غادر ناروتو بيت ساسكي و ظل يمشي حتى وصل إلى مجمع الهيوجا. نظر ناروتو حوله محاولًا أن يرى بيت قائد العشيرة حتى وقعت عيناه عليه.
أبتسم ناروتو قليلًا ثم ذهب ليطرق على الباب و عندما طرق فتح له قائد عشيرة الهيوجا.
"مرجبًا سيد هيوجا، هل هيناتا هنا؟ لقد سمعت أنها مريضة لذا جئت لزيارتها." قال ناروتو بأكثر تهذيبٍ ممكن.
"أجل، أنها في غرفتها فوق. كن هادئًا و لا تزعجها"
أراد ناروتو فعلا أن يترك هذا الرجل الوقح و المتجهم، لذا لم يعلق على وقاحته و ذهب لرؤية هيناتا بهدوء.
"مرحبا، هيناتا، هل أنت هنا؟" سأل ناروتو و هو يدخل الباب بصوتٍ خافت.
"نا-ناروتو كُ-كُن؟!" رد صوتٌ وهن و خافت.
"يا رباه! ماذا حصل لكي"
ذهب ناروتو ليجلس على الكرسي بجانبها. قامت هيناتا بإزاحة عيناها عنة و حدقت بالأرض. أحس ناروتو أنها على وشك البكاء فأمسك يدها و همس لها، "ششش، لا تبكي أرجوكي. يمكنكي إخبارية بأي شيء يضايقكي، لكن أرجوكي لا تبكي."
"إ-إنها أمي. ل-لقد ماتت في مثل هذا اليوم. أنا حقا أشتاق لها و لحضنها الدافئ. لقد ماتت بعدما ولدت هانابي، أختي الصغيرة" بكت هيناتا بكل حزن و ألم فقام ناروتو بلف ذراعيه عليها و عانقها و هي تبكي على صدره.
"أهناك المزيد؟" سأل حاوي الكيوبي. فقامت أميرة الهيوجا بإماء رأسها.
"لقد فقدت شهيتي. أنا لا أريد الأكل قط ولكنه ليس بإرادتي، فقد كانت أمي مريضة بمثل هذا المرض، حيث أن هناك جوتسو محظور ة نُفذت عليها و أنا ورثتها عنها، و تظهر أعراضها بمثل هذا العمر."
"و ما هي الأعراض."
"فقدان الشهية، و الشعور بالإكتاب و الحزن."
أبتسم ناروتو قائلًا، "إذاً سأساعدكي لتتخطي هذا المرض، أعدكي يا هيناتا." فأحمرت وجتني هيناتا قليلا ثم أبتسمت.
---------------------------------------------------------شكرا على القراءة متنسوش التعليق باي 😄❤️❤️
أنت تقرأ
القلق و الأطمئنان | ناروهينا | NaruHina fanfic
أدب الهواةماذا يحدث عندما تمرض أميرة الهيوجا و يأتي حامل الكيوبي ليساعدها؟ أقرأوا لتعرفوا.