دخلت السكن لأسمع تصفيق الجميع لي و صراخهم بسعادة
" تريس انتي حقاً لديكي أمنية الموت "
قالت يوني بينما تقهقه بصوت عالٍ" انا لا أصدق انكي قلتي هذا لأيريك! "
قال ويل بينما يضحك" انتي الوحيدة التي وقفت أمامه! "
قال شخص ما لكنني لا اعرفه لأنه ليس من المبتدئين" انظري لأذنك! هيا دعينا ننظف هذا "
قال جيمين بينما يبتسم بلطف" تريس! "
قالت الفتاة التي كانت قاتلتني ، و هي نفسها التي كان يدربها تايهيونغ" كان هذا رائعاً "
قالت الفتاة بأعجاب لأشكرها" مثير للاعجاب ايتها القوية "
قال هذا الفتي الذي دائماً يضايقني ، علمت أن اسمه داي" هل يمكنك أن تصمت قليلاً؟ "
قال ويل" ماذا؟ انتي مشهوره الآن ، أعني ليس لما فعلته مع ايريك ، انتي في الاخبار "
قال داي بأبتسامة مستفزه" عملية التغير المفاجاة لأولاد عائلة مين تشكك في قيم و تعاليم المتطوعين ، هل غيروا فصائلهم بسبب عائلتهم التي تعنفهم مثل فيلكس و ابنه؟ "
تحدث داي" انهم لم يفعلون هذا هم أناس طيبون! "
قلت انا بأنفعال" إذا لما رحلتي؟ هل يمكن أن تكوني داعمة للمثلين لذلك هربتي خوفاً من المتطوعين؟ "
تحدث داي بأستفزاز" لماذا هل تريد مني أن ادعمك؟ "
قلت بسخرية ليصمت داي بينما ينظر إلي بحقدكنا نمشي جميعاً ذاهبين إلي الحديقة لأننا نحتاج القليل من الهدوء مع بعضنا البعض
" أنه احمق! "
قالت يوني قاصدة داي" نعم حقاً "
قال جيمينلكننا وقفنا حين رأينا جينين
" ماذا تفعل عند الشجعان؟ أليست من المثقفين؟ "
سأل ويل بهمس" مين تريس! "
قالت جينين إلي" أنه تريس .. الآن "
اجبتها انا" تريس! اعجبني هذا أكثر "
قالت جينين ثم نظرت إلي الوشم الذي علي كتفي لتزيح ملابسي قليلاً تنظر إليه" لقد قمتي بقرار مثير الاعجاب يا تريس ، رغم والديك .. و رغم نتيجة اختبارك "
أنت تقرأ
DIVERGENT / K.TH ✓•
Ação" يفترض ألا أفكر في نفسي أبداً و أساعد الآخرين دائماً.." " ولا أنظر في المرآه لفترة طويلة!! " [ مكتملة ]