اقتباس:- تبسم وإضحگ وتمردفلا إله إلا الله .. ولا جميل إلا أنتِ 💜
...........................................
صباح اليوم الثاني♥️خطوبه شذي عمار وسامر اتصلو علي شذي تجيهم في مطعم ك....عشان بعملو مفاجاءه لشذي 🤝شذي طيب حاضر انا بجي 🌚في بيت عمار سمر وعلام في مكالمه سمر ي علام انت كويس ومالك م بتتصل علي ووو🌚😩قال ليها اول شي قولي لي مبروك ☹️قالت ليه في شنو 😳قال ليها الليله عقدي من بت خالتي القلت مكساراتي ديك🌚قالت ليه ربنا يتم ليك ع ماقدرت الدموع خنقتها وقفلت الخط بكت قدر م الله اداها زي الزول المات ليه زول وتبكي وتقش ف دموعها علام بهناك برضو قعد يبكي حنين شديد ياخ😩😇المهم يجماعه شذي بتفكر اثناء م هي ماشه علي المطعم ف حالهم وانو مستحيل زول يقبل بيها وكده وصلت لقت سامر وعمار قاعدين شذي ازيكم ياخ😁عمار ي هلا وميه غلا😄سامر: اهلا😏 شذي انا بايته معاك 🌚😏عمار ضربو قال ليه ي ولد اتكلم كويس🤨😇سامر اوو شذو ياخ الاحوال والاخبار 🌚وربي مشتاقين ي حبي 💕🤝هنا عمار عيونو بقت شراره وقال ل سامر سامر بنهره كده😠🙄قال ليه تسلم كويس ووب م تسلم كويس ووبين قال ي ستي من كلامنا معاك فهمتي اننا عاوزين نعمل مفاجاءه صح😌قالت ليه اي عمار قال ل شذي انا عاوز اليوم ده يكون مميز لي سمر ولينا🤩😍قالت ليه لينا🤔؟قال ليها ك عائله يعني سامر قال الله اكبر لقي الباشمهندس بحدر ليه من تحت النظاره🧐😕المهم قالت ليهم طيب اعتبرو موضوع الكوفير وسمر جهز عليكم بالصاله سامر قال ليها انا والحاجه حنمشي نشوف الناقص وبنستناكم كلها اربع ساعات والحفله والخطوبه وكلو 🌚المهم سامر ركب العربيه عشان يلاقي امو عند ناس خالتو وسمر المسكينه م جايبه خبر 🌚🤣عمار وصل شذي وقال ليها في الكوفر... انا حجزت كل الكوفير ليكم الاتنين جات شذي لقت وشها مورم وعيونها حمره قالت ليها منو الدقاك قالت ي يمه اريتو كان كتلوني ولا دقوني ده علام جاب لي خبر زي الصاقعه وتبكي وتشهق من البكاء🤣🤣 جات وقعت في شذي وشذي تضحك قالت ليها اصلا هو زول م بستاهل ووو نبزتو 🤣🤣كسره الصحبه البتقيف معاك لم تشكري ولم تنبزي تنبز دي حافظي عليها🤣نرجع قالت ليها ي سمر كان عزمتك بتمشي معاي😕قالت ليها وليه م امشي علام شنو كمان البخلي اي شي عشانو🙄😐قالت ليها طيب يلا نمشي كوفير ... اتخمخمو ومشو لقو عمار واقف طبعا غمز ل شذي شذي قالت ليه ي عمار عاوزين نمشي كوفير ....قال ليها طيب ثواني اتصل واحجز ليكم وسمر بتعاين بالشباك بس عمار بشاغل فيها 😩قال ليها مالو الحلو زعلان قالت ليه علام الحيوان الليله عقدو والخطوبه قال ليها يتهني انشاء الله قالت ليه عمار انت عارف علاقتنا انا وعلام كيف تقول كده وقبلت راجعه🌚 قال ليها خلاص الله يقسم ليك الاحسن قالت ليه عمار سوق بسكات 🤣وصلو الكوفير وبدو فيهم طوالي وشهم وجسمهم لانو م محتاجين وكده ده كان مرت ساعتين خلاص هلصو من مرحله الجسم بقو في اللبس 😕بعدين جاتهم خبيره تجميل قالت ليهم الاستاذ عمار قال تمشو تختارو الفساتين من الموديلات الجديده ومشو عشان يختارو التصاميم اختارو الاتنين شذي اختارات فستان كحلي ب الفضي وسمر اختار اوف وايت ب طرحه ذهبيه الطرحه نظام فتحه للون بس م محتاجه لانو حتفك شعرها جهزو الساتين ومشو يرسمو المهم مشو رسمو ومستنين الحنه تنشف اتصل تلفون سمر وكان عمار قال ليها ادي التلفون ل شذي شذي شالت التلفون وجنبت حبه قال ليها عايني باي طريقه اجهزو سريع لانو الحفله حتبدا قالت ليه حاضر شذي قالت ل سمر ي سمر نجهز لانو عمار قال بجي يسوقنا لانو العريس صحبو قالت لي يعني عمار بعرف عريس صحبتك قلت ليها اي مشو لبسو وجو عشان يتمكجو ويخلصو طلعو الحنه وقعدو يتمكيجو ماشاء الله طلعو رهيبات 😍😍🌚عمار جا ومعاو سامر عمار لابس بدله سوداء ب قميص كحلي والكرفته فضيه شذي اتخلعت انو عرف كيف انو هي لابسه كده 😳المهم ركبو العربيه لمن يصلو بعدين حنشوف البحصل شنو 🤔♥️...اقتباس :رغم كتاباتي هل تستطيع أن تتخيل انيلم أكتب حتى الآن جزء مما أشعر به؟
يتبع.....