part3

1.3K 55 5
                                    

"لطالما كانت ثقتي في غيري موجودة كنت اثق في الغرباء اكثر من نفسي حتى كنت اعتقد دائما ان الاشخاص  يهتمون فقط بجمال الروح و نقاء الشخصية كما افعل .ماذا ستكون ردة فعلهم هم لن يتقبلوني مجددا صحيح كما انهم يعرفونني من قبل لذلك هذا التغيير لن يمثل لهم شيئا هل سأتلقى الرفض و التنمر مرة اخرى يا الاهي كن معي" كنت افكر الى ان قاطعني صوت سولار"صباح الخير .الم تتجهزي بعد؟هيا سنتأخر"
انا"صباح الخير دقيقة و اكون جاهزة ارتديت فستانا ابيض

الم تتجهزي بعد؟هيا سنتأخر"انا"صباح الخير دقيقة و اكون جاهزة ارتديت فستانا ابيض

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

و تركت شعري منسدلا كنت انظر اليه بحزن  فانا قصصته بعد ان كان طويلا .
سولار"فقط دعيه من الجيد ان تغيري قليلا من روتين ملابسك و منظرك لا تقلقي سينمو كما انه جميل هكذا"
اومأت لها بابتسامة.

سولار"فقط دعيه من الجيد ان تغيري قليلا من روتين ملابسك و منظرك لا تقلقي سينمو كما انه جميل هكذا" اومأت لها بابتسامة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

دخلت الى المدرسة .لم يحدث شيئ كما توقعته كنت خائفة مما سيحدث و لكنهم لم يشعروا بوجودي قط.دخلت الفصل ليلتفت لي كل من بداخله ضللت واقفة حائرة لا اعلم ما افعل الى ان كسر الصمت نامجون"انت ...انت..لوسي؟؟"
سكتت قليلا ثم استجمعت قوتي قائلة"اجل انا هي .صباح الخير" ثم جلست في مقعدي انتظر الاستاذ بينما جميع الاعين حولي.دخل الاستاذ و بعد القائنا التحيةقال"ايها الطلاب لدينا طالب جديد في فصلنا رحبوا به.تفضل جيون جنغكوك"
دخل جنغكوك بخطى ثابتة و وقف بجانب الاستاذ و قال"صباح الخير جميعا انا جيون جنغكوك الطالب الجديد يمكنكمزمناداتي بكوك فقط ارجو ان نصبح اصدقاء"لنرحب به ثم يجلس بقربي و تبدأ الحصة .كنت اتثائب اثناء حديث الاستاذ فانا في مثل هذه الحصص اشعر بالنعاس شديد من لا يحس بالنوم اثناء حصة الرياضيات و خصوصا في الصباح.مرت ساعتان ليرن الجرس معلنا عن انتهاء الحصة خرجت مسرعة مع بقية الطلاب و لكن احسست بجسد منعني عن الحركة نظرت بجانبي لأرى كوك و انا عالقان في الباب "اما ان تدخل او تخرج هيا لقد علينا"
كوك"اسف "
تنحى جانبا لاستطيع المرور كنت اسرع في خطواتي كي لا يلاحظني احد .
بينما كان نامجون و ليسا و بعض من الطلاب يتكلمون.
ليزا"اذن نام نام ماذا تفعل اليوم"
نامجون:لا رد
ليزا"نامجون انا اتكلم معك"
ليفيق نامجون من شروده"اسف لم استمع ماذا قلتي؟"
ليزا"قلت ماذا نفعل اليوم هل نذهب للبار؟"
نامجون "بصراحة انا متعب اليوم لنأجلها حسنا"
لأمر انا بجانبه بهدوء تام لم الاحظه ابدا فقد كان تركيزي في سولار التي تنتظرني في الجهة الاخرى.
بقي نامجون يناظرني نظرة ندم و صدمة فقد تغيرت  180درجة.
نامجون" هاي لوسي"
انا"اوه اهلا"
نامجون"امم انت بخير"
انا"اجل و انت؟"
نامجون"بخير كن.."
انا"اسفة صديقتي تنتظرني الى اللقاء"
تركته و رحلت .جلست انا و سولار"اذن كيف كان يومك ؟"
انا"لا ادري "
سولار"لايزالون يتنمرون عليك ؟"
انا"لا لا فقط اشعر و كانني اكذب على نفسي او انني انافق كي يحبني الناس"
سولار "لا عزيزتي انت لا تنافقين هم فقط يغارون من جمالك لا تهتمي كما انك تغيرتي لتريهم انك تستطيعين فعلها فقط"
انا"انا فقط اردت ان يحبوني بصدق لاجل شخصيتي  لاجل تصرفاتي و اخباقي و ليس فقط لانني ارتديت ملابس جميلة او انني اضع المايكاب و الكعب العالي ليتني فقط احظى بحب صادق"
....في الصف....
نامجون"كيف اصبحت جميلة فجأة اين كان هذا الجمال؟كيف لي ان لترك كتلة الاثارة و الجمال و اللطافة تلك؟يا الاهلي عليها مسامحتي باي طريقة"
ليقاطعه دخولي كنت تمشي بانوثة و جلست بجانب كوك في الطاولة المجاورة لنامجون.طوال الحصة كنا نتبادل الانظار خلسة و قد كشفنا كوك"هل انت معجبة به؟"
انا"هاه من؟"
كوك"تعرفين من اقصد نامجون"
انا"لا ليس كذالك...بل..ربما...فقط لا شيئ"
كوك"انت لا تحيدين الكذب لما لا تغترفين له و حسب؟"  
انا"لا مستحيل لقد قلل من شأني و اهانني امام الجميع عندما كنت قبيحة و ليس الان يعرف قيمتي"
كوك"انت تفكرين في الانتقام الآن صحيح؟"
انا"بالضبط "
كوك"و لكن ماذا لو مازلتي تحبينه؟"

احببت متنمري💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن