Part 《10》

4 1 0
                                    

ذهبت كل واحدة منهم في اتجاه مختلف....
كانت مين سو في طريقها إلى شركتها و بينما كانت مين جى ذاهبة في الطريق الاخر للبحث عن عمل.
كانت مين سو في طريقها إلى الشركة..
مين سو: الجو رائع اليوم، آمل أن تجد مين جى عملاً
و عندما كانت مين سو تسير و هي في طريقها للشركة تذكرت انها قد نسيت حقيبتها البارحة في الشركة...
مين سو: يا إلهي لقد نسيت حقيبتي البارحة في الشركة!!
عادت مين سو إلى البيت مسرعة لتأخذ حقيبة أخرى...
مين سو: سوف آخذ حقيبة أخرى و عندما اذهب للشركة سوف آخذ الأخرى التي نسيتها و تلك معي إلى البيت..

                                           بعد 7 دقائق

مين سو: لم أجد الحقيبة الأخرى ماذا أفعل الان لقد تأخرت...... اووه لحسن الحظ لقد وجدت حقيبة اخرى في خزانتي سوف أضع  فيها هاتفي و اغراضي عند حين احضار الاخرى...
خرجت مين سو من البيت و هي تركض املاً لأن لا تتأخر...
وصلت مين سو إلى الشركة و عندما وصلت استقبلتها الخادمة و اعطتها كيساً كانت مين سو متعجبة لماذا اعطتني كيس و ما الذي يوجد داخله، ذهبت مين سو إلى مكتبها و وضعت أغراضها و حقيبتها على المكتب لتستعد للعمل و لكنها بدلاً ان تبدأ عملها اجلته قليلاً لتعرف ما الذي بداخل الكيس، فتحته و رأت شيك ب 2000 دولار وفوجئت و ظنت ان العاملة سرقت هذا المبلغ ف اعطته لها حتى توقعها في مشكلة، بينما كان تايهيونغ في مكتب إحدى الموظفين الآخرين يعطيهم تعليمات و يخبرهم بما يريدهم ان يفعلوا لليوم، و بعد انتهائه من إعطائهم تعليمات خرج من هناك.
تايهيونغ: هل اتت الموظفة مين سو اليوم ام تأخرت مثل امس!!
ذهب تايهيونغ و طرق باب مكتب مين سو.
وضعت مين سو الشيك في درج مكتبها بسرعة ثم قالت: اجل..تفضل
تايهيونغ: هل يمكننا التحدث قليلاً؟
مين سو: حسناً
تايهيونغ: اتبعيني إلى مكتبي
مين سو: حسنا سألتحق بك.
ظلت مين سو تفكر بداخلها و هي تقول: لماذا جاء الان و طلب مني أن نتحدث هل فعلت شئ خاطئ، او ربما عرف بموضوع الشيك!!
لحقت مين سو تايهيونغ إلى مكتبه.
تايهيونغ: هيا ادخلي.
مين سو: شكراً لك
تايهيونغ: كنت اريد أن اتحدث معك بخصوص شئ ما مهم و انا اعرف انك لن تخيبي آملي فيه.
قالت مين سو بداخلها: اوه لااا ربما عرف بأمر الشيك او ربما يظن ايضاً انني سرقته.
تايهيونغ: هل انتى سارحة؟
مين سو: لا انا هنا، اخبرني ما هو الشئ
تايهيونغ: عندي اجتماع في الغد مع اشخاص مهمين جداً و احتاج الى احد من الموظفين او الموظفات ان يأتي و يحضر الاجتماع معي و يشرح لهم ما سنفعله، و لكن هذا يتطلب موظف او موظفة هامة جداً و يكون مميزاً و عنده طريقته الخاصة في الشرح.
مين سو: اه اجل...إذاً هل اخترت ذلك الشخص ام لا؟
تايهيونغ: اريد تجربتك انتى
مين سو: ماذا اعني حقاً!!
تايهيونغ: لقد كنتي جديدة هنا و لم اجربك في اي اجتماع لي، لذلك اريد تجربتك و اذا نجحتي سوف اعلي مقامك إلى الموظفة المميزة
مين سو: حقاً!!
تايهيونغ: اجل لذلك احتاج منك ان تأخذي تلك الأوراق التي سأعطيها لكِ الان و تذهبي و تعملي عليها لان غداً سيكون هناك اجتماع هام جداً و أريدك أن تكوني هناك و تشرحي كل شئ على الشاشة الذكية و لكن لا أريدك أن تخيبي آملي لقد اخترتك مبين الكثير من الموظفين و قررت تجربتك.
