بحرواحد.

16.9K 481 1.3K
                                    

مساء الخير❤️.

أول بارت بالروايه الي اخذت مساحتها الخاصه بقلبي ومن وقتي واجد،اكمالها بالصوره هذي الشبه مُرضيه أخذ مني الكثير.

تعليقاتكم هي الي بتحدد سرعه التحديث،وفيه مفاجأه بفصح عنها بالبارت الثاني.

ف انتوا وجهدكم.

ع راسي كل من يدعمني سواءً يتابعني او يعلق او حتى فوت بسيط هذي كلها تخليني ابتسم من داخلي ويشجعني.

ومفيه مبروك ع ال٨٠٠؟ع راسي كلكم والله،أحبكم❤️.

قراءة ماتعه❤️..



جالس بالصاله وسط كل الكتب،ادرس لانها كانت سنتي الرابعة،الاختبارات الشهريه عالابواب،وجامعتي مو من الجامعات المتساهله مع الطلاب رغم اننا ذكور،والمتعارف دايماً عليه ان الاناث مهتمين اكثر وكذا.

حسيت بهواء بارد دخل من النافذه واطفى المدفأه الي كانت تحاول جاهده انها تتماسك شوي.

برد الجو وارتعش جسمي واتجهت ل النافذه بنيه اقفالها،لكني سمعت صوت شبه الناي او عزف او شيء من هالقبيل.

م كنت من الخوافين وتوقعته من جيراننا،قفلتها بإحكام ورجعت مكاني.

دق جوالي وم كان غير صديقي رامز،جاني صوته الجهوري إثر قبولي لمكالمته.

رامز:
هلااا والله هلاا بلالل.

ابعدت الجوال عن اذني شوي،ومن صوته تاكدت انه يشرب:
وشوله شارب؟؟ايش صاير معك علمني.

رامز ضحك ضحكات خفيفه،واسند ظهره:
اهخ ي بلال اهخ،انرفضت للمرا الثالثه.

مسحت ع وجهي رامز مسكين هذي مرته الخامسه الي يعترف فيها لحبه ل ولد معنا بالجامعه.

دايم يقول لرامز انك مو نوعي المفضل رغم ان رامز كان جذااب،كان متطلب كل العيال والبنات،بس غريب هالولد صامل ولا لآن دقيقه.

بديت اهدي صديقي واسولف شوي معه وقال انه بيقضي ليلته مع واحد وان بكرا م بيداوم.

قفلت منه ونزلت جوالي من يدي،اتجهت للمطبخ وسمعت صوت العزف،بديت اسال نفسي ايش هذي ال آله؟.

اله عزفها مألوف !بس مو قادر احددها،قربت للحوش الي بجنب المطبخ وهنا وقف شعر جسمي.

بحربلا أمواج. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن