part4

1.2K 59 10
                                    

انا" انا لم اعد احبه "
كوك"بلى تحبينه و نظراتك تأكد ذلك"
انا" لا لا احبه"
كوك"بلى"
الأستاذ"لوسي و كوك تفضلا بالخروج واكملا حديثكما خارجا"
انا"لكن اس..."
الاستاذ"قلت اخرجوا!!!"
جمعنا اغراضتا و خرجنا..
انا"رائع ثاني يوم مدرسة و ها انا اطرد و كله بسببك"
كوك"بل بسبب حبك لنامجون"
انا"لا احبه"
كوك"تحبينه"
انا"لا احبه"
كوك"تحبينه"
انا"لا احبه"
كوك"لا تحبينه"
انا"احبه"
لينفجر كوك ضاحكا"قلت لكي تحبينه فقط اعترفي"
رحلت و تركته كنت اجوب رواق المدرسة افكر انا حقا احبه لكنه جرحني كثيرا و فجأة اصطدمت بصدر قوي نظرت لفوق لاجده هو و كان التخاطر حدث بيننا .
نامحون"انت بخير؟"
انا"اجل شكرا"
كنت على وشك المغادرة و لكنه امسك بيدي"اريد ان نتحدث لوسي. اعترف انني ظلمتك كثيرا و انا حقا اشعر بالندم الشديد لا اعلم ما حصل لي انا اسف"
لا انكر ان كلماته اثرت في و لكنني حاولت الصمود و اجبته "فجاة احسست بالندم انت لم تحسس به عندما اهنتني و وبختني لم تحسس به عندما كنت تتنمر" حاول الكلام لكنني قاطعته"انتم اشخاص شكلييون تهتمون بالمنظر و الجمال الخارجي لا اعلم حتى كيف احببت شخصا مثلك"ضللنا ننظر في اعين بعض الى ان اتى جنغكوك "صغيرتي أتوجد مشكلة؟"
استغربت من كلامه لكنني فعمت قصده بعد غمز لي"لا عزيزي فقط كان يسأل على الصف .هيا لنذهب"
غادرنا و دخلنا الفصل...رن الجرس معلنا انتهاء الدوام .عدت البيت و ارتميت فوق السرير من الارهاق استحممت و كنت سأنام لولا رنين هاتفي .امسكته لأنظر للرقم كوك .ماذا يريد في هذا الوقت المتأخر"اهلا كوك مالامر؟"
كوك"لا شيئ فقط اردت ان اطمئن عليك"
انا"شكرا لك انا بخير و سأخلد للنوم الان"
كوك"اووه جيد اذن انني انجزتي الواجب"
انا"الواجب!!"
كوك"اجل انسيته ؟حمقاء حسنا نامي سانجزه لكي"
انا"حقا شكرا لك ليلة سعيدة"
كوك"تصبحين على خير".....
في الصباح دخلنا الصف و قد طلب الاستاذ الواجب و لحسن حظي انجزه لي موك و قد انقذني من توبيخة صباحية.
انا"حقا شكرا لك كوك انت اعز صديق"
كوك"شكرا لك.و لكني انجزته بشرط"
انا"اسحب كلمتي الأخيرة"
كوك"لا تغضبي انه ش،ط بسيط علينا الخروج معا لتناول المثلجات"
انا"واااه انا حقا لم اتناولها منذ قرن"

احببت متنمري💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن