"هيناتا، هل أنت مستيقظة؟" دخل ناروتو الغرفة بهدوء و ورائه تسونادي.
"أجل." أجاب صوت خافت و شبه نائم.
"يا إلهي، إن حالتها سيئة جدًا." مشت تسونادي إلى جانبها. وضعت تسونادي يدها على جبهتها. قامت تسونادي بصنع طاقة علاجية زرقاء من يدها. "هذا سيقوم بخفض حرارتها فإن حرارتها مرتفعة جدًا."
بعد ذلك وضعت تسونادي يديها الإثنتان على بطن هيناتا. "أنا أشعر بالتشاكرا الخارجة من تلك الجوتسو. إنها ضعيفة جدًا و يمكن فكها بسهولة و لكن تأثيرها قوي."
فجأة شعر ناروتو بإنفجار تشاكرا قوي فرأى تسونادي تضرب يديها بقوة على بطن هيناتا. قامت هيناتا مفزوعة من قوة الضربة و التشاكرا التي وجِهَت إليها.
نظرت حولها بسرعة فقالت مفزوعة ، " سيدتي الهوكاجي، ماذا حدث؟!"
تبسمت تسونادي ثم قالت بهدوء،" لا شئ، فقط عالجتك من تلك الجوتسو."
"ماذا؟ كيف؟"
"لقد أحضرني ناروتو إلى هنا بعدما علم أنكي مريضة."
"هيناتا، ألا تذكرين؟" قال ناروتو بتعجب. أحمرت وجنتاها من الخجل و نطرت بعيداً عنه.
"أحمق، دعها ترتاح فإن ذاكرتها ضعيفة من المرض." قالت تسونادي و في عينيها نظرة 'هل انت غبي او ما شابه؟' "اما أنتِ، فستتحسن حالتك في يومين. كل ما عليكي فعله هو الراحة و الأكل جيدًا. و الآن على الذهاب لأكمل عملي و أريد أن أغيظ أباكي لأني فعلت ما أريد. ناروتو، اعتني بها. "
بعدما ذهبت تسونادي و البسمة تعتلي وجهها من إغاظة هياشي، أحتضن ناروتو هيناتا و قال، "أنا حقًا سعيد أنكِ بخير الآن. أحبك. "
" ن-ناروتو-كن، ماذا قلت؟! "
" أحبك. لقد أحببتك منذ زمن طويل و لكني شعرت بالخجل و لم أستطع أن أخبرك. أنا حقًا أحبك من كل قلبي. هيناتا، هل تحبينني؟"
---------------------------------------------------------
عدد الكلمات : ٢٥١
انا فرحانة جدا لأن القصة قربت تخلص و دي اول قصة أكملها 😃 بو عجبتكوا متنسوش التعليق و التصويت باي ♥️
أنت تقرأ
القلق و الأطمئنان | ناروهينا | NaruHina fanfic
Fanficماذا يحدث عندما تمرض أميرة الهيوجا و يأتي حامل الكيوبي ليساعدها؟ أقرأوا لتعرفوا.