نوفيلا (روحي تكتمل بك)
الفصل السادس
بعد كتب كتاب سيف وجنا توجه بها الي فيلاته كي يخبر والدته ما حدث معه اليوم...
في فيلا سيف علا صوت زراغيط اسعاد حين اخبرها سيف بان جنا اصبحت زوجته وهذا بعدما اخبراها ايضا بانها ابنة عمه ومعشوقة روحه كانت اسعاد سعيد للغايه لأنها رأت السعاده في عيون ابنها بعد كل تلك السنوات التي عانه ف بعدها عنه..
واخيرا سوف يهداء قلبها على ابنها الوحيد الان فقط ستنام وقلبها مطمن عليه وزوجته وحب حياته الي جانبه....
قضت جنا اليوم بطوله مع اسعاد وسيف وهم يتحدثون فب امور عديده يتذكرون الماضي حيث كانو يعيشون معاََ ويضحكو على كل مواقف سيف وجنا التي مرت عليهم بين عنادها وحبه وغيرته الشريده عليها على الرغم من انهم كانو اطفال حينها....
مضى الوقت سريعا حتي ان الساعة تجاوزة منتصف الليل..
استاذنت اسعاد منهم وصعدة لغرفتها كي تنام فهي لها ميعاد محدد لوقت لميعاد نومها..اما سيف وجنا ظل الحديث بينهم مستمر دون كلل او ملل ولكن حين راء سيف علامات التعب والارهاق عوجهها وايضا علامات النوم طلب منها الصعود معه كي يريها الغرفة التي ستقيم بها وما كانت الا غرفته هو فهو لن يدعها مره اخره بعدما وجدها وهي الان زوجته حقا..
اما جنا حين دخلت تلك الغرفة شعرت بدفاء ولا سيما حين اشتمت رائحة معشوقها بها ظلت تاخذ نفس عميق كي تظل رائحته معلقه با انها لمده طويل كانت مغمضن العين وسيف يستمعت بنظر عليها وهي بهذا الوضع واخير فتحت عيونها وجدت سيف يتطلع لها بحب وعلى وجهه اجمل ابتسامه..
ابتسامه عاشق متيم بمعشوقته...ظل الصمت هو سيد الموقت لا توجد الا النظرات الطويله بينهم اقترب سيف منها وهدفه الوحد هو ان يتذوق طعم تلك الشفتين التي كانت جنا تضغط عليهم بقوه ارتبك اكثر فأكثر ولكن ما منعه هو صوت جنا بتوتر من هذا الموقف وهي تقول : طيب دي اوضتك واضح جدا فين بقا الاوضه اللى هقعد فيها ....
سيف وهو يحاول السيطرة على نفسه بعد هذا الموقف المحرج بالنسبة لها فهو اراد الاقتراب اما هي فلا وهي واضح جدا : دي من النهارده هتكون اوضتك انتي كمان انتي بقيتي مراتي واوضتي هي اوضتك ولا ايه....؟؟جنا : بس مش هينفع يا سيف...
سيف :انا هسيبك تاخدي وقت عشان تتعودي عليه....
جنا : سيف انت اتجوزتني عشان تساعدني مش اكتر يعني اتعود عليك وكدا تمام بس كاين عمي مش اكتر...اقترب منها سيف اكثر وقال : انتي ليه عامله نفسك غبيه ومش فاهمه انتي عارفه ومتاكده اني بحبك ومن زمان وجوازنا كدا او كدا كان هيحصل سوا بطريقه دي او بغيرها انتي هتبقي مراتي ومفيش حاجه في قلبي اتغيرت من ناحيتك الا ان حبي وصل لحد الجنون بيكي #روحي_مكتملتش غير بوجودك قصاد عيني وقريبه مني....