• ورقة وقلم •

369 39 46
                                    



{ وان اول فتاة تسحرني بشخصيتها وجمالها }
𝐶𝑆𝑌 -
———

دخلت تلك الصغيره الى الغرفه والابتسامه تعلي وجهها ، فـ هي فعلت انجاز بعينها ، هي اخجلت مين يونغي الحارس البغيض بنسبه لـ حراس المملكه ، لكن بنسبه لها هو قطعه من السكر هو لطيف طيب حنون ، هي تعتبره اخوها الكبير ، بما انه اكبر من جيمين بثمان شهور ، متناسيه الم قلبها كيف لذلك جيمين ان يجرحها جرح من الخارج والداخل ؟.

اقتربت من الامير الذي يجلس امام منصه الطعام في المطبخ.
"سموك"

"همم"
همم لها لا يريد ان يتكلم كثيرا ، كونه لا يحب التحدث كثيرا مع الفتيات الغريبات.

"سموك هل تريد الخبز الفرنسي ام الخبز العادي ؟ "
سئلته ومن الطبيعي تسئله هكذا صحيح ؟ لكن ليس بنظره.

لكن لا رد.

"اوه~ حسنا سأضع الإثنين "
وذهبت لـ تعد الطعام له.

كان ينظر اليها وهي ترى ان بقي خبزة واحدة من الخبز الفرنسي . ولم يلاحظ عينيه التي كانت تدرس ملامحها بتفصيل !

———

نامجون بوف~

اذن ملابسها لا بأس بها ، شعرها بني مائل للاسود ، عيني متوسطه ، انف صغير ، شـ شفتين منتفخه كـ خاصه جيمين ، ا-انها جميله انا لن انكر هذا ، لما لم ادقق بملامحها ؟ ، ايضا يداها ملفوفة لكن لم تكن ملفوفة من قبل ، هل هذا بسبب ا-الضجه ؟ هل اتحدث او اسئل ؟ اسئل نامجون !.

"اذا انتي اخت جيمين على ما اعتقد"
هل انت غبي ؟؟ هي بطبع اخته !.

"اوه نعم انه اخي"
اردفت.

"وهل الحارس يونغي حبيبك ؟"
هذا السوال لـ اشبع فضولي .

لكنها نظرت بصدمه لي واردفت قائله
"هل انت تمزح معي ؟ "

نظرت لها باستغراب.
"هل تعنينها ؟ "

نفت بتوتر وهي تحرك يدها بعشوائية ، لطيف!.
"اسفه سموك لكن كيف لك ان تفكر ان يونغي قطعه السكر تلك حبيبي ، اني اعتبره اخي الكبير "

مَـمْلَكَـةّ كِـيـمْ | كِيمْ نامْجُونْ ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن