افقت في الصباح على صوت مزعج انه المنبه و من غيره .و بعدما قمت بروتيني الصباحي غيرت ثيابي و توجهت نحو الجامعة.
ملابسي:
اجتمع التلاميذ امام باب الجامعة يتحدثون و يتعانقون بعد غياب عطلة صيفية طويلة بالنسبة لهم .كان الجميع سعداء الا انا كنت واقفة امام الباب انتظر فتحه قبل ان تصل مجموعة المتنمرين فككل سنة اتعرض للضرب و الشتم من قبلهم .
دخل الجميع الى صفهم ينتظرون دخول الاساتذة و منهم انا الى ان قاطعني صوت :"انهضي من مكاني يا فتاة"
نظرت له و قمت تاركة المقعد.
"غيرت رأيي"
عاودت الجلوس ."من سمح لكي بالجلوس؟ الم اقل انه مكاني حتى و ان لم اجلس فيه انه ملكي"
ليظحك الجميع .
انتهت الحصة و كنت اتجول في ساحة الجامعة انظر لليزا و من لا يعرفها انها جميلة و انيقة و جسمها المتناسق حلم كل فتاة.ملابس ليزا:
كنت اراقبها و كيف انها تتحدث مع الطلاب الاكبر منها و الأولاد و تمزح معهم و خاصة نامجون القاسي معي يتحول للطيف مع ليزا.
اني واقعة لنامجون منذ السنة الفارطة و لكني لم اعترف له .انه بلا شيئ يتنمر علي فماذا لو عرف اني احبه سيدمرني بالكامل لذا لم ابح بسريلاحد . ظللت انظر لهم الى ان اتت صديقتي الوحيدة سولار.ملابس سولار:سولار :"حبيبتي لقد اشتقت لك مرت ثلاث اشهر منذ لقائنا الاخير كم اشتقت لضحكاتنا و تسلياتنا و مزاحنا يا لوسلوسي "
"يااه الم اقل لك لا تناديني لسلوس اسمي لوسي .و لقد اشتقت لك ايضا عزيزتي من المؤسف اننا لسنا بنفس الفصل"
"اجل من المؤسف و لكن حبيبك معك في نفس الصف🙃"
"لكنه مازال على عادته هل يفرح بجعلي خزينة ام ماذا.ليته يعاملني كما يعامل ليزا "
"هناك فرق كبير بينك و ببن ليزا .بالتأكيد انتي أطيب منها و لكنها تهتم بمظهرها و شكلها و هو اهم شيئ"
"ياا سوسو يجب على الشخص ان يحبك كما انت جوهرك و ليس قشرتك .اراسو!!"
"حسناا لا تغضبي ساذهب الان موعد الحصة الثانية كم اكره حصص التعارف هذه.انيو"
"انيو"
دخلت الصف و قد وجدت ليزا و نامجون يجلسان معا في المقعد الاخير و منذ بداية الحصة و هما يتنمران على الاستاذ و على الطلاب و منهم انا بالطبع.
انتهى الدرس كانت ساخرج لولا ليزا اللتي دفعتني على الحائط "انتي اعطيني نقود لم اجلب مصروفي اليوم"
"ولم ساعطيك هل انا ولي امرك؟"
"هل والديا في مقام والديك ماذا تضنين نفسك ان اردت اشتريكي و عائلتك و جامعتكي.سمعتي؟؟"
"انهيتي الان؟وداعا"
ذهبت لوسي تاركة ليزا تشتعل من غضبها"ساريك يا حمقاء من تكون ليزا ستندمين حقا".
أنت تقرأ
احببت متنمري💔
Actionنامجون:متنمر .مشاغب.تحبه الفتيات لوسي:طيبة .ضعيفة.عادية تدرس مع نامجون