مساءالخير❤️.
كيف حالكم؟هذا اطول بارت كتبته بالروايه للان.
تعليقاتكم لا تحرموني منها.
قراءةماتعة❤️❤️.وقتها كان رماح لسى يمرر انفه ع وجه ورقبه بلال حتى شعره،بعدها ابعد شوي لتلتقي عيونه بعيون بلال،قدر يشوف نظره الثقه قدر يحس بالامان وان بلال الشخص الصح،قدر يوصل للمحيطات الخمس كلهم.
بلال:
سؤالك لي بذيك الليله انا م جاوبته،رماح انا مو خايف منك،رماح انا ابغا اغوص اكثر لو نهايتي الغرق انا ابي اغرق،... انا أحبك.دق قلب رماح،احتوى بيدينه وجه بلال،والمسافه بينهم اقل من القليل،واغمض عيونه:
من عشت بالبيت الي بجنبي من ثلاث سنين وانا اراقبك بصمت،كنت اشوفك كل يوم اتأملك لساعات طويله،رغبتي للعزف تغيرت،كنت ابيك تنجذب لي،ابيك تجيني انت.
وجيتني،لمعه عيونك وصوتك وتصرفاتك بلال..بلال انا بحر هايج،وسدي متهالك و مستسلم لهالحب تماماً،كانت فكرت اني اصدمك بشعوري وم اسكت هالمشاعر لوقت اطول.
وخفت ترفضني-اخذ نفس-،كنت افكر بعد م افصح عن الي داخلي و عن فيضانات حبي؟بتخطاك؟
لاء لان تخطيك بيكون صعب زي مرورك،بلال،بداخلي مشاعر اكبر من انك تتخيلها بلال..أحبك.حسيت بإنتفاضته بين يديني،بلال مصدوم اني كبيت كل شيء عليه فجاءه.
ايه انا كنت احب بلال من فتره بعد م عاش ببيت حبيبي السابق وانا اراقبه.
الفضل كله لذاك البير،كنت اطلع له كل يوم،الين عاش ببيته ونافذه صالته الكبيره الي احزن جداً لما يغطيها بستارتها العنابيه الكبيره.
اشوفه احياناً واقف يناظر منها للورد الي خارجها او يسمع عزفي،الي كنت اطيل فيه عمداً عشان يسمع.
كنت اتعمد امر من جنبه لاسمع صوته،اوصله كم غرض طالبه لما انتبه ع احد بيعطيه طلبيته.
أنت تقرأ
بحربلا أمواج.
Randomأعزف لحني الليله،بأملٍ قد خاب واندفن حياً،اساير قلبي المتوجع،خاوي الكلام،متأجج المشاعر ،يقف هناك ع بدايه السباق ينتظر اشاره منك ليعدو لك مثل رمح في غزوةٍ لانهايه لها الا النصر. روايه قصيرة،مكتمله.