بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، و أن محمداً عبده ورسوله، و بعد :
أصبح هذا المفهوم رائجا في الساحة الاجتماعية و غدت معظم النساء تنجرفن مع هذا المفهوم و لكن هيهات هيهات لو يعرفن ما يخبؤه هذا الناعق الشرير من مساوِء فحذاري و أن ينزلق تفكيرك مع هذا المارد الجبار و لكن أولاً لنتعرف على هذا المفهوم و لنفهم ما يريده أعداء الله منَ المسلمات :
-يقصد بتحرر المرأة أن تبيع عرضها لكل مشتري و أن تبيع قيمتها و أخلاقها و تصبح كبضاعة لا قيمة لها و تهتك بعرضها أمام الباعة الفجرة و المتمردين على الله جل جلاله و هذا ينافي كل القيم التي جاء بها الإسلام فالدين الإسلامي حماكِ و صانكِ و أعز المرأة بعد ذل و منحها قيمة راقية و مكانة رفيعة بالمجتمع فكيف تستبدلين هذه المكانة المرتفعة في دينك و تسعين إلى الذل و تدنيس كرامتك و شرفك؟!
¦¦¦¦¦¦¦¦¦¦¦
أنت لؤلؤة غالية لا يجب أن تنجرفي مع هذه الافكار الخبيثة، بالله عليك هل تريدين خيانة الله و رسوله صلى الله عليه وسلم فمجرد ذكر اسمه يشعرك بفخر كبير فقد قاسى و عانى الظلم هو و الصحابة الكرام حتى يصل إليك هذا الدين القيم ثم تأتين و تريدين طعنهم، لا و الله هذا لا ينبغي هذه خيانة لا تغتفر، احذري! إياك ثم إياك أن تنجرفي مع هذه التراهات هذه جريمة لا تغتفر و الذي ينادي إلى ترك الحجاب و التمادي في هذه المعاصي كلها التي تختبأ خلف ستار تحرر المرأة؛ إنما ينادي بهدم سنة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و ينادي بنسف القيم التي أتى بها رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم، فيا أختي المسلمة! يا نصف المجتمع، يا عماد الأمة!، إياك؛ إياك ان تستمعي إلى هذا المنادي الفاجر، حذاري أن تقعي في فخ الكفار و أعدائنا و أعداء الله عز وجل فهذا المنادي المارد إنما يريد أن يقضي على ديننا على كرامتنا على أعراض أخواتنا و أمهاتنا و بناتنا و زوجاتنا.....
°°°°°°°°°°°°°°°°°
# انظري إلى الصين إلى الدول الغربية التي تتزعم منحها حقوق المرأة تُبث فيديوهات كثيرة بمواقع التواصل حيث أصبحت المرأة هناك بضاعة لها ثمن معين تباع و تشترى أمام الملأ إذن أين هي الحقوق أهكذا تريدين ان تصبحي بئس ما ساومك به هؤلاء أنت لا تستحقين هذا فأنت جوهرة أنت لؤلؤة يجب أن تصان كرامتك و يحفظ عرضك و لن تجدي هذا في أي دين آخر سوى دين الإسلام لذلك اتقي الله في نفسك و عودي إلى خالقك......
إياك ثم إياك
قال الله جل جلاله عنهم : "قاتلهم الله أنى يؤفكون". الآية 30 سورة التوبة.
|| 411 كلمة ||
مرحبا من جديد ألاحظ أنني هذه المرة أطلت عليكم صحيح لكن لا بأس ان كانت الاستفادة أكبر و أيضاً آسفة لأنني تأخرت في نشر هذا الجزء فقد كنت محتارة في الموضوع كثيرا.
المهم :
_ أي إضافة أو ملاحظة اتركها #هنا.
_أي استفسار #هنا.
_منشن لأشخاص تريدهم أن يقرؤا الكتاب #هنا.
لا تنسوا التصويت ★ ★
و إلى لقاء قادم بإذن الله أقرب من هذا ^_^
أنت تقرأ
بِكسر التاء
ChickLitجمعت لك سيدتي /آنستي في هذا الكتاب كل ما يهمك من الحقوق التي منحها لك ديننا الإسلامي الحنيف و قد لاحظت أن بعض الناس يقولون أن الإسلام سلب المرأة حقوقها لكن بعد بحث في السيرة النبوية و القرآن الكريم سنجد أن الإسلام كرم المرأة ووضعها في مكانة مرموقة و...