الفصل الرابع

1.4K 74 6
                                    

ركل ناروتو الباب فصاح "جدتي!"

"كم مرة علي أن أقول لك أيها الطفل الغبي أن لا تناديني بجدتي؟!" صاحت تسونادي و ألقت شيئا ما على رأسه.
"


حسناً، حسناً، آسف." فرك ناروتو رأسه من الألم. "لكن أريد أن أسألكي شيئا مهما."

"ما هو؟"

"أتعرفين هيناتا ه‍يوجا؟"

"أبنة ه‍ياشي العجوز؟ ماذا بها؟"

"حسنا...أنا مريضة جدًا و أردتك أن تصنعي لها دواءًا أو ما شابه."

"ما هو مرضها؟"

"إنها تقول انه مرض كان عند امها أيضا. و تتكون أعراضه من فقدان الشهية و الشعور بالحزن و الأكتئاب."

تبسمت تسونادي فقالت " يبدو لي و كأنها في الحب"

" جدتي! " صاح ناروتو" ركزي معي!"

" حسنًا."

"كما بدي عليها التعب الشديد و قال كيبا انها لا تستطيع تنفيذ اي جوتسو. "

" لا تستطيع تنفيذ جوتسو؟!  ناروتو هذه جوتسو محظورة نفذت عليها. "

" اجل، لقد قالت إنها جوتسو نفذت على امها و هي ورثتها عنها. "

" هممم... دعني أفكر. مثل هذه الجوتسو لا يمكن فكها بالدواء. علي ان أراها لكي اعالجها. "

" لكنها قالت إن أباها سيغضب إن أتيتي."

" ناروتو، انا الهوكاجي. يمكنني فعل ما أريد"

ابتسم ناروتو ابتسامته المشهورة ثم صاح متحمسًا "حسنًا إذا لنذهب! "

أنطلق ناروتو و الهوكاجي الخامس إلى مجمع الهيوجا ثم إلى بيت قائد العشيرة. طرق ناروتو على الباب ففُتِحَ له.

" مرحبا هانابي-سان، هل يمكننا الدخول؟ " قال ناروتو و هو متبسم. قبل أن ترد هانابي صاح صوت عجوز قائلًا "هانابي، من هناك؟"

"إنهم ناروتو-كن و السيدة الهوكاجي الخامس."

فجأة ً ظهر هياشي أمام الباب "كيف يمكنني أن اساعدكم."

"لقد جات هنا لكي أُعالج إبنتك." قالت تسونادي بصوت شبه غاضب.

" سيدتي الهوكاجي، أتفهم انكي تودين المساعدة لكن الأمر تحت سيطرتي."

"هياشي، هذه حياك إبنتك و مستقبلها كنينجا الذين تخاطر بهم الآن. دعني أساعدها."

"هومكاجي-ساما، لا، هذه أمور عائلية ليست من شأنك. "

دم تسونادي كاد ان يغلي، لكنها حافظت على هدوئها من الخارج." أمور عائلية، هاه؟ حسنًا أذا هيناتا هيوجا هي أحد نينجا قرية الورق المخفي و إضعافها هو مباشرة إضعاف وسيلة القرية الأولى للدفاع و أنا لو أدعك تؤذي القرية او النينجا خاصتي لأسباب تافهة. و الآن دعني أعالجها."

لم يتمكن هياشي من الرد و إنما حدق بها متعجبا بينما دخلت تسونادي و على وجهها إبتسامة النصر و بجانبها ناروتو.

---------------------------------------------------------

عدد الكلمات: ٣٤٥

عارفة اني محدثتش بقالي فترة آسفة جدا لكن خلاص القصة قربت تخلص خلاص لو عجبتكم القصة متنسوش التصويت و التعليق باي 😊😊

القلق و الأطمئنان | ناروهينا | NaruHina fanficحيث تعيش القصص. اكتشف الآن