بحرأربعه.

7.4K 309 608
                                    

صباح الخير للكل🤍.

كيف حالكم؟اتمنى تكونون باحسن احوالكم.

اتمنى فعلاً الروايه باحداثها نالت رضاكم وحبيتوها زي م انا حبيتها.

اسعدوني بتعليقاتكم،اقبل النقد البناء،اعتذر عن الاخطاء ان وجدت.

قراءةماتعه🤍.



الجو بارد،اوراقي حولي متلخبطين،جالس امام المدفأه الدافيه بهدوء.

مثل العاده،تدق الساعه واسمع نفس اللحن القديم.

اقوم بكل طواعيه واوقف قدام النافذه الكبيره الي بالصاله،الي تطل ع البير والحديقه الصغيره...وبيته.

فاتح نافذته ويوصلني الصوت اكثر،لذيذ وهادي للغايه.

وقف وضليت اناظر داخل البيت لكن فز قلبي بقوه اول م انتبهت انه اخرج راسه من النافذه ويناظرني عن بعد بإبتسامه جذابه.

سحبت الستار بأقوى م عندي،قطعت علاقتي برماح بعد الي صار،ابي اعرف مشاعري اتجاهه،احددهم.

هذي أول علاقه لي مع رجل،دايم اسمع واشوف ورامز صديقي وقاسم الوصخ بس م قد فكرت!.

دق الباب وكالعاده فتحته الاقي كوب قهوه ودونات،يرسلهم كل مساء.

اخذتهم وحسيت بتخبط داخلي،اصمته قبل ينطقها،رماح مدرك انه يحبني بس انا الضايع.

ضايع،ضايع وكثير...

نفضت راسي من افكاره وتحليلاته،وقمت اشغل المدفأه العجوز هذي،وارجع لكتبي.

سمعت صوت المطر،قمت ركض ادعي لنفسي بالتوفيق وان يكونون سهله.

تعبت من الوقوف وارتكيت ع البير،م حطيت وزني كله بس اسندته.

لمحته يقترب مني،وسويت نفسي م اشوفه ابد،اقترب ووقف بجنبي بدون م ينطق حرف.

طيب سو رمنسيتك الحين وبوسني تحت المطررر!!افف غبي.

نزلت عيني ع رجولنا ورفعت بعدها نظري ل السماء بس بعدها ضرب صدري الشيء الاسود!!.

م مداني اشوف ايش لكني حسيت بألم وكأنه يد؟؟.

انفجعت وحسيت بجسمي يهوى ويطيح جهة البير،بعدها جلست افكر،نهايتي مثل نايه شاهين؟بيبلعنا هالبير؟خلاص وبينتهي بلال؟بدون ذِكر.

حسيت بيد تسحبني وتشدني بقوه وانا م بقى الا تكه واطيح خلاص بالثقب الاسود الارضي هذا.

بحربلا أمواج. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن