يوم جديد
" غيروا ملابسكم "
تحدث تايهيونغ بعد أن فتح الباببدأ الجميع بتغير ملابسه لاكنني ذهبت إلي مكان لا يوجد به أحد و غيرت ملابسي.
اتجهنا جميعاً إلي مكان الطعام لكن قبل هذا لقد رمينا ملابسنا القديمة في النار.
دخلنا إلي مكان الطعام لكن هناك الكثير من الاصوات حقاً.
اتجهنا انا و يوني إلي طاوله ما هناك الكثير من الناس عليها لكن متبقي مكان لنا
" هل علينا الجلوس؟ "
تحدثت يوني" نعم "
أجبتها أنتجه إلي المكان المتبقيبجانبي القائد تايهيونغ ياكل ولكنني تجاهلت هذا
وضعت القليل من الطعام في طبقي لكنني نظرت إليهم اتفحصه
" هل لم تري هامبورج من قبل؟ "
سألت يوني" لا ، لقد رأيته لكنني لم اتناوله "
اجبتها أنا" المتطوعين يأكلون الطعام العادي ، نظام غدائي نباتي بدون اي صلصات أو توابل "
تحدث شخص يجلس أمامنا بينما يبتسم بلطف" ما الكتب المدرسية التي ابتلعتها؟ "
تحدثت يوني ممازحةضحك بصوت عالي ثم شرب الماء و تحدث
" سعدت بلقائك أولاً انا جيمين كنت من المثقفين "
تحدث جيمين بينما يبتسم بلطفكيف لأنسان أن يكون بهذا القدر من الطافة و في نفس الوقت يدخل الشجعان؟!
" فهمت الآن "
تحدث يوني تبتسم لجيمين" بدون إهانة ولكن انا متفاجاه بأن المتطوعين يأكلون ، انانيون للغاية صحيح؟ لا اتعجب انكِ رحلتي "
تحدثت يوني ثم وضعت المعلقة في فمهالقد ازعجني قليلاً كلام يوني شعرت نوعاً ما بالإهانة
" عليكِ أن تكوني واثقة من نفسك لتكوني صديقة مع الصرحاء "
تحدث جيمين لي ثم أشار بأصبعه علي يونياذا يوني من الصرحاء!
" ما الذي تقصده بذلك! "
تحدثت يوني ثم ضربت الطاولة بيدها" اهدئ يا فتاه ، اقصد أنه لا يوجد موانع تقولون اول ما يخطر ببالكم "
تحدث جيمين بينما يشير بيده أن تهدأ" مثل انك احمق؟ "
تحدث شخص بجانب جيمين ليضحك جيمين علي ما قاله" مزحة جيده يا ويل علي الاقل نقول الحقيقة "
تحدثت يوني إلي الذي يدعي ويل
أنت تقرأ
DIVERGENT / K.TH ✓•
Acción" يفترض ألا أفكر في نفسي أبداً و أساعد الآخرين دائماً.." " ولا أنظر في المرآه لفترة طويلة!! " [ مكتملة ]