"المسيقى تملاء المكان ليرقص الجميع بسلام وسعاده امسكت يد ماريا لتدور بستمتاع"
ميلا:احببت احتفالهم
ماريا:انا ايضاً اعجبني هذا كثير ولكن من هذا"نظر خلفها على ماتشير عليه ماريا لتنظر لماريا ببتسامه"
ميلا:لا اعلم من هذا
"نظرة له"
ميلا:من انت؟
تروث:ههههه حقاً
ماريا:على كل حال سوف اذهب انا قليلاً حسناً"ذهبت ماريا لتنظر له وهي مبتسمه بترحيب له"
ميلا:اهلاً
تروث:اهلاً...اذاً ارا انك مستمتعه جداً"تحدثت بحماس"
ميلا:اعجبني هذا حقاً لدرجة انني نسيت اننا في حرب
تروث:هذا جيد يجب ان تاخذي راحه...ماهذاا"امسك بيدها وهو يتسأل عن تلك الاثار الزرقاء الفاتحه"
ميلا:من التدريب يجب ان تصاب عندما تتدرب
تروث:كاذبه ليس من التدري مِن من هذا
ميلا:ماذا هل تظن ان احدهم يضربني انه من تدريب فقط
تروث:لا اظن ولكن هذه الحقيقه"نظرت له بغرابه لتقهقه"
تروث:الم يخبرونك اننا نشتم رائحه القلقل والخوف ونعرف الكاذب والصادق لاننا نسمع نبضات القلب عندما تتسارع عند الكذب اظن انهم لم يخبرونك والا لما كذبتي هكذا
ميلا:اقسم لك انه من تدريب..تدريب قاسي نوعاً ما هذا دائماً يحصل ولكن لانكم تتعافون فانتم لا ترون هذا لاننا بشر يبقى هذا معنا ولكنه يخف تدريجاً بالامس لم يكن هكذا الان ليس واضح جداً"تعلقت انظارهم للحظه هو جاد وهي لا تعلم ما تقول ليبتسم فجاه"
تروث:حسناً لنستمتع فقط بما انه يوم راحتك
ميلا:لنذهب'تروث'
اخذتها لتتعرف على الاحتفال اكثر اخذ لها الشراب المعتاد في هذا الحفل وهو شراب التوت الاسود ليتغير وجهها بسبب حموضته المكان مزدحم جداً لذالك امسكت بيدها لكي لا تفترق عني ولكن انتهى بنا المطاف نجلس على نافورة المدينه ونستمتع بنظر للـ الاخرينميلا:اين تسكن عائلتك؟
تورث:ماهذا السؤال الغريب
ميلا:لانني اخطط لكي اختطفك لذالك اود ان اسأل ان كانت عائلتك لا تمانع"ضحك لينظر لها"
تورث:عائلتي بعيده جداً اذا ماذا عن عائتك
ميلا:هل تود اختطافي"ضحكت بقوه عندما رات وجهه تجمد لتتحدث"
ميلا:عائلتي كبيره وبعيده هل تستعمل سيف؟
تروث:سييف!
ميلا:اجل في الحقيقه انوي التعلم على السيف بدل الجلوس هنا من غير تديب وانتظار الحرب تقوم
تروث:لا لا استعمل السيف استعمل مخالبي
أنت تقرأ
سِراج
Action"فئة من البشر لنا هل هم خدم او كما سمعت محاربين؟" عينها معلقة بصاحب الشعر الاسود تمنت لو تنقض عليه فقط وتقاتله حتى وان كانت خسارتها واضحه "لا يهم وجود البشر بيننا لا يعني شي كبير ابداً بل سوف يكونون عبئ علينا الا بشي واحد واظن ان هذا شي قد يكون ناف...