الجزء 05

750 14 0
                                    


🗯️ اقتباس:الذكريات الحلوة مع الناس الغلط، دى أبشع حاجة الواحد ممكن يُبتلى بيها 💔*


...........................................


ركبو سامر وسمر ف عربيه وعمار وشذي ف عربيه 🌚♥️عمار ل شذي طالعه حلوه شديد ي همسي حقو الزول يهرب بيك شذي بقت عامله كده😍😍😍قالت ليه ومن وين عرفت اني ح البس كده قال ليها انا مراقبكم ولبست في نفس الكوفير قسم الرجال وخبيره التجميل الجاتك الاصلا ماعندها علاقه دي انا الرسلتها😁شذي يدبقي وشها قلوب قلوب🥰كانت حتقولها ليه ف لحظه لكن اتراجعت😂خفيفه ولفيفه😂نمشي ل سامر وسمر سامر ي كتكوته شنو ياخ الزعل ده كلو قالت ليه وانت الدخلك شنو 🌚قال ليها ممكن انزل دقائق بس 🌚قالت وانا ربطت ليك رجولك م تنزل انا شنو المطلوب مني قال ليها سمر ياخ انا م حبيبك 😢ليه كده حنت عليه قالت ليه وسندي كمان وسيدي رجالي كمانقال ليها كما كنتي اختي مان يكون عندي كلام ي بختو علام لكن كان عايش في نعمه😂😂الاخوان عسل ياخ😂 قالت ليه خلصت عشان دايره اجبجب انا بعدين انت ليه قاشر كده قال ليها عاوز اكون احلي من القمر المعاي ده 😂سغيل ياخ عاينت ليه كده🙄قالت ليه قربنا قال ليها دقائق انزل وافتح ليك الباب نزل وفتح ليها الباب والوقت ده عمار وشذي وصلو طبعا م خلو تلج طاير م كسرو😁💕🤝عمار مسك شذي ودخلو وسامر ماسك شذي ودخلو 😍😍😍اول م دخلو الاغاني اشتغلت ورقصو شذي وعمار وسامر وسمر شويه كده سامر كلم سمر قال ليها دقيقه بس انا ماشي انتي للعريس لانو صحبي المهم فجاءه الانوار طفت والناس بقت تزغرد😍😍😍لم فتحت الانوار ماف غير علام وسمر في الساحه كلهم فرحانين وبزغردو🌚سمر بقت عامله كده😳😳جرت ليه شنبو الصاله كلها قعدت تضحك قال ليها اي ده حقيقه والذ م في الموضوع سمر م استغربت ليه امها موجوده في الحفله🌚😂المهم جابو الفنانه غنو ورقصو وهججو وبتاع بعد شويه علام وعمار وسامر طلعو بره وتسمع بس صوت الرصاص اصلا سمر دي قرب يغمي عليها من الفرح 😍♥️قال ليها ف اضانها انا حاقول ليك قول حازم حلمي ل احمد امين لما قال ليه:م اخترتك عشان افارقك يوم ولا اخترتك عشان افتش ليك بديل♥️💕ياخ الناس هللت بالزغاريد وابشر ي عريس والف مبروك وبالمال والعيال بشاير وخلاوه وغني ورقيص كان يوم حلو علام ل سمر ف اذنها :بعدا يحق لي اسرقك وامشي مش ضربتو قالت ليه علام بطل وانا لسه م اتسديت فيك العملتو والمعفنين ديل برضو معاك😂😂😂😂 ♥️💕وكمان الفرحه بقت فرحتين🌚الاغاني فجاءه وقفت والحركه برضو وقفت وبنغس طريقه علام كان المره دي عمار ل شذي قال ليها همسي 🌚انا عارفك م مستعده وعارفك م اتعرفتيي علي كويس بس والله بريدك وماعاوز منم اجابه هسه بتقبلي تتزوجيني شذي بقت تعاين لا امها وام عمار الاتنين عاينو لبعض وجاوبو ليها وافقي💚💝وتاني الفرحه بالجد بقن فرحتين والرقيص زاد والزغاريد خلصو الحفله ورجعو البيت عمار وام شذي وشذي عمار براقب ف شذي بالمرايه عاينت ليه لقتو بعاين ليها ♥️💝وصلو وقال ليهم بكره بنجي ونحدد موعد العقد والزفاف 💝♥️♥️💝لحدي م يتحدد الموعد في امان الله.........................................


اقتباس:تصلني الكثير من الرسائل إلا تلك التي أنتظرها يتبع.........

همس الروححيث تعيش القصص. اكتشف الآن