استيقظت لأري تايهيونغ ينظر إلي بينما يبتسم
" صباح الخير "
قلت بينما اضحك علي شروده اللطيف" أهلاً "
قال ثم قفز علي السرير يحتضنني كطفل صغير" ماذا بك اليوم؟ "
قلت بينما اضحك ولكنني صُدمت حين حملني و ذهب بي إلي الطاولة ليضعني عليها" إذاً كنتِ تعلمين انني اعرفكِ منذ الصغر! "
قال هو ثم رفع حاجبيه" شيئاً كهذا "
قلت ثم ضحكت ليفعل المثل .. و لأول مرة بعد كل هذه السنوات أري ضحكته المربعة مرة أخريأحتضنني فجأة بينما يتمتم بكلمات أغنية لطيفة
علمت مؤخراً أنه يحب العناق كثيراًو أكتشفت أيضاً أنه ألطف شئ قد مر علي في حياتي
رغم شخصيته القوية إلا أنه لا يظهر هذا الجزء اللطيف منه إلا معي!" تجهزي لأريكي شيئاً "
•••
فوق سطح مبني ما نقف نحن
" أنظري "
قال بينما يشير بعينه إلي شئ ما يحدث في الأسفل لأقلب عيني ناظرة إلي ما يحدث" المثقفون؟ "
تحدثت أنا" أجل ، أنهم هنا كل صباح ، اراقبهم منذ اسابيع "
قال تايهيونغ" ماذا يفعلون في مقر الشجعان؟ "
" يحملون إمدادات ، أجهزة كمبيوتر .. و هذا "
تحدث تايهيونغ ثم أخذ شئ من جيبه ليريني إياه" ما هذا؟ "
قلت بينما احمل شئ اعطاني اياه" اعتقد أنها مصول معرفي من نوع ما يتم حقنه مثل المصل "
قال تايهيونغ يتحدث علي الزجاجة الصغيرة التي بداخلها شئ باللون الاصفر الغامق" لماذا؟ "
سألت أنا" يفترض أن يجعلك حساسة للأستجواب ، و بقدر الكمية التي يملكونها يمكنهم صنع جيش "
أجاب هو" انتباه ، ليذهب كل المبتدئين إلي الاختبار النهائي "
قال صوت يصُدر من مكبر الصوت" إنتِ مستعدة ، بإمكانك فعلها "
قال تايهيونغ ثم أحضتنني ليخفف قلقي" أحبكِ "
نطق تايهيونغ لأشهق بقوة و ابتعد عنه" اللعنة هل اعترفت الآن كيم تايهيونغ؟؟! "
قلت بينما اصرخ" واللعنة ألم تكن تلك القبلة أعترافاً مين بياتريس؟؟! "
قال تايهيونغ يصرخ
أنت تقرأ
DIVERGENT / K.TH ✓•
Acción" يفترض ألا أفكر في نفسي أبداً و أساعد الآخرين دائماً.." " ولا أنظر في المرآه لفترة طويلة!! " [ مكتملة ]