مين سو: اجل لا تقلق سوف اهتم بكل شئ، و أشكرك على اختياري.
تايهيونغ: حسناً، اعتقد ان هذا كل شئ
نهض تايهيونغ من مكتبه و كان على وشك الذهاب...
قالت مين سو بتوتر: انتظر لحظة
تايهيونغ: ماذا؟
مين سو: اريد اخبارك بشئ و لكن لا أريدك أن تشك أنني قد اسرق او أفعل اي شئ من هذا
تايهيونغ: إذا أخبريني ماذا هناك!!
مين سو: لقد اتيت في الصباح الى الشركة و لكن رأيت العاملة التي تجلس و تكون مسئولة عن الممر الذي بجانب مكتبك تعطيني كيساً، ذهبت إلى مكتبي و فتحته رأيت 2000 دولار و خفت ان اخبرك و تشك في أنني قد اسرق او أنني اخذتهم من العاملة.
ضحك تايهيونغ بإبتسامه خفيفة و قال: لا انا من اعطيتها للعاملة و أخبرتها ان تعطيها لكِ حين تأتين، و انا اعرف انكِ لا يمكن أن تسرقي.
احرجت مين سو جداً من موقفها و قالت: أشكرك على هذا و لكن لما هذا؟ لم يأتي موعد استلامي للمرتب بعد.
تايهيونغ: هذا لأنك سوف تحضرين غداً في الاجتماع و لكن هذا لا يعتبر رشوة لأنني اعرف انكِ لن تخيبي آملي و سوف تأدين الشرح بنجاح....
و ما يعرف عن مين سو انها لا تسيطر على مشاعرها تجاه احد او عن فرحتها ف عانقت تايهيونغ  و هي تقول له شكرا لك.
توسعت اعين تايهيونغ بشده و لكنه كان سعيد لانها كانت سعيدة و بادلها العنقاق.
حين استوعبت مين سو ما تفعله تركت تايهيونغ بسرعة و نظرت إلى الأرض و هي محرجة و تقول له: عذراً
و بعدها خرجت من مكتب المدير و عادت إلى مكتبها.
و في حين ذلك أغلق تايهيونغ الباب و كان يبتسم و يقول يا لها من فتاة لطيفة و غريبة اطوار
عادت مين سو إلى مكتبه مرة أخرى و نسيت ان تطرق الباب اولاً و فتحته و كان لا يزال يتحدث عنها و يقول كم هي لطيفة و غريبة اطوار و عندما فتحت مين سو الباب وقف تايهيونغ بسرعة.
مين سو: اوه المعذرة نسيت طرق الباب
تايهيونغ: لا يهم ماذا هناك؟
مين سو: اتيت لأخذ الأوراق التي قلت ستعطيني إياها لأبدء العمل عليها لأكون مستعده للاجتماع غداً.
تايهيونغ: اوه اجل صحيح نسيت اعطاكي اياها.
مين سو: إذاً اين هي؟
تايهيونغ: دقيقة واحدة.
بدء تايهيونغ بالبحث عن الأوراق في مكتبه و لم يجدها.
مين سو: هل وجدتها؟
تايهيونغ: لا آمهليني دقيقة أخرى سأبحث عنها مجدداً.
مين سو: حسناً.
بدء تايهيونغ بالبحث عنها مجدداً و لكنه لم يجدها.
مين سو: هل آتي انا و ابحث عنها ربما أجدها
تايهيونغ: لا، لا حاجة لإتعاب نفسك سوف ابحث مجدداً.
مين سو: دعني القي نظرة ارجوك ربما أجدها.
تايهيونغ: حسناً ما دمتي مُصرة
بحثت مين سو ولم تجدهم.
تايهيونغ: هل وجدتي شئ؟
مين سو: لا، هل اتفقد تلك الادراج ان كنت لا تمانع.
تايهيونغ: نعم ابحثي آمل أن نجدهم.
مين سو: لقد عثرت على الفايل الذي توجد به الاوراق.
تايهيونغ: حقاً؟!
مين سو: نعم، سوف اذهب و ابدء العمل عليهم الان.
خرجت مين سو من مكتب تايهيونغ و ذهبت و بدأت عملها.
تايهيونغ: فيوو، هل سمعت شئ من ما قلته عندما دخلت!!
نهض تايهيونغ من مكتبه و ذهب إلى الخارج يشاهد كيف يعمل الموظفين و كان يتسائل هل يعملون بنشاط و ينجزون عملهم بالكامل ام لا......(يتبع)
انتظروا البارت القادم❤️❤️Vote❤️❤️

1048 كلمة البارت (10)

حياة لقائيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن