بارت الرابع
.
.
.
اتذكر اني كنت بهذه الوضع قبل شهور
ع سريراً ابيض بارد و انابيب من تلك الحياه المصطنعة.
الكثير من الاشخاص فوقي يتكلمون ، على ما يبدو أنهم سوف يبدأون ،اشعر بذلك المخدر ينغرس بيدي ،تغاقلت جفون عيناي ولم اعد اشعر بشيءعلى بعد غرفه من غرفة عمليتها كان يقف مع طوله الفارع و الكثير من اتباعه خلفه
يتكلم مع احد الاطباء المسؤول عن ترتيب عمليتها"ذكرني ما نسبة نجاح ورجوع نظرها لها؟"
"هاناكو _ساما انت تعلم انها نسبه قليله جدا فقط 14% ، ارجو لا يقع اي ذنب علينا سيدي"
همهم بقلق وهو يلعب بشعره الاسود
"فقط لندعوا الله ان ينجيها ""هاناكو_ساما ، هل لي بسؤال ؟ لماذا تهتم بهذه الفتاه رغم انها لا تصلك بها اي صلة قرابه او دماء ؟؟"
"سؤال جيد ، لكنه ليس من ختصاصك،لا اذكر اني اعطيك اي راتب على هذا؟"
بتوتر "اسف لكن ، كنت اتسال اذا هي فتاة غير شرعيه لك "
نظر له ببرود و تقدم ليمسك فك وجهه "كان كلامي واضحا ليخرسك ،لما اكلمت التحقيق سيدي؟ ،فقط أخرج من امامي"
ترك وجهه وهم بالخروج ليتبعه ذلك الكم الهائل من الجنود ذو لباس الاسود والذي ينشر الرهبه بنفوس المارين
.
.
.
جلس بغرفة المعيشه وهو يمسك هاتفه وهو يهم باعطاء الاوامر لذلك الشخص الذي يهاتفه"لتكن عندي انت و بعض من فريقك المختصر امامي في غضون خمسة عشر دقيقه"
"حاضر هاناكو_ساما "
بعد مرور 15دقيقه
يجلس هاناكو امام اربعة من الاشخاص
ثلاث رجال وفتاة
تكلم من يبدو انه قائد لتلك الكتيبه"هذا لغريب هاناكو_ساما ان تطلبنا دون اي انذار مسبقا "
"ايتاشي ، كما تعلم انتم احد الفرق بالاستخبارات الدوليه عليك ان تكون مستعد لأحداثٍ مفاجئ "
"اجل سيدي أنه فقط الفضول "
"جيد ، اذن اعطني كل اهتمامك وتركيزك الان ، انت وفريقك"
ليردد ذلك الفرق بنفس الأن "حاضر"
"سيتم تزويد الاستخبارات بنوع جديد من الاسلحه والتي سوف تتم عليها بعض تعديلات ك اول مشروع واول سلاح بالعالم من هذا نوع ،فقط هنا باليابان ، كل معلومات المتعلقه بها خاصه وسريه،اذا تسرب اي شي منها سوف تلاقون الاربعه حتفكم على ايدي الحكومه بحكم الخيانه مفهوم"
تكلم اتاشي بتنهد "مفهوم ، لكن سيدي لم افهم ما دورنا هنا"
"دوركم هو أن هذا السلاح سوف يبقى بحمايتكم لوقت الذي سوف نتاكد من فعاليته "