الجزء 06

719 11 0
                                    


 اقتباس *:تعجبني الاقدار *حين تدور فياخذ الله حقي دون جهد مني ♥️😕


...........................................


بعد رجعو شذي كان بالنسبه ليها ده احلي يوم اول شي اتقدم ليها الهي خاتاه ف قلبها وتاني شي كانت حابه تغير من حالها وتريح امها واخوانها 😕💕شذي طبعا راقده وبتفكر ف انو حياتها كيف تكون لقدام قاطع تفكيرها عمار 🤤اترددت ف انها ترد ردت قال ليها همسي قالت ليه ي روحه#كسره 😕(سناقل انبطاح استعداد نوم)🤣🤣نرجع قال ليها همسي انت كنتي بتفكري فيني صح قالت ليه وعرفت كيف 🌚🙄قال ليها قلبي دق بس🤣قال ليه م طبيعي بدق قال ليها لا دق من جديد ليك ومنك وعشانك🌚🌚🌚قالت ليه اللهم الثبات قالت ليه عمري الحلو قال ليها ها قولي😕🥰😘 قالت ليه ليه ليه اخترتني من بين كل البنات قال ليها قال ليها ي همسي والله انا م بحبك بس انا بريدك من يوم جيت السودان وشفتك انا حسيت باني لقيت نصفي الاخر وما كنت قادر اعترف وخطوبه سمر حسيتها اللحظه المناسبه اخترتك عشان انتي مميزه من بين كل البنات وما محسوبه مع البنات لانك فوق🙂🤝شذي ساكته وبتسمع في الكلام قالت ليه عمري الحلو قال ليها عيونو قالت ليه بعشقك😘♥️قال ليها وانا كمان قالت ليه تاني عندي سوال قال ليها اسالي اسئلتك كترت قالت ليه اوعدني ف يوم م تزلني ب وضعي الصعب قال ليها م حقول ليك م ح ازعلك بس الله لا يجيب زعل بينا بعدين في زول عندو همس بزعل ياخ بتبالغي 🌚😘😘💕💕💕همس قال ليها يلا نومي عشان تصحي بدري لانو جاينكم شذي: طيب انا ح اقفل يلا نوم وخلي بالك من نفسك جديدين في الحب م يفوتكم قال ليها :م ح نوم الا لما اسمعك تشخري قالت ليه عمار😒🌚قال ليها يلا ختي التلفون ونومي قالت ليه اقري لي قران وسوره يوسف هو كان بحب سوره يوسف قراها ليها لمن حسه انها نامت كورك ليها ي شذي🌚 م ردت وكانت غرقانه ف النوم هو م حب يقفل التلفون كان بعاين للتلفون وصورتها والمكالمه وبفكر في حياتهم لمن نام ولحددي م صحو الخط فاتح عاين ليو وابتسم ناداها لقاها بتكورك وتجهز 🌚م حب يزعجها قفل الخط ورسل ليها مسج الليله يومنا ي جميله بتمني خيلانك واعمامك يوافقو 💕عمار كان مستني بفارق الصبر المغرب يجي💕🤝مضي وقتو كلو سجائر وكان اول مره يشرب سجائر تقريبا خلص صندوقين ومقلق خاطب جديد يخوانا لازم المهم بهناك جهزو العشاء وشذي معاها بت جيرانهم جهزتها وكانت لابسه فستان اسود علي قوامها وخاته مكياج خفيف ماشاء الله🌚😘عمار وزوبه امو وسمر وعلام وسامر 🥰دقو الباب عمار قال ليهم عندي مكالمه سامر وعلام شاغلوهو قالو ليه والله حيقبلو معقوله زول ابو عضلات ووسامه زي دي م يقبلو والله م يقبلو يدقو ارح ادخل ساي 🙄🙂حدر ليهم وعاين ليهم نظام م هماني اذا قبلو ولا 😑😑دخلو لقو البيت عامر ماشاء الله خيلانها 3 واعمامها اتنين وامها ومرت جيرانها ام رنيم الجهزت شذي المهم قعدو يتعارفو وكده شذي جابت الشاي ووجات عمار اتبرجل سلمت عليه سلم عليها اهلا اهلا اتفضلي 😕🙂شذي ضحكت وكانت عاوزه تفكها لكن احترمت روحها 😑🤣🤣المهم ياخ بعد التعارف اعمامها وخيلانها قالو ليه دقيقه بس وطلعو وخمسه دقائق جو معاهم الماذون اي الماذون🥰قالو ليه طالم راجل ود رجال وعاوز تستر عرض بتنا وجيت بالباب عديل وراجل عند كلمتك🥰نحن موافقين وطالما جيتنا تشوف راينا نحن من راينا نعقد طوالي🥺يخوانا عمار بكي وهم زاتهم بكو وشذي اتذكرت ابوها الكانات عاوزاه معاها في كل لحظه♥️♥️♥️😔يخوانا عقدو وزوبه تشيل وتزغرد وتهني فيهم قالت ل عمار لو يوم حصلت مشكله بينكم بغلطك انت م بغلطها هي قال ليها من هسه بدينا 🤣ضحكو والبجد كان احلي يوم بالنسبه ل شذي اتحدد موعد الزواج💕وهم ماشين يقد قال ليها حلالي بعدا انا بسرقك وبمشي خلاص بقيتي حقتي 🤤قالت ليهه عمار امشي بادب اخجل ياخ قال ليها اخجل من شنو وانتي مرتي يخوانا الصدف حلوه شديد ♥️💕اللهم حلال يشبهه امانينا ولحدي م نتلاقي في تجهيزاتهم في امان الله🔐♥️...........................................


اقتباس:حتي لا تولمك الحقيقه لا تضع لنفسك منزله عاليه في قلوب الناس ولا تتوقعمنهم تضحيه لاجلك 💚💕🔐يتبع.....

همس الروححيث تعيش القصص. اكتشف الآن