بدأنا السير مع الغناء و التصفيق و كان يتوجب علينا جمع الاعلام كان تاي و سولار يمرحان و يلعبان متناسيين امر المسابقة لذلك علي انا و نامجون الاهتمام بالامر كان التركيز و الصمت المسيطر بيننا .
كنت منحنية ابحث عن الاعلام الصغيرة غير مدركة بالحرف الذي امامي و سرعانما انزلقت ساقي و كنت على وشك السقوط فيه لولا اليد التي امسكت بي .احتضنته بقوة من شدة الخوف لقد كان عاليا جدا كنت ساموت .رفعت عيني لارى هويته لا قول بصدمة"نامجون!!انت"
نامجون"اجل اهدئي كنتي على وشك الوقوع لذلك امسكتك "
انا"شكرا لك لولاك لكنت سقطت فيه"
نامجون "لا داعي الشكر.هل ستبقين هكذا طويلا؟"
انا"لم افهم".ثم انتبهت انني اعانقه بيدي و كانه سيهرب مني.
انا"اسفة "
نامجون"لا تقلقي فقط علينا الاسراع لقد تجاوزنا البقية"
حل الظلام و كان علينا نصب الخيم و اشعلنا النار .تحلقنا حولها نشوي اللحم و نتبادل الحديث.
انا"هل تعلمون ان جيهيو تجيد الغناء؟"
تاي"حقا؟!!"
كوك"اجل لذلك ستغني لنا الان"
جين "لقد جلبت الغيتار ساعزف بينما هي تغني"
جيهيو"لا ارجوكم انا اخجل"
سوبين"هيا ارجوكي .فلتكن اغنية رومنسية"
بدأت جيهيو الغناء بصوتها الجميل و نحن مندمجون معها .رقص الثنائيات بينما نحن نصفق .
نامجون"لوسي هل لي برقصة معكي؟"
انا"امم انا بصراحة لا اجيد الرقص"
نامجون" فقط اتبعيني"
نهضت و توجهنا نحو ساحة الرقص مسك يدي و قربني له حتى بدأت انفاسنا بالاختلاط .بدأنا بالتحرك مع الموسيقى وقد انسجمنا مع بعضنا كثيرا اغمضت عيني و وضعت رأسي عل كتفه لهدوء الموسيقى و بصراحة احببت هذه اللحظة و تمنيت لو تستمر للابد.عند تاخر الوقت دخل كل فريق خيمته للنوم و بعد مرور ساعة و انا بالكاد اغمضت عيني بسبب اصوات الذئاب و ظلمة الموقع فانا تخاف الظلمة كثيرا .تقلبت يمينا و يسارا لكن لا جدوى لأستقيم و اخرج للخارج كنت خائفة حد الموت لحسن الحظ ان النار لاتزال تشتعل لذلك جلست قربها اتأمل لهبها.
Namjoun pov...
كنت مغمض العينين افكر في لوسي فانا قد بدأت اكن لها الحب كيف اجعلها تسامحني و تنسى الماضي .الى ان سمعت اصوات اقدام نظرت حولي لاجد لوسي قد خرجت من الخيمة ارجعت رأسي للخلف و لكن فكرت في استغلال الفرصة و التحدث معها.
End namjoun pov....
كنت شلردة في لاشيئ الى ان احسست بخطوات تتجه حولي ارتعبت قليلا و لكنني اطمئننت حين علمت صاحبها..
انا"اهلا نامجون"
نامجون"اهلا لوسي.ماذا تفعلين هنا في هذا الوقت؟"
انا"لا شيئ و لكنني خفت النوم في الظلام كما ان اصوات عواء الذئاب ازعجتني.و انت ؟"
نامجون "فقط لست معتادا على النوم خارجا"
انا"امم.حسنا"
نامحون"اذن لوسي اريد التحدث معكي في موضوع
ارجوكي اسمعيني"
انا"بالطبع تفضل"
نامجون"انا حقا اسف على ما بدر مني سابقا انا ظلمتكي كثيرا الجميع يخطئ . انا اسف كثيرا"
انا"حسنا انا سامحتك المهم ان تكون قد فهمت خطأك و لا تكرره"
نامجون "انا لن اكرره اعدك"
لنعود للنوم مجددا.
أنت تقرأ
احببت متنمري💔
Aksiyonنامجون:متنمر .مشاغب.تحبه الفتيات لوسي:طيبة .ضعيفة.عادية تدرس مع نامجون