احمرت وجنتا هيناتا من الإحراج و نظرت إلى الأرض فقالت، "أ-أجل، ن-ناروتو كن، لقد أحببتك منذ كنا صغاراً."
ابتسم ناروتو ابتسامة دافئة المشاعر ثم قال "أنا آسف أني لم أقل لكي هذا سابقا، و لكني لاحظت مشاعركي منذ الطفولة. أنا فقط كنت خائفًا من أنها قد تكون مشاعر مؤقتة و أنكِ سوف تعجبين بأحدٍ غيري. كان علي أن أتصرف بغباء و أخبئ مشاعري الحقيقية لكي. كم أنا غبي! أنا آسف جدا يا هيناتا."
ابتسم الأشقر مرة أخرى ثم أقترب منها بهدوء. "لكن أتعلمين؟ لم يفت الأوان بعد." ثم قبلها قبلة مليئة بالحب.
انصدمت هيناتا من القبلة المفاجأة لكن تقبلت الأمر و أرجعت القبلة بقوةٍ و حبٍ أكثر من السابق.
"واو ني-تشان، لم أعلم أنكِ قد تفعلين هذا."
صُدِمَ ناروتو و هيناتا ثم نظرا إلى الباب ليرا هانابي واقفة هناك و ضحكة الغيظ تملأ وجهها.
أحمر خديهما و نظرا إلى الأرض ثم قالت هيناتا "هانابي، الأمر ليس كما تظنين..."
"أجل، أجل، أنا فقط جئت لأخبركي أن العشاء قد جهز؟ ناروتو كن، دعاك أبي إلى العشاء. إنه لا يبدو سعيدا لكنه دعاك من الأدب لذا أرجوك لا تغضبه."
بعد أن أغلقت هانابي الباب، أقترب ناروتو من أذن هيناتا و همس لها، "سأخبر أباكي أني أحبك."
لمعت عيناها الفضيتان فقالت "لكنه سيغضب."
"لكني أحبكي و أريد أن أخبر العالم أجمع بعلاقاتها. لا أريد أن أبقيها سرًا. على أباكي أن يعلم!"
---------------------------------------------------------
عدد الكلمات: ٢٢٠
واو! أسفة أنئ مكتبتش بقالي سنة بس القصة فاضلها فصل واحد و تخلص 😃 شكرا لصبركم و دعمكم متنسوش الفوت و الكومنت باي ♥️ده وش هانابي لما دخلت عليهم: ( ͡° ͜ʖ ͡°)
أنت تقرأ
القلق و الأطمئنان | ناروهينا | NaruHina fanfic
Fanfictionماذا يحدث عندما تمرض أميرة الهيوجا و يأتي حامل الكيوبي ليساعدها؟ أقرأوا لتعرفوا.