريحتة ترست المكان عطرة استولة علة خشمي

هستوني دااامشي اني ونور و همة قريبين علية.. دگ فوني رفعتة شفت رقمة .. بلعت ريگ ورفعت نظري عليه شفتة باوعلي وبيدة الفون خالة علة اذنة.. بيدي الفون وعيني بعينة.. #زينب المالكي

لحظات تمر على الانسان بصعوبة نتيجة طيش الاستعجال والتسرع من دون التطلع على العواقب ان كانت سليمة او العكس.. شعرت بأن الكون حولي ليس إلا عدواً اتفق على ايقاعي في الفخ.. وكان ذلك الفخ حباً غير مُحكم ولا صائب.. فتعثرت بخطواتي اليك واتيت بنفسي الى التهلكة.. وما اجملها من تهلكة..

بيدي الفون بس ماحس بأي شي غير الخوف.. ايدية ميتحركن ولا يرجفن بس رجلية صارن خيوط.. نظرتة الي نظرة صدمة.. قطب حواجبة ولم عينة يباوعلي كانما يگولي معقولة انتي..

نزل الفون ودار وجهة عني وبقة واگف ايد بجيبة واللخ يحك بيهة لحيتة ويلعب بشواربه "زينب المالكي"

نور تحجي ويايه واني مو يمهااا
نور : شبيج زينب مو دااحجي وياج

زينب بفهاوه هاااا
نور : يبووو مو وقت فهاوتج امشي حنتاخر ع محاظره

هزيت براسي اي ودرت انطيتة ظهري ومشيت للمحاظره والفون بيدي اباوع عليه..
موقف ماعرف شلون اوصفة.. محرج.. جداً محرج..
الخوف الخوف اكل گلبي اكل.. رحت بيهة هاي هية..

شسوي هسه شلون راح اطلع واواجهة وهو اخذ مي وجهي بفعلتة.. منين عرف هاي اني ياربي ياللهي راح اتخبلللل... مستحيل.. شسويتي بحالچ يا زينب عساچ ميتة قبل لتشوفين هذا اليوم الاكشر ..


واكيد ينظرلي نظرة سيئة.. اني ابد مو هيچ ابد مو من هذا النوع والله.. بس مادري شجاني سحرتني شخصيتة واول نظرة بيني وبينة چانت نظرة مو عادية.. عبالك واير مال جاذبية جذب عيوني لعيونة

الحب المتعبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن