• حب •

321 33 20
                                    


{  وان كان القانون يوافق على رغبتي بك فـ أنا اريدك لي وحدي }
𝐶𝑆𝑌 -

___

دخلت ايريم الى المخبز ، سمعت خطوات احدهم نازلا من الدرج ، ومن كان غير يونغي الذي ضربها بـ حذاءه.

"لما الجميع يضربني اليوم ؟"

"وتسئلين ايضا ؟ لقد تاخر الوقت ليس عادتك التاخر لقد قلقت عليك"
حاسبها على تاخرها ، وقبل لا تاتي تراوت له اشياء سيئه ممكن ان تحدث لها.

"حسنا حسنا انا بخير ، هل اتت امي ؟"

"نعم هي بنتظارك فوق وتريد اتحدث معك"

قالها بتوتر ملحوظ كونه يعرف ما تريدها به.

"اوه حسنا انا ذاهبه"
تركته وهي تنظر اليه بشك ، هناك الشي يخفيه يونغي وبطبع ستعرفه قريبا.

___

غرفه المعيشه~

جيمين بوف~

من ان رحل الامير وقرات الورقه التي كتب فيها وانا لا اعرف ماذا افعل عقلي تشوش وبطبع علينا ان نوافق انه امر من العائله الملكيه كيف لنا ان نرفض ؟.

قطع تفكيري صوت امي
"ما بك صغيري ؟"

تنهدت للمره الاف اليوم.
"امي اليوم... اليوم اتى هوسوك وكان معه رفقه"

استغربت والدته من كلام ابنها .
"بني وان كان معه رفقه ما المشكله "

"امي اسمعيني ، اليوم عدت للمنزل باكرا امر الملك حراس الامراء ان يغادروا كونه يريد الحديث معه ابناءه ، انا ويونغي خرجنا من القصر منتظرين هوسوك ، لكن اخبرنا احد الحراس بانه ذهب مع الامير الى القريه ، بعد ان وصلنا رايت المخبز مقفلا دخلت وناديت عليكم لم اتلقى رد ، ذهبت الى الغرفه بعد دقائق سمعت باب المخبز انفتح اعتقدت انها انتي ، لكن كانت ايريم تنادي علينا تشاجرنا ، ثم سمعت الباب انفتح لكن استمرينا بشجار ، وعندما خرجت من الغرفه وبيدي حذاء هوسوك الذي تركه الليله الماضيه ، توقفت للحظه ورايت هوسوك واقفا ومعه ا-الامير نامجون ! "

مَـمْلَكَـةّ كِـيـمْ | كِيمْ نامْجُونْ ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن